4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2324776 , 5 days ago

حوامل الشهر الرابع نسوي قروب في التليجرام؟ ايش رايكم

العضوة: 2324503 , 5 days ago

انا خايفه ينزل مني دم والم ظهري احد صارله توني بالشهر الثاني الاسبوع السابع

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2324503 روحي ع المشفى

العضوة: 2324503 , 5 days ago

@user-2223264 اليوم كنت بالمستشفى وقلت لدكتوره وفحصتني قالت امورك تمام لاتخافين كان وقتها دم قليل سويت سونار قالت الجنين بالاسبوع السابع النبض ذبذبات لان لسى صغير وانا خايفه

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2324503 ديري بالك واتسطحي واذا اعطتك مثبت التزمي فيو

العضوة: 2324503 , 5 days ago

@user-2223264 بكره الصباح اخذت موعد يارب يجعله خير 🥹لا لسى ماعطتني مثبت بشوف بكره ايش تقول

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2324503 ان شاءالله خير يارب

العضوة: 2324503 , 5 days ago

@user-2223264 يارب يارب

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2126505 شو صار معك

العضوة: 2126505 , 5 days ago

حكتلي حملك مهدد بالاجهاض ما الك غير ترتاحي وتشربي المثبت واذا صار معك اشي بترجعيلنا

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2126505 الله يثبت حملك ويتمملك ع خير يارب ارتاحي قد ما تقدري بدي اسالك اني اول فترة كنت كثير اتعب وعندي غثيان هسع ما في شي حتى حركتي صارت تمام هالشي طبيعي والا بخوف

العضوة: 2126505 , 5 days ago

بحكو انو الغثيان بوقف وبرجع اكثر من اول والتعب انا بروح وبيجي اذا شاكة باشي روحي عند الدكتورة واطمني اريحلك

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2126505 رحت مبارح وشافو الكيس قال مبين اصغر من عمرو مثل ما خبرتك انو بس خمس اسابيع واعطوني موعد بكرى عند طبيب مختص

العضوة: 2223264 , 5 days ago

@user-2126505 حيشاكي ببريطانيا بقر ما بفهمو قال يقلي احتمال ما في حمل والكيس ما شا الله واضح وفي بداخلو شي مثل بدايه تشكل الجنين

العضوة: 2126505 , 5 days ago

غيري الدكتور ولا ما بتقدري حاولي دوري ع الاحسن