@user-2323014
لسة بعد ما يبين النبض تزود بالاسبوع ال7وما فوق إني هذا حملي من الاسبوع الخامس بينت اعراض الحمل بس تعبتني فعلاً أن شاء الله حملك يمر بدون وحام
@user-2234273 الحمدلله طمنتيني الله يطمنك
انا برضوا شوي مرتاحه لان الحمدلله اعراض الحمل مازالت موجوده مع انها متعبتني بس اقول الحمدلله يعني حملي سلييم 🥲
ابشركم بنات رحت اليوم موعدي وطمني الدكتور وقال الجنين موجود والنبض موجود بس عمر الحمل 6 اسابيع بحساب السونار وبحساب الدوره الحين انا 9 اسابيع ف الحمل عندي متاخر
العضوة: 2323014 , 4 days ago
@user-2234273 رحت قبل اسبوعين شفت الكيس بسالعضوة: 2323014 , 4 days ago
@user-2234273 المشكله م عندي اعراض حملالعضوة: 2234273 , 4 days ago
@user-2323014 قبل اسبوعين وقالت لك ست اسابيع يعني أنتي حاليا 8اسابيع. وإذا شفتي النبض ف أكيد أنتي بالاسبوع السابع وقت روحتكالعضوة: 2323014 , 4 days ago
لا قالت لك ٥ يعني الان سته وشويالعضوة: 2234273 , 4 days ago
@user-2323014 لسة بعد ما يبين النبض تزود بالاسبوع ال7وما فوق إني هذا حملي من الاسبوع الخامس بينت اعراض الحمل بس تعبتني فعلاً أن شاء الله حملك يمر بدون وحامالعضوة: 2234273 , 4 days ago
@user-2323014 خير أن شاء الله الله يطمن بالك ويجي بخير وسلامهالعضوة: 2323014 , 4 days ago
امين ياربالعضوة: 1099305 , 4 days ago
انا ٢٥ ابريل وحامل هلا ٧اسابيع و يوم وانتو؟العضوة: 2234273 , 4 days ago
@user-1099305 هلا حبيبتي الله يتمم لج على خير إني 9اسابيع أن شاء اللهالعضوة: 1586125 , 4 days ago
بنات انا كانت قايله لي الدكتوره ان كيس الحمل صغير بالنسبه لتاريخ الحمل وقالت يمكن انه حمل متاخر وسوت لي تحليل حمل رقمي وهذي النتيجه تعتبر مرتفعه صح ؟العضوة: 2234273 , 4 days ago
@user-1586125 نعم حبيبي تحليلك جدآ ممتازالعضوة: 1586125 , 4 days ago
@user-2234273 الحمدلله طمنتيني الله يطمنك انا برضوا شوي مرتاحه لان الحمدلله اعراض الحمل مازالت موجوده مع انها متعبتني بس اقول الحمدلله يعني حملي سلييم 🥲العضوة: 2223264 , 4 days ago
@user-1586125 اي ما شا الله التحليل ممتازالعضوة: 2324503 , 4 days ago
@user-2126505 نفس حالتيالعضوة: 1586125 , 4 days ago
ابشركم بنات رحت اليوم موعدي وطمني الدكتور وقال الجنين موجود والنبض موجود بس عمر الحمل 6 اسابيع بحساب السونار وبحساب الدوره الحين انا 9 اسابيع ف الحمل عندي متاخر