4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 1240822 , 5 hours ago

أمينة يارب بدكر بلاول ضليت ساعتين عم اتوجع بعدها نزل

العضوة: 1240822 , 5 hours ago

حتى اني عندي موضوع عنو بلحاسبة كيف اجهضت

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-1240822 أن شاء الله جسمك قادر ينزلة لحالة يآرب وماتحتاجي علاج أو شي ،

العضوة: 1240822 , 5 hours ago

امين شكرا الك رح طمنك عني بس تمشي الامور بخير ان شاء الله

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-1240822 أن شاء الله حبيبتي ♥️

العضوة: 1237144 , 5 hours ago

بنات كيفكم انا اخر دوره الي ب 24 /4 يوم الوقفه حللت مابين بي حمل كان فايت موعد الدوره 4 او 5 ايام اعتقد رجعت بعد 10 ايام حللت بين لما رحت للدكتوره كانت فاياتتني شهر و 14 يوم ع ضبط الدوره ومابين نبض وحتا كيس حمل مو بين زياده هيك قالتلي خلتني اعيد التيست عندا بل عياده ودغري بين ايجابي وماقالتلي رجعي بعد 10 ايام او سبوع لنسمع نبض قال لبعد شهر وعطتني فتمين وفولك اسيد وفي بعض ناس عم يحكولي قال ليكون معك كيس مي مو حمل لان كيس المي كمان يعطي ايجابي شو رايكم انتو حدا صارت معو

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-1237144 حبيبتي الله يعوضك. صارت معي وكان كيس فاضي. بلكي عندك حمل متأخر أنتظري وأن شاء الله يكون حمل متأخر يآرب

العضوة: 1237144 , 5 hours ago

بس عم يجيني لعية نفس ومتل الوحام عوارض الوحام نوم كتير جسمي تعبان وعطول بتنرفز دغري

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-1237144 مادام عندك وحام أن شاء الله يكون فيه أمل يكمل حملك حبيبتي

العضوة: 1237144 , 5 hours ago

انا عندي بنوته عمرها سنه و رح طبق 5 شهور بعدا عم ترضع مابدي افطما لااتكاد من الحمل حرام ماعم يطوعني قلبي افطما لانو كتير متعلقه فيني وبرضاعه

العضوة: 1237144 , 5 hours ago

ان شاءالله الله يقدم يلي فيو الخير يارب

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-1237144 افطميها مادام حملك ضعيف وحليبك دامك حامل مافيه كل فايدة الها

العضوة: 2321653 , 5 hours ago

انا مثلك اخر دورة ١٧ أبريل بس اليومين هدول وجع وجع بسفل ضهري جهة اليمين و حوضي من جهة يمين عملت تحليل بول طلع معي رمل عم اخود دوا و كتر مياه الله يكملها ع خير يارب

العضوة: 2234273 , 5 hours ago

@user-2321653 أي والله وأنا هيج مثلج والم حتى ما قدر اوقف أو اطول بالوقفة. واحس بضغط أسفل الرحم

العضوة: 2321653 , 5 hours ago

اعملي تحليل بول اتطمني مشان التهابات او رمل يكون