@user-1240822
إذا مانزل راح يعطوك حبوب بالرحم. هنة يصيرن بالمهبل ويصيرن عن طريق المعدة لكن يتعبن المعدة ف الافضل تخليهم الك تحت صح راح تتوجعي بس يخلصونك من الجنين ومن بطانة الرحم كلها تنضفين وبعدها بفترة قصيرة يصير عندك حمل إني أجهضت بشهر رمضان والحمد لله بعدة بشهر وشوي صار عندي حمل يآرب يعوضك حبيبتي والله صعب الواحد يكيف يحمل ويفرح ويصير معة هيك شي المهم كلة مقدر ومكتوب ألف الحمد لله
العضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 عمر الكيس 5اسابيع وعمر الحمل شهرين ونصف تقريباًالعضوة: 2328422 , 7 hours ago
انا اخر دورة 4 افريل وقاتلي الطبيبه كل 13 تكملي شهر وتدخلي لبعدو وقالتلي عندك سكر الحملالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-2328422 سلامتك حبيبتي ماعندك غير العافيه أن شاء الله. ديري بالك من سكر الحملالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
انا اخر دورة 27افريل قال عندي 8اسابيع خايفة كثير يطول لينزل احكيلي عن الالم كيف بدي جهز نفسي كثير مرعوبةالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 أنتي بكرية ؟العضوة: 1240822 , 7 hours ago
انا اخدت مثبت حبوب بس مو ابرة لمدة اسبوعالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 أن شاء الله ينزل من حالة ينزل عليك دم أو شي ؟العضوة: 1240822 , 7 hours ago
لا عندي بنت ثلاث سنوات ونصف وقبلها اجهضت بسبب في جنين بس مافي نبض نزل لحالو بلبيت حتى قبل ماروح دكتورةالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
لا مانزل شي او مافي الم بس الم الثدي من بداية الحمل لليوم رهيب اخيانا يخف احيانا يزيدالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 أن شاء الله ينزل لحالة يارب ولا يتعبك طيب ماعرفتي سبب الاجهاض وليش هيك يصير معكالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 أي الم الثدي بس تنزلي يروح لحالة إني لمن نزلت الجنين يلا اختفى. بعد الاجهاض باسبوع اختفىالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
مافي سبب سالته انا كان الو علاقة بلاجهاض الاول قال لا مادام حملت وجبت البنت عادي قبل هذا الحالة عادي بتصير كثير منتشرة بس المهم ماتتكر اكثرالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
حتى لا اجهضت بلاول وراها بشهر حملت ببنتي ماطولت الحمد الله أنا شاء الله هلمرة كمان احمل دغريالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 إذا مانزل راح يعطوك حبوب بالرحم. هنة يصيرن بالمهبل ويصيرن عن طريق المعدة لكن يتعبن المعدة ف الافضل تخليهم الك تحت صح راح تتوجعي بس يخلصونك من الجنين ومن بطانة الرحم كلها تنضفين وبعدها بفترة قصيرة يصير عندك حمل إني أجهضت بشهر رمضان والحمد لله بعدة بشهر وشوي صار عندي حمل يآرب يعوضك حبيبتي والله صعب الواحد يكيف يحمل ويفرح ويصير معة هيك شي المهم كلة مقدر ومكتوب ألف الحمد للهالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
أن شاء الله يآرب يترس حضنك وبيتك صبيان وبنات