1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1827996 , 1 year ago

@user-965948 اعرف بس عندنا كثير مكلفه وقلت بلامااعملها لان في بطون قبل ماعملت

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1827996 الله يعين اسألي دكتورتك اذا تحتاجينها او لا

العضوة: 1831766 , 1 year ago

والله انا حالتي غريبة 😂😂😂اكل حلو يجي عبالي المالح والعكس 😂

العضوة: 1893641 , 1 year ago

انا من حوامل ابريل

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا الاشعة طلبوها مني من اسبوع ١٨ بس انا ما رحت تأخرت عليهم قلت علشان يكون الجنين اكبر و مايكون فيه لخبطة بالجنس رحت لهم بالاسبوع ٢٣ و انا حاليا بالاسبوع ٢٧ راح اخلصه

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا مو ضرورية انا بعملها مجاني بدون دفع ف عشان هيك بسويها على حسب وضعك اذا مجاني او لا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلا وسهلا بأي اسبوع ؟

العضوة: 1761714 , 1 year ago

@user-1431381 منيح 😂

العضوة: 1761714 , 1 year ago

@user-1827437 هههه غاطين من التعب

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 حلو يعني عادي لو سويتها بالاسابيع ذي يبين ولا ماقالوا لك لازم الاسابيع الاقل

العضوة: 1431381 , 1 year ago

هو الاجراءات المتبعة عند الدكاترة ان الاشعة التفصيلية تكون من اسبوع ١٨ وفوق انا بحملي السابق عملتها بالشهر السابع بدايته حملي هاد عملتها بالاسبوع ٢٣ مع انهم عطوني موعد بالاسبوع ١٨ بس انا ما رحت لحتى صرت بالاسبوع ٢٣ حجزت موعد من نفسي ورحت

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 حلو الله يجزاك خير 💐

العضوة: 1865938 , 1 year ago

فضول شلون تكون الاشعة التفصيلية ممكن شرح عنها انا من العراق ما اعرف شنو يعني اشعة تفصيلية ودوم اقراها بلمواضيع هل هي نفسها السونار الملون