1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا من حوامل بداية الشهر و صار لي كم يوم فقط مبلشة السابع يعني من جديد يختلف اذا كنتي ببداية الشهر او نهايته او وسط

العضوة: 1811373 , 1 year ago

١٤/٤ اخر دورة لي شقد بكون الي حامل

العضوة: 1818491 , 1 year ago

ايوة معكم حق الله يتمم حملنا على خير يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا للأسف ما بعرف جربي نحطي سونارك عند البنات الي ينزلو مواضيع سونارات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلين تقريبا نهاية السادس انتي بأخر اسبوعين

العضوة: 1892206 , 1 year ago

@user-1431381 كم استغرقت معاك الأشعة التفصيلية من الوقت ؟ انا سويتها في منتصف شهري الخامس والدكتورة خلصت في اقل من ١٠ دقايق حسيتها سريعة

العضوة: 1815113 , 1 year ago

سويت. بحث ل بعض أغراض. بيبي. لانه بيتي دافي مره بس يحتاج اخذ حق مستشفه ثقيل مو عارفه احط. أكثر من صوره

العضوة: 1431381 , 1 year ago

تقريبان من ٢٠ دقيقة الى ٣٠ دقيقة مارحسبت بالضبط كم لكن قضيت وقت طويل اكثر من ١٠ دقائق

العضوة: 1431381 , 1 year ago

القطن احسن شي و فيه قطن خفيف و فيه قطن سميك مثال شي ان اغلب قطن الي عندهم خفيف و مثال نكست يكون اثقل منه اهم شي لحاف البيبي يكون اثقل شوي علشان الخروج من المستشفى

العضوة: 1761714 , 1 year ago

وانا اقول حوامل ابريل وين مختفيين طلعوا هون 😂

العضوة: 1707531 , 1 year ago

انا اتشهى الاكل الحلو كثير مين مثلي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

😂😂😂😂 عم نتشارك كل فترة وفترة التحديثات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

عم اشتهي كلشي 😩😂 بس اكثر شي الحلويات