اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815263 , 1 year ago
بنات من زي يجيها ألم فضيع تحت العانه على جانب الأيسر ما اقدر اجلس ولا انام من الألم تعبت منه كثير ولما اسأل الدكتوره تقول طبيعي يتوسع الحوض وبيبي يكبر ويضغط ع المنطقه والله تعبت ما ني قادره أتحمل اكثر وش الحل ابغى عالاقل انام ساعه وانا مرتاحه 😫😔💔العضوة: 1431381 , 1 year ago
اهلا وسهلا الله يتمم لك على خيرالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي فعلا طبيعي هالالم مالك الا الصبر للولادة و حاولي تعملي تمارين ع الخفيف يمكن يخف الضغط ع المنطقةالعضوة: 1902855 , 1 year ago
اهلين أخيرًا لقيت حوامل ابريل انا اخر دورة ٨ ابريل الان ف الشهر الثامن اسبوع ٣١العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1431381 ما بقدر حتى امشي لازم امسك على حائط وصلت لمرحله حتى ما بقدر البس أواعي وجزمتي زوجي عم بيساعدني ويلبسني 😩💔العضوة: 1431381 , 1 year ago
اهلين فيكي 😄 حوامل ابريل ضايعات مابعرف ليه 😂 مع انو تجمع ابريل من زمان موجود انا من حوامل ٣ ابريل و بالاسبوع ٣٢العضوة: 1431381 , 1 year ago
لا الحمدلله فيني قوة لسى 😂 اذا بوصل لمرحلتك بموت بعيد الشر مابقدر عندي بنتي عمرها سنة و بركض وراها اغلب الوقت و بحس خلصت طاقتي معاها الله يتمم لنا ع خيرالعضوة: 1902855 , 1 year ago
انا عندي ولد وبنت والحين حامل بعد ١٢ سنه وقالو لي بنت. في حد جرب هالفتره طويله اخاف تختلف ولادتي او تكون صعبهالعضوة: 1902855 , 1 year ago
الله يعيننا ويسهل علينا ويارب يرضى عن كل زوج بيساعد زوجته ويقدر تعبهاالعضوة: 1902855 , 1 year ago
شعور حلو لما تلاقي حوامل بنفس الشهر ❤️ الله يتمم علينا ويقومنا بالسلامه ياربالعضوة: 1707531 , 1 year ago
انا عم عد بليوم ليا ندينتهي الحمل هاشي فوق الطاقة يارب يسهل الولادة ونشوفهم بخير ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا تفكري كثير و استودعي امرك لله و ادعي باللي حابة يصير معاك ادعي بالولادة السهلة اليسرة الهينة و انه يرزقك بأولاد الحلال وقت ولادتك هذا اهم شيالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي فعلا الحمدلله هالشي لمصلحتناالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي والله تعب بس بحاول ما فكر بالايام و خليها شغلي الشاغل لان راح حس انو الوقت طويل و متعب اكتر و اكتر و احنا المفروض نهون ع نفسنا معروف فترة الحمل وهن على وهن و لو تفكيرنا راح يتحكم فينا راح نتعب كتيرالعضوة: 1902855 , 1 year ago
الله يسهل علينا ويهون ما تبقى من الرحلة العظيمة بس احتسبي الاجر وتذكري اننا في نعمة كبيرة من الله وعليه نتوكل ويحوله وقوته بتعدي ❤️