اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1831766 , 1 year ago
لسا اسبوع 31 وبعدين تدخلي الثامن 🙂العضوة: 1898187 , 1 year ago
هاد اول بيبي الي بكرا ببدأ بلاسبوع ال٢٠ وحسيت بحركة البيبي من الاسبوع ال١٢ وبنص الشهر الرابع اختفت أعراض الوحام وهلق بس حاسة بدوخه مين معي بنفس الأسبوع ؟ وشو الأعراض يلي عم تصير معكمالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا ماشية بالاسبوع ٣١لسا ماخلصته هيك حاطتني الحاسبة عاد مابعرف اذا دخلت ٨ او لسىالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الله يتمم لك على خير يارب نحنا من حوامل ابريل اغلبنا دخل او راح يدخل الثامن و انتي اتوقع لساتك بالسادس شوفي تجمعات شهور ٥ و ٦ ميلاديالعضوة: 1707531 , 1 year ago
انا باسبوع السابع والعشرون قالي الطبيب انو وزن الجنين كيلو وثمنمية برايكن الوزن مليحالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1845943 مشكورة حبيبتي لردك. انا اجباري احسب عل ايام الإباضة لان رح اولد اول اسبوع بتاسع مايصير ادخل نص التاسع وعل حاسبة بخاف يصير ولادة مبكرةالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1707531 هلق ازا قصدك انو وزنو كتير فعادي الايكو بزود الوزن شوي وانتي شوفي عل يوت يوب. اطباء يحكو عن وزن البيبي الطبيعي لكل شهر. عن الزائد والناقص. شوفي قناة الروشتة فيها دكتور مصري بجنن شرحوالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي منيح كتير لو مش منيح كان الدكتور خبرك الزايدة الي مش منيح او النقص الي مش منيح الطبيب فورا بيخبرك فيهاالعضوة: 1842220 , 1 year ago
@user-1431381 انا من حوامل ابريل يوم 4\4 مين متليالعضوة: 1847283 , 1 year ago
شلونكم بنات انا تجيني حكه من تحت بس مومستمره يعتبر هذا التهاب ولالاالعضوة: 1804227 , 1 year ago
من حوامل 3 أفريل الأسبوع 31و 4أيام داخلين على شهر الثامن عندي ضيق نفس رهيب و تعب رغم أني موجودة عند أهلي لا أعمل شى الحمد لله قايمين عليا الأسبوع الماضي أخدت إبر حديد في الوريد لان أنيميا عندي 8 .ربي يسرنا الولادة الطبيعية و يفرحنا بولادنا رانا في العد التنازليالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا ٣ ابريلالعضوة: 1431381 , 1 year ago
على حسب الحكة وين واذا معاها افرازات او رائحة تعتبر التهاب اما الحكة الحلد العادية اعتقد بسبب تمدد الجلد بالمنطقةالعضوة: 1893433 , 1 year ago
أنا يوم ٦العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1431381 هي حكه بلمنطقه تحت بس مومستمره