1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1431381 ايه يبي لي. لانه زوجي مافي اوف ان شاء الله. ياخذ. اجازه واطلع. معه. اقضي. اكتشفت. حتي. احتاج دولاب. للملابس بيبي

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1761714 فعلا شقد بدور عل حوامل ابريل مابيطلعو

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1707531 وانا متلك بداية الحمل كرهت كلشي حلو وحامض ومالح وهلق انا بنص الشهر السادس عم أشتهي عل حلو والله بكون نايمة بفيق بس بدي اكل قطع حلو او بسكوتة 🥲

العضوة: 1827437 , 1 year ago

بلتشو تجهيز ملابس البيبي ولا لسا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الدولاب احسن فكرة علشان ماتحوسين بعدين انا ماجبت دولاب ولا ادراج و مو حابة اجيب لكن اغراض بنتي محتاسة فيها و الحين حامل و محتارة و التجهيزات اذا رحتي اماكن شاملة لكل اغراض البيبي بتلاقي نفسك قضيتيها على ثلاث ايام يزود او ينقص

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي بلشنا الوحدة اول ما تعرف جنس الجنين وتتأكد منه برأيي تبدأ تجهيزات لان الايام عم تمر بسرعه و كل مالها الولادة بتقرب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ههههههههههههه موجودين موجودين بس بحسكم خاملين مافي تفاعل قوي و غايبات

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 صحيح انا باقي ماعرفت ايش معي ان شاءالله الاسبوع الجاي اعرف

العضوة: 1431381 , 1 year ago

بأي اسبوع انتي ؟ ما عملتي اشعة تفصيلية ؟ لان اتوقع الان كل حوامل ابريل بالسادس و منهم الي دخل السابع واغلبنا عرف الجنس

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 الا بالاسبوع 24 اليوم اخر يوم لي فيه بس موعدي بعد اسبوع اشعه تفصيليه ويارب اعرف نوعه فيها لا اللي اخر مره تقول لي مقفل رجوله مايبين معي

العضوة: 1827996 , 1 year ago

بنات الاشعه التفصيلي ضروري ولا لا

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1827996 الا بالشهر السادس فحص دقيق لأعضاء الجنين اذا افيه عيوب خلقيه اساسيه

العضوة: 1890579 , 1 year ago

انا زيك دكتورتين بنت ودكتور ولد 😂

العضوة: 1827996 , 1 year ago

@user-965948 بس مابذكر اني عملتها قبل بالبطون اللي قبل

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1827996 حتى انا مثلك بس الحمدلله الطب تطور مثل اول مافي اشعه سمك الرقبه (داون ) الحين من الثالث يكتشفون اذا فيه او لا الحمدلله