اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815263 , 1 year ago
كيفكم ويا الحمل طمنوني عنكم ؟ وصلتوا الشهر الثامن ولا لسا ؟ هانت هانت ما بقى إلا القليل ماشاء الله بيمروا الأيام سريع ،، الله يسهل عليكم يارب وتكون ولاده سهله وتشوفوا النونو بخير وبصحه وعافيه يارب 😍😘العضوة: 1822128 , 1 year ago
بنات انا عندي ولادتين طبيعي و الثالثة كانت قيصري من ست سنوات و حالياً انا بالشهر السابع كل ما اسأل دكتور يقلي الافضل تولدي قيصري برأيكم اسمع كلامهم و لا احاول اولد طبيعيالعضوة: 1431381 , 1 year ago
والله الحمدلله تعب و قلة نوم و الموضوع حالس يزيد بس الحمدلله اهم شي العافية اي الحمدلله خلصت اول اسبوع ٣١ و ماشية الان ب ٣٢ يعتبر دخلت الثامن لان انا من حوامل بداية ابريل امين يارب الله يسهل علينا جيمعاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
توكلي ع الله و استخيري و ادعي وان كانت الولادة الطبيعية خير لك ربي يكتبها بالنهاية الموضوع راجع لك و ولادة وحدة قيصري تقدري ان شاءالله تولدي طبيعي لو ناوية ترجعي تحملي بعد هالبيبي الطبيعي افضلكالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الله لا يسامح كل دكتورة ماتشتغل بضمير بجد شي يعصب ايش سبب ولادتك قيصري المهممم لا تردي انا كل ولادتي طبيعي اخر ولادة من سنتين قيصري الدكتورة ما اعطتني وقتي اولد طبيعي هلا حامل بالشهر السابع رحت لدكتورة بالشهر. السادس قالتلي سنتين قليل ليش ما استنيتي كمان وقت شوي!! عالاغلب تولدي قيصري مابسوى انا هون زاد التعب والخوف ماحابه أكرر تجربة القيصري اليوم رحت لدكتورة تاني خبرتها عن ولاداتي قالتلي تحبي طبيعي او قيصري التلا طبعااا طبيعي قالتلي خلاص بنستنى يجي الطلق اتكلي على الله وشوفي اذا تولدي طبيعي اذا ماعندك مشاكل يعني ممتاز ست سنوات والله انا تشجعت اكتر بالطبيعي لان كتير اعرفهن عملو عمليه وبعدها طبيعي وسنتين المده كان بسالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ربي يسهل عليكي وعلينا كلنا 🥺 اي ماشاء الله دخلتي الثامن انا اليوم اول يوم بالأسبوع 31 رحت ليوم اعمل سونار نفسسي اتأكد ايش معي 😂بس للاسف قالتلي للسبت ان شاء اللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ليش للثامن كتير متأخر الجنس انا قالو لي ولد و ع الاكيد بس بحس ما بتأكد ١٠٠٪ لحتى اولد 😂العضوة: 1847283 , 1 year ago
بنات انا بطني صغيره خايفه هل طبيعي ولالا اختي اليوم اصدمتني تقولي انتي بشهر الخامس انا اسبوع وادخل الثامنالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1847283 أنا زيك بداية الثامن وقالتلي الدكتوره بطنك مره صغير معقوله انتي في الثامن خوفتني مع إنه وزن البيبي كويس وكل شي تمام ما فيه أي مشاكل الحمدللهالعضوة: 1839916 , 1 year ago
@user-1815263 انا بالثامن انا بطني ماشاء الله تبارك الرحمن بس دكتورة تقول الجنين وزنه قليل وانا كل مااشوف بطني اخاف من الولادة لان اول حملالعضوة: 1814595 , 1 year ago
انا بالاسبوع32وتعبانة كثير من مشقة في البيت بس طمنوني عندي حركة جنين قوية شئ طبيعيالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1815263 حته انا الحمدالله تقولي الدكتوره كل شي زين بس ماادري ليش خايفه انا بطني مومثل حملي الاول كبيرهالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1839916 يختلف من بنت لبنت فيه منهم بطنهم يكبر وفي منهم بطنهم صغير شي طبيعي بحسه ماله علاقه بوزن الجنين أنا كمان اول حمل لي بطني صغير بس نازل تحتالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1814595 حبيبتي أطمني أنا زيك في الأسبوع ٣٢ وبحس بحركه كثير الحمدلله طبيعيالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1847283 اهم شي البيبي بصحه وعافيه ما له علاقه البطن صغير او كبير لا تخافي