1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1831766 , 1 year ago

لسا اسبوع 31 وبعدين تدخلي الثامن 🙂

العضوة: 1898187 , 1 year ago

هاد اول بيبي الي بكرا ببدأ بلاسبوع ال٢٠ وحسيت بحركة البيبي من الاسبوع ال١٢ وبنص الشهر الرابع اختفت أعراض الوحام وهلق بس حاسة بدوخه مين معي بنفس الأسبوع ؟ وشو الأعراض يلي عم تصير معكم

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا ماشية بالاسبوع ٣١لسا ماخلصته هيك حاطتني الحاسبة عاد مابعرف اذا دخلت ٨ او لسى

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يتمم لك على خير يارب نحنا من حوامل ابريل اغلبنا دخل او راح يدخل الثامن و انتي اتوقع لساتك بالسادس شوفي تجمعات شهور ٥ و ٦ ميلادي

العضوة: 1707531 , 1 year ago

انا باسبوع السابع والعشرون قالي الطبيب انو وزن الجنين كيلو وثمنمية برايكن الوزن مليح

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1845943 مشكورة حبيبتي لردك. انا اجباري احسب عل ايام الإباضة لان رح اولد اول اسبوع بتاسع مايصير ادخل نص التاسع وعل حاسبة بخاف يصير ولادة مبكرة

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1707531 هلق ازا قصدك انو وزنو كتير فعادي الايكو بزود الوزن شوي وانتي شوفي عل يوت يوب. اطباء يحكو عن وزن البيبي الطبيعي لكل شهر. عن الزائد والناقص. شوفي قناة الروشتة فيها دكتور مصري بجنن شرحو

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي منيح كتير لو مش منيح كان الدكتور خبرك الزايدة الي مش منيح او النقص الي مش منيح الطبيب فورا بيخبرك فيها

العضوة: 1842220 , 1 year ago

@user-1431381 انا من حوامل ابريل يوم 4\4 مين متلي

العضوة: 1847283 , 1 year ago

شلونكم بنات انا تجيني حكه من تحت بس مومستمره يعتبر هذا التهاب ولالا

العضوة: 1804227 , 1 year ago

من حوامل 3 أفريل الأسبوع 31و 4أيام داخلين على شهر الثامن عندي ضيق نفس رهيب و تعب رغم أني موجودة عند أهلي لا أعمل شى الحمد لله قايمين عليا الأسبوع الماضي أخدت إبر حديد في الوريد لان أنيميا عندي 8 .ربي يسرنا الولادة الطبيعية و يفرحنا بولادنا رانا في العد التنازلي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

على حسب الحكة وين واذا معاها افرازات او رائحة تعتبر التهاب اما الحكة الحلد العادية اعتقد بسبب تمدد الجلد بالمنطقة

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1431381 هي حكه بلمنطقه تحت بس مومستمره