اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1831766 , 1 year ago
وانا لسا اخد. كم قطعه بزياده ما اعرف الجو ب سلطنة عمان كيف جديدة بهالبلد الحمد لله الاولاد نعمة والله يساعدو شوي بس من يروحو للمدرسة طول لنهار اركض ورا الصغار 😂😭احس بطل فيه طاقة كل شوي اقوم وراهم ماشاءالله بفكر لسا الثلث الثالث من الحمل ايش بيصير 🥺مع الثقللل يارب رحمتك 😭العضوة: 1431381 , 1 year ago
اي هو الوحدة تجهز على جو بلدها و منطقتها وانا منطقتي معروفة بالجو الدافي والساخن و بالشتاء يكون بردها خفيف مو قوي و مستمر و انتي جهزي وسط لا ثقيل كتير ولا خفيف و اذا احتجتي شي زيادة بعد الولادة تقدري تطلبي اونلاين و يجي لعندك اي والله وجود الاطفال الصغار صعب كتير محتاجين كل الطاقة و تركضي وراهم من عناية و اكل و شقاوة الله يحفظهمالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا اكيد كتير متلنا مو بس لحالك 😂 انا بنتي اصغر من ابنك لساها و حملت بدون تخطيط فجاءة صار و الحمدلله انتي علشان بتولدي عملية صعب عليكي صح ؟ الله يهونها علينا و ان شاءالله مافيكي الا العافية بتولدي هالمرة وبتريحي جسمك فترة اطول ان شاءاللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات انا كتير مالة من الحمل ومستصعبة اللفكرة والجنين كثير الحركة وعندي اكتاب من مثلي مع انو كنت بستنى بفارغ الصبر احمل طبيعي ها شي تجاربكمالعضوة: 1831766 , 1 year ago
وهو هيك ان شاء الله اي شي ينطلب اون لاين سهلة ربي يسهل علينا اي والله تعب الحمد للهالعضوة: 1831766 , 1 year ago
😂😂ربي يحفظها وتقومي بخير وسلامة وانا بدون تخطيط سبحان الله الأرزاق ويلي قبلو بدون تخطيط 😅 هاي اول مرة اولد عمليه بسبب الرأس من الأعلى يعني بنقول ان شاء الله في امل طبيعي ياارب لان كنت اولد طبيعي قبلالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1831766 ان شاء الله تولدين. طبيعي. لانه مو مشرط. اصلا. إذ ولدتي عمليه. ماتولدين طبيعي انا بنتي. عمليه. ٨ شهور صار. حمل. وحبت طبيعي. ب ولدي ٢العضوة: 1831766 , 1 year ago
ربي يسمع منك اتمنى والله الطبيعي افضل من العمليه بالف مرة جرح العمليه يوجع امرات احس فيه حكه هل عادي بس قليل يعني مش دائماالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1831766 الحكه. الي اعرف. بكتريا. اما إذ تحسين. زي. شي يقزز. لا طبيعي. يارب تولدين طبيعي. انا احاتي. المنطقه تحت. احس توجع ومشدوده مررهالعضوة: 1847283 , 1 year ago
بنات ردو بليز طبيعي احس بثقل بلمنطقه تحتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا ما ولدت عملية لكن خواتي الي ولدت عملية بيقولو انو فيه حكة بالجرح طبعا هم لهم سنين يعني اتوقع هذا اثار العملية انه الجرح يحك باي وقتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا طبيعي انا احس مثلك احيانا يخف واحيانا يزود الثقلالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1847283 انا نفسك. لدرجه احس مشدوده مررره ماقدر. امشي حتي دورة المياه الله يكرمك. ع كرسي