اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1707531 , 1 year ago
انا مو قادرة نام على راحتي اي جهة متقلب عليها حركة البيبي كثيرة انا داخلة يسادسالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا نفسك و بنزعج كثير من الحركة لان وقت نوم وراحة و البيبي يخبطك من جهة الله يحفظهمالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1774022 , 1 year ago
سلام عليكم انا بالاسبوع 24دخلت شهر سادس والحركة قلت ايش سببالعضوة: 1431381 , 1 year ago
وعليكم السلام ،، الله يتمم لك على خير طبيعي الحركة تقل بين فترة و فترة و لان الجنين يكبر المكان يصير ضيق و تقل الحركة و احيانا يكون الجنين خامل و نايم مافي شي يقلق ان شاءالله اهم شي فيه حركة حتى لوبسيطةالعضوة: 1707531 , 1 year ago
بدي اسال سؤال هل صحيح لو كرهت حدا بلوحام يطلع البيبي شبهو انا مو طايقة ام الزوج لا بتصرفات ولا اقدر لطلع فيها وهيا عندها برص بوجهها خايفة يجي الولد مثلهاالعضوة: 1888585 , 1 year ago
أنا بل سبوع ال١٣ ولسا عندي الوحام مزعج اسفارغ ولعيت نفسالعضوة: 1431381 , 1 year ago
والله مابعرف ما عندي فكرة لان ما توحمت ع حدا بحملاتي و بحس خزعبلات مالها دخل نسبة كبيرة يجي البيبي لأهل ابوه او امهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
احنا حوامل ابريل بلشنا ب ٧ شهور و خلصنا من الوحام ان شاءالله ع دخلتك الشهر الرابع بيروح عنك الوحام او بيخفالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1818491 , 1 year ago
انا من حوامل ابريل ولسا مبلشة بالسادس كيف انتو صرتو بالسابعالعضوة: 1814851 , 1 year ago
من حوامل ابريل و٤ ايام وأدخل السابعالعضوة: 1818491 , 1 year ago
انا اول اسبوع بالسادس الاسبوع 24 اخر دورة 23 ابريلالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1818491 انا. بدايه شهر أبريل. ف ندخل ٧. غير انتي ب ٢٤ ابريل. نهايةالعضوة: 1831766 , 1 year ago
انا من بداية ابريل ١١ وكمان ٩ ايام ابدأ بالسابع ان شاء الله ربي يهون ماتبقى 🌹