1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

زيك بالضبط والله 😂😂😂 مستانسة اننا قربنا على الشتاء بالشهور الاخيرة من الحمل بدال حرارة الصيف

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يعافيك و الحمدلله اهم شي تطمنتي 🥹🤍

العضوة: 1839916 , 1 year ago

@user-1431381 ❤️❤️

العضوة: 1831766 , 1 year ago

مسا الخير كيف الحال حوامل 😢كيف المعنويات.. الهمة والله انا الحمد لله صفر 😂

العضوة: 1865938 , 1 year ago

مساء الخير بنات شلونكم بنات منو قلت عندها حركة البيبي نهاية السادس طبيعي هلشي او لا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مساءالنور بخير الحمدلله وانتي كيفك بلشت تجهيز البيبي على الخفيف مشان ما اضغط على حالي بالشهور الاخيرة و كتير صايرة عصبية الايام هاي مابعرف ليش و خلقي ضيق و قلة نوم او نوم مو مريح احلام و نوم خفيف و وجع جسم من كل الجهات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مساء النوور ،، بخير الحمدلله انتي كيفك و الله الحركة عندي نشيطة ٢٤ ساعه ما شاءالله الي اعرفه بالشهور الاخيرة طبيعي تقل الحركة بس بالسادس ما ادري والله و طبيعي احيانا البيبي مايتحرك يصير كسول او ينام اهم شي فيه حركة حتى لو بسيطة هالشي يطمن

العضوة: 1865938 , 1 year ago

كانت حركة نشيطة 24ساعة واخر اسبوع من السادس قلت وخايفة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا عادي احيانا البيبي يخمل ما بيتحرك كثير انا بشكل يومي حركة نشطة بس احيانا بتصير مافي حركة الا ع الخفيف اهم شي تراجعي طبيبتك دايما و لو فيه خطر لا سمح الله بتقولك و تطمنك

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا الحركه مش دائما بس اتسطح واتفرج على بطني احسه نايم🥺 لما اكل تمر او حلو او شي بارد يتنشط 😂ربي يحفظه او يحفظها لا أعرف ولد او بنت 🙂

العضوة: 1831766 , 1 year ago

صباحو الحمد لله والله صدقتي قلة النوم انا اكره النوم احس اصحي جنبي متكسر 😕 وما اتحمل ابقى وقت على جنب واحد تصيبني اوجاع اي احسن شي عالخفيف انا رح اجيب كم قطعه فقط عندي من ابني كتير اشيا بتعرفي البيبي يدوب يلبس قطعه وماشاء الله يكبر دغري مافي داعي كتر قلت ربي يسهل علينا جميعا والله الوقفه تموتني أوقف اطبخ غصب غصب

العضوة: 1868316 , 1 year ago

أنا بالاسبوع 11 وكتير عم اتعب دوخة قلبان معدة ضغطي بيضل بينزل ومن بشتغل بينزل دم وسائل اصفر حدى بيقدر يساعدني اعرف السبب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي كتير صعب النوم والله و انا من الناس الي بتنام على بطنها و كتير بعاني من النوم بضل اتقلب طول الليل وفوق هاد ما برتاح و بصحى جسمي مكسر .. و الملابس انا عندي كم قطعة من ملابس بنتي لونهم محايد ابيض سادة و رمادي و جهزت كم قطعة و فعلا الملابس كلها بتصير صغيرة بسرعه ببنتي كل لبسها جديد و الله و غسلتو و احتفظت فيه قلت اذا جبت بنت تانية لكن ربي ماكتب الا ولد 🤭 ف راح اخليه كلو ما راح ارمي منه شي بخليه لها بس تكبر تشوف لبسها وهي صغيرة 🥹

العضوة: 1431381 , 1 year ago

هاد اغلبه من الوحام و تعب الحمل الجسم بيصير واهن كتير ، خذي فيتامينات و خلي اكلك صحي علشان ما تتعبي اكثر

العضوة: 1847283 , 1 year ago

بنات يلي معاي اسبوع ٢٤تحسون بحركه البيبي قويه ولالا انا مرات احس فيها قويه ومرات لا طبيعي ولالا