4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2309767 , 1 week ago

@user-2319188 اخذ حبوب مص بس والله لسى نفسية الوحام اقوى من الوحام نفسه ويجيني مغص وسهال الله يكرمك

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 الاسهال ي روحي حلو سهل كاسة قهوة عربية سودا مش سعودية واعصري فيها ٤ نقاط ليمون "حامض " واشربيها بتخف بس ما تكثري ليمون بالاش يصير امساك والنفسية بعين الله شوية وقت وببحسن بس ما تضلي تفكري بالمراجعة وما تخلي معدتك فاضية

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 بعدين حاولي غيري جو واذا في مجال ما تدخلي المطبخ ولا تشمي روائح الطبخ اسهل وما تضلي جوازالبيت كل الوقت عادي ع البرندا او بالحوش باي مكان بس تتغير نفسيتك بيتغر الوحام

العضوة: 2309767 , 1 week ago

ايوا والله مخففه مطبخ وافكر اطلع هليومين اغير جو

العضوة: 2309767 , 1 week ago

@user-2319188 الله يسعدك حبيبتي

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 كل اشي بساعد هن ٣ اسابيع بعدها خلص بترتاحي اشي مع اشي بخفف عنك هي فترة صعبة الوحام بعدها الحمدلبه بتخف

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2309767 والله هالوحم مووووووت احمر 😩🤧

العضوة: 2126505 , 1 week ago

الي يومين بصيبني افرازات بنية ووجع بأخر ظهري وخايفة اروح للدكتورة 😭😭

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2126505 لا الافضل تروحي والله بتطمني

العضوة: 1240822 , 1 week ago

ايه حبيبتي لازم تطمني افرازات بنية مع الم ماتستهيني بلوضع اطمني أحسن الله يكتبلك كل خير ويثبت حملك يارب

العضوة: 2223264 , 1 week ago

بنات اني اليوم اكلت سودة دجاج صحيح مضرة للحامل اني بالشهر الثاني

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223264 ما بيها كل ضرر إذا كانت مطبوخة زين

العضوة: 2323835 , 1 week ago

انا اخر دورة 20/4 وانتي شقد الك حامل

العضوة: 2323835 , 1 week ago

فوتوني انا كمان ازا في مجموعة