4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2223264 , 2 days ago

@user-2126505 الله يقويكي يارب ويتمملك ع خير

العضوة: 2126505 , 2 days ago

امين يارب ❤❤

العضوة: 2312125 , 1 day ago

أنا أخر دورة25/4🇩🇿

العضوة: 2298202 , 1 day ago

بنات حص معي نزيف دم فالاسبوع 12 ممكن يكمل معي الحمل؟

العضوة: 1240822 , 1 day ago

بنات ادخلو شوفو موضوعي شو حكالي الدكتور ودعولي الله يعوضني يارب

العضوة: 2320704 , 22 hours ago

بنات اخر دوره كانت 26 شهر 4ابريل كم اسبوع عندي بالحمل مع العلم تبويض متأخر

العضوة: 2318720 , 20 hours ago

ولد ولا بنت حسب معرفتكم وخبرتكم؟

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-2318720 إحتمال بنت حسب موقع المشيمة والله أعلم

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-2298202 ما رحتي على الطبيبة ؟

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 ي عمري الله يعوض عليك بالخلف الصالح. صارت معي بشهر رمضان والحمد لله على كل حال

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

احكيلي كيف نزل انا وقفت مثبت مبارح اولسا مانزل

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 اعطتني مهلة اسبوعين قالت أنتظري بلكي ينزل وحدة وما نزل عطتني حبوب بالرحم خمس حبات خلتهم الي ونزل.

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

انا كمان عطاني مهلة اسبوع بدون اي دواء

العضوة: 1240822 , 7 hours ago

انتي باي اسبوع صار معك انا الثامن

العضوة: 2234273 , 7 hours ago

@user-1240822 دامك أخذني مثبت مراح ينزل اني همين اول ما حملت الدكتورة غبية عطتني مثبت إبرة وحبوب. ومانزل بالويلات. من الساعة ال4العصر ل11بليل يلا نزل