اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
سلامتك ماتشوفي شر ارتاحي لا تقومي كثير انا ماشية ع حساب الدكتورة كمان ماشية بالاسبوع ٣١العضوة: 1832704 , 1 year ago
صح انا كمان الا يومين الحرقة دابحتني كتبتلي الدكتورة ع دوا وعبخف ماعم يختفي علاخر🥺العضوة: 1431381 , 1 year ago
نفس حساب دكتورتك ولا مختلف عنها ؟ اذا نفس الحساب اعتمدي عليها واذا موحابة امشي على حسبة السونار بالشهور الاولى يكون ادقالعضوة: 1431381 , 1 year ago
شو هو نوع الدواء ؟ سائل ولا حبوب انا كنت بستخدم جافيكسون سائل و موكسال سائل كنت برتاح عليهم حملي هاد لسى ما شربت شي كان الحليب البارد ينفع معي هلأ ماعاد نفع شكلي بدي اتجه للأدوية لامفرالعضوة: 1832704 , 1 year ago
كيفكن بنات مين صارت بلاسبوع ٣٠ معي الحركة عم حسا خفت الا اسبوع تقريبا طبيعي هالشي؟ ومين متليالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا من حوامل بداية ابريل و نعم فيه ثقل و وجعالعضوة: 1832704 , 1 year ago
حبوب قابلة للمضغ عم اخد حبة بليوم بس عم حس ماعم تروح علاخر قصدك حليب حليب ولالبن من وين حضرتكالعضوة: 1832704 , 1 year ago
اي بلش التقل وانا عم الهث لما عم اشتغل او صلي🥺💔العضوة: 1431381 , 1 year ago
جربي دواء سائل شراب مو حبوب كتبتلك الاسم فوق استشيري الصيدلي و قليله انك حامل و بيعطيكي منهم اي حليب حليب 🥛🐄 😂😂😂العضوة: 1832704 , 1 year ago
تمام يسلم ايديكي 😍 اي حليب تمام لانو المصريين بقولو عليه لبن🤣العضوة: 1838955 , 1 year ago
@user-1832704 بكره ان شاء الله ادخل ٣٠ المفروض الحركه ماتخف بس طالما يتحرك كويس وقت المراجعه اسألي الدكتورهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اميين ياررب😢العضوة: 1900509 , 1 year ago
امين يارب اصعب حمل حسيت بيه الحركة كلها تحت حتى انتو مثلي انو الثقل كلو على الرحم البارح تمشيت شوي وبدأ عندي اعراض مثل الطلق والبطن مشدودة والبيبي ما يتحرك وحتى المشي كنت مثل البطة ما اقدر امشي من كثر التعب وصلت للبيت قلت يمكن ولادة هههههههههههه لانو ثالث حمل لي يعني اعرف اعراض الولادة واعراض الطلق المبكر الله الله يهون ما تبقى يارب ويوصلو لوقتو يآربالعضوة: 1893433 , 1 year ago
و عليكم السلام انا مثلك بالضبط توني اليوم خلصت الأسبوع ٣٠ بس مش عارفه احنا الآن بآخر أسبوع من السابع و لا دخلنا الثامن ؟العضوة: 1831766 , 1 year ago
ماشاء الله اي شهر الان ربي يسهل عليكي 😢 فعلا تعببب وثقل وانا احسه أصعب حمل سبحان الله رغم أوله كان سهل ومرق ماحسيت الحمد لله بس من ابتدا الثقل خلاص ماعاد في طاقه الحركه من تحت يعني البيبي رجوله تحت حملي لماضي هيك الحركه وفعلا طلع رجوله تحت