اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1831766 , 1 year ago
مسا الخير. واخيرا رحت للدكتورة بسبب وجع ضرس العقل رحت واطمنت عالحمل لان كان ضروري اقلع الضرس وجع قوي مانمت واللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي عادي انا متلك والله بجبر حالي ع الشغل الضروري اليومي و بنتي و باقي وقتي بدي نام و اتسدح ارتاح 😄🫢العضوة: 1431381 , 1 year ago
مساء النور كيفك منيح ما قصرتي خلص شالوه لك ياه ؟ ولا لساالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الحمد لله شلتوالعضوة: 1431381 , 1 year ago
👍🏻👍🏻 ماتشوفي شر ان شاءالله اخر الاوجاعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
يارب تسلمي والله صعب يموت وجع المسكن مايعمل شيالعضوة: 1431381 , 1 year ago
مجربة والله عندي اسنان العقل عم تطلع و مجننتني و ما باخذ لها شي ابدا لان انا من نوع مابحب اخذ ادوية الا ع الضرورة القصوىالعضوة: 1831766 , 1 year ago
اذا تتحملي احسن والله خصوصي بالحمل لكن انا القصة من بداية حملي وجع ضرس العقل موتني اقولهم وجعو يجي بعد وجع الولاده من قوة الوجع وملتهب ماخليت دكتورة كلهم مارضو بشتغلو فيه لحين اشرب دوا الالتهاب وغير المسكنات والله الحمل هاد اخدت مسكنات كتيرة وهلا صرلي اسبوع اخد مسكن من وجعي لكن الليله مووت مانمت بس الحين اقول يا ما احلى الوجع قبل القلع😂. لما شالته اقولهم متل الولاده بعد ماينزل البيبي تسترخي من التعب وهو نفس الشي صار من قوة الشد بلي شدته الدكتورة كان قبعه متعب رغم البنج بس راح البنج ابتدا الوجعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي معروف بس يروح البنج بيصير الالم لا يطاق بس الحمدلله بترتاحي منهم مع الايام انا كان الوجع يجيني بس هلق وقف له فترة اللثة عندي بتورم ومابقدر اكل او احكي او حتى اقفل فمي واتنفس شي شي متعب و مؤلم شلون عاد الالتهاب و الخلع الله يعينك اعملي غسول قرنفل بيخدر لك المنطقة اذا احتجتي بيوم من الايام او اجاكي وجعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
مع الحمل وجع الأسنان واللثة يقوى ربي يعينا سلامتك حبيبتيالعضوة: 1831766 , 1 year ago
اليوم عرفت معي بنت اول شي قالت مو واضح الرجلين مسكرين لكن بعد محاولة قالت عالاغلب بنتالعضوة: 653862 , 1 year ago
انا مثلك وحاليا بالشهر السادس و لسه استفرغالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ماشاءالله ،، الله يقر عينك بشوفتها و يجيبها بصحة وسلامة ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
هذا من الوحام الله يعينكم و يقويكمالعضوة: 1831766 , 1 year ago
امين يارب وياك حبيبتي وكل الحوامل يارب