اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
المشمية ان شاءالله ترتفع مع الوقت اهم شي ماعندك نزيف ؟العضوة: 1808583 , 1 year ago
6 أبريلالعضوة: 1850250 , 1 year ago
اللخ يتمم عليكي يارب اي انا بكرية مزبوط دكتورة بدا تعملي ايكو تفصيلي ونشالله خيررالعضوة: 1431381 , 1 year ago
واياكي يارب ،، اي التفصيلي افضل من كل النواحي و اهم شي تتطمني انه البيبي بخير و اعضائه كويسةالعضوة: 1845287 , 1 year ago
ماعرفت مع مين اتابع، ممكن أتابع معكم لوسمحتوا؟ انا بالأسبوع 22 الوحام موجود لكنه خف شوي،وعندي نزول الجنيين،ألم بالظهر وثقل يتعبني،مااقدر اشتغل بالبيت ،اطبخ وانا حالتي ربي أعلم فيها ،فوق هذا عندي هبوط بالضغظ مايروحالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا حياك الله ،، لاحظت اغلب منشورات ابريل ما فيها تفاعل قوي و مشاركة فعالة و كأن حوامل هذا الشهر مختفيين 😂 حتى القروب انا ماشية متلك بالاسبوع ٢٢ و الوحام مافي و النزول والثقل كمان عندي والله اتعب واغض نظر عن التنظيفات العميقة و المستمرة و بس شغلتي هي بنتي و حوسة خفيفة بالبيت سويتي اشعة تفصيلية ولا لسا ؟ انا موعدي الاشعة سويته من كم يوم الحمدلله و اعطوني هذا الشهر موعد لتحليل السكرالعضوة: 1614480 , 1 year ago
في الاسبوع ١٩ لسه ماعرفت جنس البيبي الاعراض اللم اسفل الظهر تقلصات اسف البطن تعب من اي مجهود احيانن كسل وارهاق ربي يقدرنا جميعاالعضوة: 1816923 , 1 year ago
اليوم فتت بالشهر الخامس طلع معي صبي الحمدلله والوحام خف الحمدلله وصار في طاقة اكترالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لاحظت كثير من حوامل ابريل يشتكو من نفس التعب😩😩 الله يقويناالعضوة: 1807056 , 1 year ago
انا آخر دورة 15 افريل يعني كم اسبوع صرلي بلييييز جاوبونيالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ماشاءالله ربي يتمم لك على خير ،، انا كمان معاي ولد والوحام كثير كثير خفيف و الطاقة مافي لان بحس عندي وسواس تنظيف و طاقتي بتروح بدون حركة من القهر لان بنتي بتضل توسخ لي البيت 🤣🤣 وصايرة بطنش اني اتحرك وانظف ٢٤ ساعه بدي ارتاح مع ثقل الحمل و تعب الانفلونزاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
تفضليالعضوة: 1842065 , 1 year ago
انا الحمدلله خلصت اول اسبوع بشهر الخامس راح فوت بي اسبوع 19 من نص الرابع الحمدلله اختفى لوحام وتعب ولستفراغ الشديد حاسي حالي كاني مو حامل عكس حملي لتنينالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الحمدلله ارتحتي من الوحام ،، شو عندك اولاد ؟العضوة: 1837477 , 1 year ago
انا اسبوع ٢٢ وحامل ببنت .. خف الوحام