اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
انا من حوامل بداية الشهر و صار لي كم يوم فقط مبلشة السابع يعني من جديد يختلف اذا كنتي ببداية الشهر او نهايته او وسطالعضوة: 1811373 , 1 year ago
هايالعضوة: 1811373 , 1 year ago
١٤/٤ اخر دورة لي شقد بكون الي حاملالعضوة: 1818491 , 1 year ago
ايوة معكم حق الله يتمم حملنا على خير ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا للأسف ما بعرف جربي نحطي سونارك عند البنات الي ينزلو مواضيع سوناراتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اهلين تقريبا نهاية السادس انتي بأخر اسبوعينالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1892206 , 1 year ago
@user-1431381 كم استغرقت معاك الأشعة التفصيلية من الوقت ؟ انا سويتها في منتصف شهري الخامس والدكتورة خلصت في اقل من ١٠ دقايق حسيتها سريعةالعضوة: 1815113 , 1 year ago
سويت. بحث ل بعض أغراض. بيبي. لانه بيتي دافي مره بس يحتاج اخذ حق مستشفه ثقيل مو عارفه احط. أكثر من صورهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
تقريبان من ٢٠ دقيقة الى ٣٠ دقيقة مارحسبت بالضبط كم لكن قضيت وقت طويل اكثر من ١٠ دقائقالعضوة: 1431381 , 1 year ago
القطن احسن شي و فيه قطن خفيف و فيه قطن سميك مثال شي ان اغلب قطن الي عندهم خفيف و مثال نكست يكون اثقل منه اهم شي لحاف البيبي يكون اثقل شوي علشان الخروج من المستشفىالعضوة: 1761714 , 1 year ago
وانا اقول حوامل ابريل وين مختفيين طلعوا هون 😂العضوة: 1707531 , 1 year ago
انا اتشهى الاكل الحلو كثير مين مثليالعضوة: 1431381 , 1 year ago
😂😂😂😂 عم نتشارك كل فترة وفترة التحديثاتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
عم اشتهي كلشي 😩😂 بس اكثر شي الحلويات