1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1831766 , 1 year ago

مسا الخير. واخيرا رحت للدكتورة بسبب وجع ضرس العقل رحت واطمنت عالحمل لان كان ضروري اقلع الضرس وجع قوي مانمت والله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي عادي انا متلك والله بجبر حالي ع الشغل الضروري اليومي و بنتي و باقي وقتي بدي نام و اتسدح ارتاح 😄🫢

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مساء النور كيفك منيح ما قصرتي خلص شالوه لك ياه ؟ ولا لسا

العضوة: 1831766 , 1 year ago

الحمد لله شلتو

العضوة: 1431381 , 1 year ago

👍🏻👍🏻 ماتشوفي شر ان شاءالله اخر الاوجاع

العضوة: 1831766 , 1 year ago

يارب تسلمي والله صعب يموت وجع المسكن مايعمل شي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مجربة والله عندي اسنان العقل عم تطلع و مجننتني و ما باخذ لها شي ابدا لان انا من نوع مابحب اخذ ادوية الا ع الضرورة القصوى

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اذا تتحملي احسن والله خصوصي بالحمل لكن انا القصة من بداية حملي وجع ضرس العقل موتني اقولهم وجعو يجي بعد وجع الولاده من قوة الوجع وملتهب ماخليت دكتورة كلهم مارضو بشتغلو فيه لحين اشرب دوا الالتهاب وغير المسكنات والله الحمل هاد اخدت مسكنات كتيرة وهلا صرلي اسبوع اخد مسكن من وجعي لكن الليله مووت مانمت بس الحين اقول يا ما احلى الوجع قبل القلع😂. لما شالته اقولهم متل الولاده بعد ماينزل البيبي تسترخي من التعب وهو نفس الشي صار من قوة الشد بلي شدته الدكتورة كان قبعه متعب رغم البنج بس راح البنج ابتدا الوجع

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي معروف بس يروح البنج بيصير الالم لا يطاق بس الحمدلله بترتاحي منهم مع الايام انا كان الوجع يجيني بس هلق وقف له فترة اللثة عندي بتورم ومابقدر اكل او احكي او حتى اقفل فمي واتنفس شي شي متعب و مؤلم شلون عاد الالتهاب و الخلع الله يعينك اعملي غسول قرنفل بيخدر لك المنطقة اذا احتجتي بيوم من الايام او اجاكي وجع

العضوة: 1831766 , 1 year ago

مع الحمل وجع الأسنان واللثة يقوى ربي يعينا سلامتك حبيبتي

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اليوم عرفت معي بنت اول شي قالت مو واضح الرجلين مسكرين لكن بعد محاولة قالت عالاغلب بنت

العضوة: 653862 , 1 year ago

انا مثلك وحاليا بالشهر السادس و لسه استفرغ

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله ،، الله يقر عينك بشوفتها و يجيبها بصحة وسلامة يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

هذا من الوحام الله يعينكم و يقويكم

العضوة: 1831766 , 1 year ago

امين يارب وياك حبيبتي وكل الحوامل يارب