1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 225256 , 1 year ago

اي تاكدت بنت تلت دكتورات حكولي بنت لاوالله ماعندي اواعي ابني لصغير عمرو 6سنوات ولهيك بدي جيب كلو جديد وبناتي لاواعي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله الله يتمم لك على خير اي منيح طالما تأكدتي بتقدري تجهزي ع راحتك ومافي احلا من لبس البنات 😩😩 انا معي ولد و عم عاني من اختيارات اللبس كلو مو عاجبني 🤭 بتفرج على لبس البنات و بحس قلبي فراشات بدي هاد و بدي هاد وبدي هاد 😂😂 عندي بنتي صغيرة و بشتريلها دايم و بجيب لها كل شي بيعجبني 🥰

العضوة: 1818491 , 1 year ago

بنات اي شهر بتبدأو تجهزو ليكم وللبيبي انا بقول حتى فوت في السابع

العضوة: 1839916 , 1 year ago

@user-1431381 ماشاء الله تبارك الله... الله يحفظهم لك يارب

العضوة: 1839916 , 1 year ago

بنات باقي 4 ايام ادخل اسبوع 27 احس مو ثقيله طبيعي ولا ممكن وزن البيبي صغير

العضوة: 1431381 , 1 year ago

عادي متى ما حبيتي جهزي او اول ماتعرفي جنس البيبي ع الاكيد ابدأي جهزي المهم انه قبل لا تدخلي التاسع تكوني مقضيه الاغراض علشان اذا ولدتي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

طبيعي ايوا لان سبحان الله الحمل يختلف كل وحدة وتجربتها و لو وزن البيبي صغير لدرجة مقلقة كانت خبرتك الدكتورة لكن طالما امورك تمام يعني كلشي طبيعي

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1431381 تسلميلي على الرد

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ولو مابيننا 🤍🤍

العضوة: 1815113 , 1 year ago

انا توني. اسبوع. ٢٥. واحس. ثقل. مو طبيعي يالله يالله. امشي واتحرك. النفس ينقطع وادور. اشياء بارده مررره. اشرب. حتي حليب. فيه. ثلج😂 احس اني. بطه. تمشي🐤

العضوة: 1839916 , 1 year ago

@user-1431381 يعطيك العافية يا قلبي امس رحت للدكتورة سألتها قالت الوزن طبيعي الحمدلله

العضوة: 1818513 , 1 year ago

عاملين جروب واتساب لحوامل ابريل اللى حابة تدخل تبعتلى🩷