4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2323014 , 4 days ago

@user-2234273 رحت قبل اسبوعين شفت الكيس بس

العضوة: 2323014 , 4 days ago

@user-2234273 المشكله م عندي اعراض حمل

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-2323014 قبل اسبوعين وقالت لك ست اسابيع يعني أنتي حاليا 8اسابيع. وإذا شفتي النبض ف أكيد أنتي بالاسبوع السابع وقت روحتك

العضوة: 2323014 , 4 days ago

لا قالت لك ٥ يعني الان سته وشوي

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-2323014 لسة بعد ما يبين النبض تزود بالاسبوع ال7وما فوق إني هذا حملي من الاسبوع الخامس بينت اعراض الحمل بس تعبتني فعلاً أن شاء الله حملك يمر بدون وحام

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-2323014 خير أن شاء الله الله يطمن بالك ويجي بخير وسلامه

العضوة: 1099305 , 4 days ago

انا ٢٥ ابريل وحامل هلا ٧اسابيع و يوم وانتو؟

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-1099305 هلا حبيبتي الله يتمم لج على خير إني 9اسابيع أن شاء الله

العضوة: 1586125 , 4 days ago

بنات انا كانت قايله لي الدكتوره ان كيس الحمل صغير بالنسبه لتاريخ الحمل وقالت يمكن انه حمل متاخر وسوت لي تحليل حمل رقمي وهذي النتيجه تعتبر مرتفعه صح ؟

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-1586125 نعم حبيبي تحليلك جدآ ممتاز

العضوة: 1586125 , 4 days ago

@user-2234273 الحمدلله طمنتيني الله يطمنك انا برضوا شوي مرتاحه لان الحمدلله اعراض الحمل مازالت موجوده مع انها متعبتني بس اقول الحمدلله يعني حملي سلييم 🥲

العضوة: 2223264 , 4 days ago

@user-1586125 اي ما شا الله التحليل ممتاز

العضوة: 2324503 , 4 days ago

@user-2126505 نفس حالتي

العضوة: 1586125 , 4 days ago

ابشركم بنات رحت اليوم موعدي وطمني الدكتور وقال الجنين موجود والنبض موجود بس عمر الحمل 6 اسابيع بحساب السونار وبحساب الدوره الحين انا 9 اسابيع ف الحمل عندي متاخر