1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

قصدي بالمنطقة تحت عند المهبل ولا فوق منطقة الجلد عند البطن ؟ اذا بالمهبل راجعي دكتورتك واذا بالمنطقة عند اسفل البطن عادي

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1431381 لا الحكه بلمنطقه تحت عند الشفرات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اها الافضل لك علشان وضعك تستشيري دكتورتك وتوصف لك علاج للحكة ع الاغلب معاك التهاب

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1431381 اي عندي مسحه سبوع الجاي ان شاءالله

العضوة: 1872540 , 1 year ago

السلام عليكم أنا في الأسبوع ٢٢

العضوة: 1431381 , 1 year ago

كويس افضل شي وتعرفين ايش معاك و العلاج المناسب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلا وسهلا ،،، يارب نولد بكير ماناخذ التاسع كله وزيادة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

وعليكم السلام اهلا و سهلا

العضوة: 1815263 , 1 year ago

أنتوا هون حوامل أبريل وأنا اقول وين اختفيتوا 😂🤦🏻‍♀️

العضوة: 1831766 , 1 year ago

نروح من مكان لمكان 😂😂لنولد

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ههههههه اهلا وسهلا 🤍

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1831766 وصلنا الأشهر الأخيره وأنا اقول وينهم حوامل أبريل ما فيه حدا غيري 😭😂😂💔

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1431381 أهلين فيكي 😚