اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1847283 يختلف. من وحده ل. ٢العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1815113 طبيعي يعنيالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1847283 ايه طبيعي. تطمني. مرات يتحرك كثير. وقوي. مرات لاالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1815113 مشكوره حياتيالعضوة: 1818491 , 1 year ago
@user-1868316 بس الدم مولازم ينزل منك لازم تشوفي دكتورتكالعضوة: 1885355 , 1 year ago
ونا في الأسبوع ١٧ لسه ماحد اكد عليا كله احتمالالعضوة: 1845099 , 1 year ago
ايوه قويه خاصه وقت نومكالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1861484 , 1 year ago
اناالعضوة: 965948 , 1 year ago
السلام عليكم ي صبابا كيفكم مع الحمل انا لي يومين تجيني شد اسفل بطني قوي مااقدر اتحرك مدة 20 ثانيه او اكثر لين يبدا يخف تدريجياً توني نهاية الخامس تقريباً بالاسبوع 21العضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-965948 طبيعي اختي.العضوة: 1881873 , 1 year ago
لو سمحتي استفدتي اشي من دوا الاستفراغ والغثيان ؟ لانو انا حسيته على الفاضي وما جبت منهالعضوة: 1881873 , 1 year ago
صبايا انا نص الخامس وبحس حالي كسوله بس بدي انام وما بدي اعمل اشي و بجبر خالي بعد العصر وبقوم اعمل البيت حاسه حالي نايطه مع الحمل وكمان هل الحمل الثاني نفس الاشيالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1881873 انا مانفع معاي. الا. شي يحطون. مع. مغذي. وخفف نسبه. بسيطه. تره. بس. الحلو. ينعش لاغير