1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1707531 , 1 year ago

انا مو قادرة نام على راحتي اي جهة متقلب عليها حركة البيبي كثيرة انا داخلة يسادس

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا نفسك و بنزعج كثير من الحركة لان وقت نوم وراحة و البيبي يخبطك من جهة الله يحفظهم

العضوة: 1774022 , 1 year ago

سلام عليكم انا بالاسبوع 24دخلت شهر سادس والحركة قلت ايش سبب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

وعليكم السلام ،، الله يتمم لك على خير طبيعي الحركة تقل بين فترة و فترة و لان الجنين يكبر المكان يصير ضيق و تقل الحركة و احيانا يكون الجنين خامل و نايم مافي شي يقلق ان شاءالله اهم شي فيه حركة حتى لوبسيطة

العضوة: 1707531 , 1 year ago

بدي اسال سؤال هل صحيح لو كرهت حدا بلوحام يطلع البيبي شبهو انا مو طايقة ام الزوج لا بتصرفات ولا اقدر لطلع فيها وهيا عندها برص بوجهها خايفة يجي الولد مثلها

العضوة: 1888585 , 1 year ago

أنا بل سبوع ال١٣ ولسا عندي الوحام مزعج اسفارغ ولعيت نفس

العضوة: 1431381 , 1 year ago

والله مابعرف ما عندي فكرة لان ما توحمت ع حدا بحملاتي و بحس خزعبلات مالها دخل نسبة كبيرة يجي البيبي لأهل ابوه او امه

العضوة: 1431381 , 1 year ago

احنا حوامل ابريل بلشنا ب ٧ شهور و خلصنا من الوحام ان شاءالله ع دخلتك الشهر الرابع بيروح عنك الوحام او بيخف

العضوة: 1818491 , 1 year ago

انا من حوامل ابريل ولسا مبلشة بالسادس كيف انتو صرتو بالسابع

العضوة: 1814851 , 1 year ago

من حوامل ابريل و٤ ايام وأدخل السابع

العضوة: 1818491 , 1 year ago

انا اول اسبوع بالسادس الاسبوع 24 اخر دورة 23 ابريل

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1818491 انا. بدايه شهر أبريل. ف ندخل ٧. غير انتي ب ٢٤ ابريل. نهاية

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا من بداية ابريل ١١ وكمان ٩ ايام ابدأ بالسابع ان شاء الله ربي يهون ماتبقى 🌹