1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1824341 , 1 year ago

امتى آخر دوره

العضوة: 1612546 , 1 year ago

@user-1847283 عادي حبيبتي انا الدكتوزه بالعياده قاستها قالتلي طبيعيه مع ان حجم بطني صغييير مقارنه بالحمل الاول واثنينهم صبيان سبحان الله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي طبيعي لا تخافي

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1824341 ١٢ابريل

العضوة: 1824341 , 1 year ago

لاتخافي عادي لسى الطفل بعد كدا يكبر

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1824341 يارب

العضوة: 1905453 , 1 year ago

في الاسبوع السابع بس مش قادره خالص نوم وقئ جامد مش بطاوع نفسي بس مش قادره

العضوة: 392630 , 1 year ago

انا من حوامل ١٣ ابريل وبالاسبوع ٣١ احس بثقل موطبيعي وضهري يوجعني الله يعينا ويتم حملنا على خير وسلامة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يعينك الوحام كمل معاك شكله ،، هانت ان شاءالله تصبري وكله بأجره ان شاءالله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي فعلا وجع ظهر قوي مع الثقل و الم عظام موطبيعي 😢 امين يارب

العضوة: 1834643 , 1 year ago

انا 13 أبريل في الأسبوع 30