الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1143 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1143 تعليقات
العضوة: 2223264 ,
2 days ago
@user-2126505 الله يقويكي يارب ويتمملك ع خير
العضوة: 2126505 ,
2 days ago
امين يارب ❤❤
العضوة: 2312125 ,
1 day ago
أنا أخر دورة25/4🇩🇿
العضوة: 2298202 ,
1 day ago
بنات حص معي نزيف دم فالاسبوع 12 ممكن يكمل معي الحمل؟
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
بنات ادخلو شوفو موضوعي شو حكالي الدكتور ودعولي الله يعوضني يارب
العضوة: 2320704 ,
22 hours ago
بنات اخر دوره كانت 26 شهر 4ابريل كم اسبوع عندي بالحمل مع العلم تبويض متأخر
العضوة: 2318720 ,
20 hours ago
ولد ولا بنت حسب معرفتكم وخبرتكم؟
العضوة: 2234273 ,
7 hours ago
@user-2318720 إحتمال بنت حسب موقع المشيمة والله أعلم
العضوة: 2234273 ,
7 hours ago
@user-2298202 ما رحتي على الطبيبة ؟
العضوة: 2234273 ,
7 hours ago
@user-1240822 ي عمري الله يعوض عليك بالخلف الصالح. صارت معي بشهر رمضان والحمد لله على كل حال
العضوة: 1240822 ,
7 hours ago
احكيلي كيف نزل انا وقفت مثبت مبارح اولسا مانزل
العضوة: 2234273 ,
7 hours ago
@user-1240822 اعطتني مهلة اسبوعين قالت أنتظري بلكي ينزل وحدة وما نزل عطتني حبوب بالرحم خمس حبات خلتهم الي ونزل.
العضوة: 1240822 ,
7 hours ago
انا كمان عطاني مهلة اسبوع بدون اي دواء
العضوة: 1240822 ,
7 hours ago
انتي باي اسبوع صار معك انا الثامن
العضوة: 2234273 ,
7 hours ago
@user-1240822 دامك أخذني مثبت مراح ينزل اني همين اول ما حملت الدكتورة غبية عطتني مثبت إبرة وحبوب. ومانزل بالويلات. من الساعة ال4العصر ل11بليل يلا نزل
1
2
...
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
العضوة: 2223264 , 2 days ago
@user-2126505 الله يقويكي يارب ويتمملك ع خيرالعضوة: 2126505 , 2 days ago
امين يارب ❤❤العضوة: 2312125 , 1 day ago
أنا أخر دورة25/4🇩🇿العضوة: 2298202 , 1 day ago
بنات حص معي نزيف دم فالاسبوع 12 ممكن يكمل معي الحمل؟العضوة: 1240822 , 1 day ago
بنات ادخلو شوفو موضوعي شو حكالي الدكتور ودعولي الله يعوضني ياربالعضوة: 2320704 , 22 hours ago
بنات اخر دوره كانت 26 شهر 4ابريل كم اسبوع عندي بالحمل مع العلم تبويض متأخرالعضوة: 2318720 , 20 hours ago
ولد ولا بنت حسب معرفتكم وخبرتكم؟العضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-2318720 إحتمال بنت حسب موقع المشيمة والله أعلمالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-2298202 ما رحتي على الطبيبة ؟العضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 ي عمري الله يعوض عليك بالخلف الصالح. صارت معي بشهر رمضان والحمد لله على كل حالالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
احكيلي كيف نزل انا وقفت مثبت مبارح اولسا مانزلالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 اعطتني مهلة اسبوعين قالت أنتظري بلكي ينزل وحدة وما نزل عطتني حبوب بالرحم خمس حبات خلتهم الي ونزل.العضوة: 1240822 , 7 hours ago
انا كمان عطاني مهلة اسبوع بدون اي دواءالعضوة: 1240822 , 7 hours ago
انتي باي اسبوع صار معك انا الثامنالعضوة: 2234273 , 7 hours ago
@user-1240822 دامك أخذني مثبت مراح ينزل اني همين اول ما حملت الدكتورة غبية عطتني مثبت إبرة وحبوب. ومانزل بالويلات. من الساعة ال4العصر ل11بليل يلا نزل