اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1431381 ايه يبي لي. لانه زوجي مافي اوف ان شاء الله. ياخذ. اجازه واطلع. معه. اقضي. اكتشفت. حتي. احتاج دولاب. للملابس بيبيالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1761714 فعلا شقد بدور عل حوامل ابريل مابيطلعوالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1707531 وانا متلك بداية الحمل كرهت كلشي حلو وحامض ومالح وهلق انا بنص الشهر السادس عم أشتهي عل حلو والله بكون نايمة بفيق بس بدي اكل قطع حلو او بسكوتة 🥲العضوة: 1827437 , 1 year ago
بلتشو تجهيز ملابس البيبي ولا لساالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الدولاب احسن فكرة علشان ماتحوسين بعدين انا ماجبت دولاب ولا ادراج و مو حابة اجيب لكن اغراض بنتي محتاسة فيها و الحين حامل و محتارة و التجهيزات اذا رحتي اماكن شاملة لكل اغراض البيبي بتلاقي نفسك قضيتيها على ثلاث ايام يزود او ينقصالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي بلشنا الوحدة اول ما تعرف جنس الجنين وتتأكد منه برأيي تبدأ تجهيزات لان الايام عم تمر بسرعه و كل مالها الولادة بتقربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ههههههههههههه موجودين موجودين بس بحسكم خاملين مافي تفاعل قوي و غايباتالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1431381 صحيح انا باقي ماعرفت ايش معي ان شاءالله الاسبوع الجاي اعرفالعضوة: 1431381 , 1 year ago
بأي اسبوع انتي ؟ ما عملتي اشعة تفصيلية ؟ لان اتوقع الان كل حوامل ابريل بالسادس و منهم الي دخل السابع واغلبنا عرف الجنسالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1431381 الا بالاسبوع 24 اليوم اخر يوم لي فيه بس موعدي بعد اسبوع اشعه تفصيليه ويارب اعرف نوعه فيها لا اللي اخر مره تقول لي مقفل رجوله مايبين معيالعضوة: 1827996 , 1 year ago
بنات الاشعه التفصيلي ضروري ولا لاالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1827996 الا بالشهر السادس فحص دقيق لأعضاء الجنين اذا افيه عيوب خلقيه اساسيهالعضوة: 1890579 , 1 year ago
انا زيك دكتورتين بنت ودكتور ولد 😂العضوة: 1827996 , 1 year ago
@user-965948 بس مابذكر اني عملتها قبل بالبطون اللي قبلالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1827996 حتى انا مثلك بس الحمدلله الطب تطور مثل اول مافي اشعه سمك الرقبه (داون ) الحين من الثالث يكتشفون اذا فيه او لا الحمدلله