اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1850250 , 1 year ago
مرحبا انا صرت اسبوع 18 وبلشت حس بحركة لجنين ولسا ما صورت وعرفت شومعيالعضوة: 1850250 , 1 year ago
لاعراض وجع راس بعض لايام فقطالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي كمان انا بلشت حس بالحركة بس من زمان انا مو بكرية انتي بكرية ؟ التصوير برأيي تتنتظري للأشعة التفصيلية ايمت موعدك ؟العضوة: 1832288 , 1 year ago
السلام عليكم انا بالاسبوع 19والوحام مستمر بس بااخد حبوب الغثيان عشان اخفف الالم😥كثير بتعذب منه والحمدللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ما تشوفي شر يارب من تجربتي مع حبوب الغثيان ابدا ما اعطتني نتيجة بأول حمل و كل حمل صرت احملو ما باخذهم ،، عملتي اشعة تفصيلية ولا لسا ؟العضوة: 1798252 , 1 year ago
انا عندي دوخه رهييبه لدرجه الاغماء ولو اكلت تصيرلي اقوا واستفرغ من صار معاها متليالعضوة: 1798252 , 1 year ago
امتا تتعمل الاشعه تفصيليه وشنو تشوف الدكتوره فيهاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
تنعمل من اسبوع ١٨ الى ٢٣ طبعاً ما انصح ببداية ال ١٨ يفضل تنتظري اكثر افضل و تشوف كل القياسات و اعضاء البيبي الداخلية و الملامح يكون مفصل كل شي عن البيبي عكس السونار العادي يكون دقات قلب و موية حول الجنين و بالتفصيلي تعرفي جنس البيبي بنسبة اكيدة باذن اللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1808583 , 1 year ago
الحمدلله انا ف الأسبوع 21 وجع الظهر م اقدر انام وصداعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا ماشية فالاسبوع ٢٢ و يجي لي تقلصات و ضغط اسفل بحيث اني بروح للحمام كثير و الم الظهر موجود اكثر شي 😵💫😵💫العضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1808583 متي اخر دوره لك؟العضوة: 1854212 , 1 year ago
آخر دورة 19افريل ما عرفت جنس الجنين اشكي من الم في اسفل البطن عندي المشيمة والبيبي نازلين😢😔العضوة: 1431381 , 1 year ago
رفع