1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1847283 يختلف. من وحده ل. ٢

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1815113 طبيعي يعني

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1847283 ايه طبيعي. تطمني. مرات يتحرك كثير. وقوي. مرات لا

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1815113 مشكوره حياتي

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1868316 بس الدم مولازم ينزل منك لازم تشوفي دكتورتك

العضوة: 1885355 , 1 year ago

ونا في الأسبوع ١٧ لسه ماحد اكد عليا كله احتمال

العضوة: 1845099 , 1 year ago

ايوه قويه خاصه وقت نومك

العضوة: 965948 , 1 year ago

السلام عليكم ي صبابا كيفكم مع الحمل انا لي يومين تجيني شد اسفل بطني قوي مااقدر اتحرك مدة 20 ثانيه او اكثر لين يبدا يخف تدريجياً توني نهاية الخامس تقريباً بالاسبوع 21

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-965948 طبيعي اختي.

العضوة: 1881873 , 1 year ago

لو سمحتي استفدتي اشي من دوا الاستفراغ والغثيان ؟ لانو انا حسيته على الفاضي وما جبت منه

العضوة: 1881873 , 1 year ago

صبايا انا نص الخامس وبحس حالي كسوله بس بدي انام وما بدي اعمل اشي و بجبر خالي بعد العصر وبقوم اعمل البيت حاسه حالي نايطه مع الحمل وكمان هل الحمل الثاني نفس الاشي

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1881873 انا مانفع معاي. الا. شي يحطون. مع. مغذي. وخفف نسبه. بسيطه. تره. بس. الحلو. ينعش لاغير