@user-2309767 الاسهال ي روحي حلو سهل كاسة قهوة عربية سودا مش سعودية واعصري فيها ٤ نقاط ليمون "حامض " واشربيها بتخف بس ما تكثري ليمون بالاش يصير امساك
والنفسية بعين الله شوية وقت وببحسن بس ما تضلي تفكري بالمراجعة وما تخلي معدتك فاضية
@user-2309767 بعدين حاولي غيري جو واذا في مجال ما تدخلي المطبخ ولا تشمي روائح الطبخ اسهل وما تضلي جوازالبيت كل الوقت عادي ع البرندا او بالحوش باي مكان بس تتغير نفسيتك بيتغر الوحام
العضوة: 2309767 , 1 week ago
@user-2319188 اخذ حبوب مص بس والله لسى نفسية الوحام اقوى من الوحام نفسه ويجيني مغص وسهال الله يكرمكالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 الاسهال ي روحي حلو سهل كاسة قهوة عربية سودا مش سعودية واعصري فيها ٤ نقاط ليمون "حامض " واشربيها بتخف بس ما تكثري ليمون بالاش يصير امساك والنفسية بعين الله شوية وقت وببحسن بس ما تضلي تفكري بالمراجعة وما تخلي معدتك فاضيةالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 بعدين حاولي غيري جو واذا في مجال ما تدخلي المطبخ ولا تشمي روائح الطبخ اسهل وما تضلي جوازالبيت كل الوقت عادي ع البرندا او بالحوش باي مكان بس تتغير نفسيتك بيتغر الوحامالعضوة: 2309767 , 1 week ago
ايوا والله مخففه مطبخ وافكر اطلع هليومين اغير جوالعضوة: 2309767 , 1 week ago
@user-2319188 الله يسعدك حبيبتيالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 كل اشي بساعد هن ٣ اسابيع بعدها خلص بترتاحي اشي مع اشي بخفف عنك هي فترة صعبة الوحام بعدها الحمدلبه بتخفالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2309767 والله هالوحم مووووووت احمر 😩🤧العضوة: 2126505 , 1 week ago
الي يومين بصيبني افرازات بنية ووجع بأخر ظهري وخايفة اروح للدكتورة 😭😭العضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2126505 لا الافضل تروحي والله بتطمنيالعضوة: 1240822 , 1 week ago
ايه حبيبتي لازم تطمني افرازات بنية مع الم ماتستهيني بلوضع اطمني أحسن الله يكتبلك كل خير ويثبت حملك ياربالعضوة: 2223264 , 1 week ago
بنات اني اليوم اكلت سودة دجاج صحيح مضرة للحامل اني بالشهر الثانيالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223264 ما بيها كل ضرر إذا كانت مطبوخة زينالعضوة: 2323835 , 1 week ago
انا اخر دورة 20/4 وانتي شقد الك حاملالعضوة: 2323835 , 1 week ago
فوتوني انا كمان ازا في مجموعةالعضوة: 2309767 , 1 week ago
في مجموعه ؟