اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1827996 , 1 year ago
@user-965948 اعرف بس عندنا كثير مكلفه وقلت بلامااعملها لان في بطون قبل ماعملتالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1827996 الله يعين اسألي دكتورتك اذا تحتاجينها او لاالعضوة: 1831766 , 1 year ago
والله انا حالتي غريبة 😂😂😂اكل حلو يجي عبالي المالح والعكس 😂العضوة: 1893641 , 1 year ago
الوالعضوة: 1893641 , 1 year ago
انا من حوامل ابريلالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا الاشعة طلبوها مني من اسبوع ١٨ بس انا ما رحت تأخرت عليهم قلت علشان يكون الجنين اكبر و مايكون فيه لخبطة بالجنس رحت لهم بالاسبوع ٢٣ و انا حاليا بالاسبوع ٢٧ راح اخلصهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا مو ضرورية انا بعملها مجاني بدون دفع ف عشان هيك بسويها على حسب وضعك اذا مجاني او لاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اهلا وسهلا بأي اسبوع ؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1761714 , 1 year ago
@user-1431381 منيح 😂العضوة: 1761714 , 1 year ago
@user-1827437 هههه غاطين من التعبالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1431381 حلو يعني عادي لو سويتها بالاسابيع ذي يبين ولا ماقالوا لك لازم الاسابيع الاقلالعضوة: 1431381 , 1 year ago
هو الاجراءات المتبعة عند الدكاترة ان الاشعة التفصيلية تكون من اسبوع ١٨ وفوق انا بحملي السابق عملتها بالشهر السابع بدايته حملي هاد عملتها بالاسبوع ٢٣ مع انهم عطوني موعد بالاسبوع ١٨ بس انا ما رحت لحتى صرت بالاسبوع ٢٣ حجزت موعد من نفسي ورحتالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1431381 حلو الله يجزاك خير 💐العضوة: 1865938 , 1 year ago
فضول شلون تكون الاشعة التفصيلية ممكن شرح عنها انا من العراق ما اعرف شنو يعني اشعة تفصيلية ودوم اقراها بلمواضيع هل هي نفسها السونار الملون