1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1831766 , 1 year ago

وانا لسا اخد. كم قطعه بزياده ما اعرف الجو ب سلطنة عمان كيف جديدة بهالبلد الحمد لله الاولاد نعمة والله يساعدو شوي بس من يروحو للمدرسة طول لنهار اركض ورا الصغار 😂😭احس بطل فيه طاقة كل شوي اقوم وراهم ماشاءالله بفكر لسا الثلث الثالث من الحمل ايش بيصير 🥺مع الثقللل يارب رحمتك 😭

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي هو الوحدة تجهز على جو بلدها و منطقتها وانا منطقتي معروفة بالجو الدافي والساخن و بالشتاء يكون بردها خفيف مو قوي و مستمر و انتي جهزي وسط لا ثقيل كتير ولا خفيف و اذا احتجتي شي زيادة بعد الولادة تقدري تطلبي اونلاين و يجي لعندك اي والله وجود الاطفال الصغار صعب كتير محتاجين كل الطاقة و تركضي وراهم من عناية و اكل و شقاوة الله يحفظهم

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا اكيد كتير متلنا مو بس لحالك 😂 انا بنتي اصغر من ابنك لساها و حملت بدون تخطيط فجاءة صار و الحمدلله انتي علشان بتولدي عملية صعب عليكي صح ؟ الله يهونها علينا و ان شاءالله مافيكي الا العافية بتولدي هالمرة وبتريحي جسمك فترة اطول ان شاءالله

العضوة: 1707531 , 1 year ago

بنات انا كتير مالة من الحمل ومستصعبة اللفكرة والجنين كثير الحركة وعندي اكتاب من مثلي مع انو كنت بستنى بفارغ الصبر احمل طبيعي ها شي تجاربكم

العضوة: 1831766 , 1 year ago

وهو هيك ان شاء الله اي شي ينطلب اون لاين سهلة ربي يسهل علينا اي والله تعب الحمد لله

العضوة: 1831766 , 1 year ago

😂😂ربي يحفظها وتقومي بخير وسلامة وانا بدون تخطيط سبحان الله الأرزاق ويلي قبلو بدون تخطيط 😅 هاي اول مرة اولد عمليه بسبب الرأس من الأعلى يعني بنقول ان شاء الله في امل طبيعي ياارب لان كنت اولد طبيعي قبل

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1831766 ان شاء الله تولدين. طبيعي. لانه مو مشرط. اصلا. إذ ولدتي عمليه. ماتولدين طبيعي انا بنتي. عمليه. ٨ شهور صار. حمل. وحبت طبيعي. ب ولدي ٢

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ربي يسمع منك اتمنى والله الطبيعي افضل من العمليه بالف مرة جرح العمليه يوجع امرات احس فيه حكه هل عادي بس قليل يعني مش دائما

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1831766 الحكه. الي اعرف. بكتريا. اما إذ تحسين. زي. شي يقزز. لا طبيعي. يارب تولدين طبيعي. انا احاتي. المنطقه تحت. احس توجع ومشدوده مرره

العضوة: 1847283 , 1 year ago

بنات ردو بليز طبيعي احس بثقل بلمنطقه تحت

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا ما ولدت عملية لكن خواتي الي ولدت عملية بيقولو انو فيه حكة بالجرح طبعا هم لهم سنين يعني اتوقع هذا اثار العملية انه الجرح يحك باي وقت

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ايوا طبيعي انا احس مثلك احيانا يخف واحيانا يزود الثقل

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1847283 انا نفسك. لدرجه احس مشدوده مررره ماقدر. امشي حتي دورة المياه الله يكرمك. ع كرسي