@user-2223264
اليوم كنت بالمستشفى وقلت لدكتوره وفحصتني قالت امورك تمام لاتخافين كان وقتها دم قليل سويت سونار قالت الجنين بالاسبوع السابع النبض ذبذبات لان لسى صغير وانا خايفه
@user-2126505
الله يثبت حملك ويتمملك ع خير يارب
ارتاحي قد ما تقدري
بدي اسالك اني اول فترة كنت كثير اتعب وعندي غثيان هسع ما في شي حتى حركتي صارت تمام هالشي طبيعي والا بخوف
العضوة: 2324776 , 5 days ago
حوامل الشهر الرابع نسوي قروب في التليجرام؟ ايش رايكمالعضوة: 2324503 , 5 days ago
انا خايفه ينزل مني دم والم ظهري احد صارله توني بالشهر الثاني الاسبوع السابعالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2324503 روحي ع المشفىالعضوة: 2324503 , 5 days ago
@user-2223264 اليوم كنت بالمستشفى وقلت لدكتوره وفحصتني قالت امورك تمام لاتخافين كان وقتها دم قليل سويت سونار قالت الجنين بالاسبوع السابع النبض ذبذبات لان لسى صغير وانا خايفهالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2324503 ديري بالك واتسطحي واذا اعطتك مثبت التزمي فيوالعضوة: 2324503 , 5 days ago
@user-2223264 بكره الصباح اخذت موعد يارب يجعله خير 🥹لا لسى ماعطتني مثبت بشوف بكره ايش تقولالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2324503 ان شاءالله خير ياربالعضوة: 2324503 , 5 days ago
@user-2223264 يارب ياربالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2126505 شو صار معكالعضوة: 2126505 , 5 days ago
حكتلي حملك مهدد بالاجهاض ما الك غير ترتاحي وتشربي المثبت واذا صار معك اشي بترجعيلناالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2126505 الله يثبت حملك ويتمملك ع خير يارب ارتاحي قد ما تقدري بدي اسالك اني اول فترة كنت كثير اتعب وعندي غثيان هسع ما في شي حتى حركتي صارت تمام هالشي طبيعي والا بخوفالعضوة: 2126505 , 5 days ago
بحكو انو الغثيان بوقف وبرجع اكثر من اول والتعب انا بروح وبيجي اذا شاكة باشي روحي عند الدكتورة واطمني اريحلكالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2126505 رحت مبارح وشافو الكيس قال مبين اصغر من عمرو مثل ما خبرتك انو بس خمس اسابيع واعطوني موعد بكرى عند طبيب مختصالعضوة: 2223264 , 5 days ago
@user-2126505 حيشاكي ببريطانيا بقر ما بفهمو قال يقلي احتمال ما في حمل والكيس ما شا الله واضح وفي بداخلو شي مثل بدايه تشكل الجنينالعضوة: 2126505 , 5 days ago
غيري الدكتور ولا ما بتقدري حاولي دوري ع الاحسن