اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1824341 , 1 year ago
امتى آخر دورهالعضوة: 1612546 , 1 year ago
@user-1847283 عادي حبيبتي انا الدكتوزه بالعياده قاستها قالتلي طبيعيه مع ان حجم بطني صغييير مقارنه بالحمل الاول واثنينهم صبيان سبحان اللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي طبيعي لا تخافيالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1824341 ١٢ابريلالعضوة: 1824341 , 1 year ago
لاتخافي عادي لسى الطفل بعد كدا يكبرالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1824341 ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1202520 , 1 year ago
يارب هونهاالعضوة: 1905453 , 1 year ago
في الاسبوع السابع بس مش قادره خالص نوم وقئ جامد مش بطاوع نفسي بس مش قادرهالعضوة: 1202520 , 1 year ago
رفعالعضوة: 392630 , 1 year ago
انا من حوامل ١٣ ابريل وبالاسبوع ٣١ احس بثقل موطبيعي وضهري يوجعني الله يعينا ويتم حملنا على خير وسلامةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الله يعينك الوحام كمل معاك شكله ،، هانت ان شاءالله تصبري وكله بأجره ان شاءاللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي فعلا وجع ظهر قوي مع الثقل و الم عظام موطبيعي 😢 امين ياربالعضوة: 1834643 , 1 year ago
انا 13 أبريل في الأسبوع 30