1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1815263 , 1 year ago

بنات من زي يجيها ألم فضيع تحت العانه على جانب الأيسر ما اقدر اجلس ولا انام من الألم تعبت منه كثير ولما اسأل الدكتوره تقول طبيعي يتوسع الحوض وبيبي يكبر ويضغط ع المنطقه والله تعبت ما ني قادره أتحمل اكثر وش الحل ابغى عالاقل انام ساعه وانا مرتاحه 😫😔💔

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلا وسهلا الله يتمم لك على خير

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي فعلا طبيعي هالالم مالك الا الصبر للولادة و حاولي تعملي تمارين ع الخفيف يمكن يخف الضغط ع المنطقة

العضوة: 1902855 , 1 year ago

اهلين أخيرًا لقيت حوامل ابريل انا اخر دورة ٨ ابريل الان ف الشهر الثامن اسبوع ٣١

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1431381 ما بقدر حتى امشي لازم امسك على حائط وصلت لمرحله حتى ما بقدر البس أواعي وجزمتي زوجي عم بيساعدني ويلبسني 😩💔

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلين فيكي 😄 حوامل ابريل ضايعات مابعرف ليه 😂 مع انو تجمع ابريل من زمان موجود انا من حوامل ٣ ابريل و بالاسبوع ٣٢

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا الحمدلله فيني قوة لسى 😂 اذا بوصل لمرحلتك بموت بعيد الشر مابقدر عندي بنتي عمرها سنة و بركض وراها اغلب الوقت و بحس خلصت طاقتي معاها الله يتمم لنا ع خير

العضوة: 1902855 , 1 year ago

انا عندي ولد وبنت والحين حامل بعد ١٢ سنه وقالو لي بنت. في حد جرب هالفتره طويله اخاف تختلف ولادتي او تكون صعبه

العضوة: 1902855 , 1 year ago

الله يعيننا ويسهل علينا ويارب يرضى عن كل زوج بيساعد زوجته ويقدر تعبها

العضوة: 1902855 , 1 year ago

شعور حلو لما تلاقي حوامل بنفس الشهر ❤️ الله يتمم علينا ويقومنا بالسلامه يارب

العضوة: 1707531 , 1 year ago

انا عم عد بليوم ليا ندينتهي الحمل هاشي فوق الطاقة يارب يسهل الولادة ونشوفهم بخير يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا تفكري كثير و استودعي امرك لله و ادعي باللي حابة يصير معاك ادعي بالولادة السهلة اليسرة الهينة و انه يرزقك بأولاد الحلال وقت ولادتك هذا اهم شي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي فعلا الحمدلله هالشي لمصلحتنا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي والله تعب بس بحاول ما فكر بالايام و خليها شغلي الشاغل لان راح حس انو الوقت طويل و متعب اكتر و اكتر و احنا المفروض نهون ع نفسنا معروف فترة الحمل وهن على وهن و لو تفكيرنا راح يتحكم فينا راح نتعب كتير

العضوة: 1902855 , 1 year ago

الله يسهل علينا ويهون ما تبقى من الرحلة العظيمة بس احتسبي الاجر وتذكري اننا في نعمة كبيرة من الله وعليه نتوكل ويحوله وقوته بتعدي ❤️