4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 عمر الكيس 5اسابيع وعمر الحمل شهرين ونصف تقريباً

العضوة: 2328422 , 7 hours ago

انا اخر دورة 4 افريل وقاتلي الطبيبه كل 13 تكملي شهر وتدخلي لبعدو وقالتلي عندك سكر الحمل

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-2328422 سلامتك حبيبتي ماعندك غير العافيه أن شاء الله. ديري بالك من سكر الحمل

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

انا اخر دورة 27افريل قال عندي 8اسابيع خايفة كثير يطول لينزل احكيلي عن الالم كيف بدي جهز نفسي كثير مرعوبة

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 أنتي بكرية ؟

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

انا اخدت مثبت حبوب بس مو ابرة لمدة اسبوع

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 أن شاء الله ينزل من حالة ينزل عليك دم أو شي ؟

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

لا عندي بنت ثلاث سنوات ونصف وقبلها اجهضت بسبب في جنين بس مافي نبض نزل لحالو بلبيت حتى قبل ماروح دكتورة

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

لا مانزل شي او مافي الم بس الم الثدي من بداية الحمل لليوم رهيب اخيانا يخف احيانا يزيد

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 أن شاء الله ينزل لحالة يارب ولا يتعبك طيب ماعرفتي سبب الاجهاض وليش هيك يصير معك

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 أي الم الثدي بس تنزلي يروح لحالة إني لمن نزلت الجنين يلا اختفى. بعد الاجهاض باسبوع اختفى

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

مافي سبب سالته انا كان الو علاقة بلاجهاض الاول قال لا مادام حملت وجبت البنت عادي قبل هذا الحالة عادي بتصير كثير منتشرة بس المهم ماتتكر اكثر

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

حتى لا اجهضت بلاول وراها بشهر حملت ببنتي ماطولت الحمد الله أنا شاء الله هلمرة كمان احمل دغري

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 إذا مانزل راح يعطوك حبوب بالرحم. هنة يصيرن بالمهبل ويصيرن عن طريق المعدة لكن يتعبن المعدة ف الافضل تخليهم الك تحت صح راح تتوجعي بس يخلصونك من الجنين ومن بطانة الرحم كلها تنضفين وبعدها بفترة قصيرة يصير عندك حمل إني أجهضت بشهر رمضان والحمد لله بعدة بشهر وشوي صار عندي حمل يآرب يعوضك حبيبتي والله صعب الواحد يكيف يحمل ويفرح ويصير معة هيك شي المهم كلة مقدر ومكتوب ألف الحمد لله

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

أن شاء الله يآرب يترس حضنك وبيتك صبيان وبنات