1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 911698 , 1 year ago

عرفت الجنس بالاسبوع 14 و أكدتلي بالاسبوع 16 و اتأكدت اكتر بالاسبوع 22 حاسة ب تعب بس الحمد لله كلو يهون ربي يتمم ليكي و لكل الحوامل على خير

العضوة: 911698 , 1 year ago

و الوحام الصراحة الحمد لله خف كتيييييييييير عن قبل انا بالشهور الاولى كنت تعبانة من الوحام تقريبا كنت شبه ميتة هههه بس الحين الحمد لله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله الله يتمم لك على خير و يرزقك شوفة البيبي بصحة يارب اي والله كله يهون اهم شي ربي يسهل علينا الولادة ونقوم منها بخير و سلامة امين يارب واياكِ

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي سبحان الله بعضنا يتحسن على الرابع و بعضنا يكمل معاها الوحام للشهر التاسع

العضوة: 911698 , 1 year ago

امين تسلمي إن شاء الله و يتمملك على خير و يرزقك بشوفة البيبي ب صحة و سلامة يااارب

العضوة: 911698 , 1 year ago

انا الحمد لله اتحسنت عالخامس صعب للواحد يضل 9 شهور وحم ريي يكون ف عونهم صراحة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي والله صعب كتير انا مجربة بحملي الي فات ضليت اتوحم للولادة و كان شيء لا يطاق و طبعا كان وحامي متوسط مو خفيف ولا قوي بس هالمرة الحمدلله من بدايتو خفيف والان مافي وحام ابدا

العضوة: 1818513 , 1 year ago

عملت جروب واتساب لحوامل ابريل لو حد عايز يدخل يقولى🌚🩷

العضوة: 1818513 , 1 year ago

انا ف الاسبوع 23 وفيا بنوتة😂🩷

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله ،، الله يقومك بالسلامة و يقر عينك بشوفتها يارب

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1431381 والله كل شي الا ضغط. نفسي ماقدر. انا حتي العيال اعلمهم ان خلاااص مافي مجال. تعاون وتشيلو الي بعدكم. وله فيه نتايج لانه حيل حيل. انهلك وابحث حق شغاله للولاده تساعدني غير افكر ماشتري ملابس شتاء حرام الجو. بسرعه. يخلص. شتاء وشقتي دافيه باخذ. للمستشفى و٢ او ٣. فقط الباقي. قطن وبطانيه ولفات >>هذا تفكيري

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ايوا صحيح انا مثلك باخذ كل الملابس قطن و كم بطانية عادية تكون ثقيلة لان جونا دافي مهما برد الجو و انا طلعاتي قليلة ما بحتاج اللبس الثقيل كثير والبيبي صيف ولا شتا محتاج دفى ف يلبس اكثر من لبسه و يتلف و بعدها بالبطانية ماقصرتي علميهم خليهم يساعدونك ويخففو عنك سواءا كنتي حامل او تعبانة بشكل عام بدون حمل انا بنتي لساتها صغيرة للأسف وماتفهم و لا تتكلم ف كثير تتعبني بشقاوتها و اركض وراها طول الوقت الله يحفظها و يجعلها من الصالحين

العضوة: 1831766 , 1 year ago

😂😂😂يعين الله فعلا انا الحمل ماشاءالله احس تقلت ع بكير غير وجع ضرسي موتني 😭😭

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ربي يعين 😭😭كنت مفكرة لحالي حملت بدون ما ارتاح من الحمل يلي قبل طلعت انا ارحم ماشاءالله ربي يعينكممم انا لما طلعت حامل ابني كان عمرو سنة وستة اشهر وجسمي احسه تعبان من العمليه لسا مانسيت التعب الحمد لله بس كلو خير ورزق رب العالمين ادرى بصحتنا وقوتنا نحنا قدها ان شاء الله