قالي مفيش حمل او انا يعني احس في حمل او أعطاني دواء بحثت عندو في شات جي بي تي قالي انو اذا كاين حمل متأخر رح يسقوط يعني اذا كاين احتمال حمل رح ينزل دواء او انا خايفة قالي في كيس بس مش متأكد اذا كيس حمل او كيس تجمع سوائل او انا بدي نصيحتكم اذا اكل دواء او لا او اذا بكره انروح للطبيب اخر
العضوة: 211265 , 1 week ago
انا تاني 17 افريلالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-211265 أهلا وسهلاالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-1922129 شلونج كبد ♥️العضوة: 2312564 , 1 week ago
اخر دوره كانت ٢٥/٤واليوم رحت عالدكتوره وشافت الكيس بس مافي نبض لسى وحكتلي اصغر من عمرو ب ١٠ ايامالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2312564 ممكن حمل متأخر أنتظري وأن شاء الله خيرالعضوة: 2223264 , 1 week ago
بنات طبيعي ما حس باعراض الوحام كل يوم يعني ايام ما اتقبل الاكل وأيام عاديالعضوة: 2317606 , 1 week ago
جماعة انا آخر دورة 26 افريل او اليوم روحت للطبيب قالي في كيس في رحمي او قالي اعملي تحليل دم لقيتو 0.30 يعني مكانش حمل هل هذا يعتبر حمل او مفيش حملالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2317606 الطبيب شو قلك ع نتيجه التحليلالعضوة: 2317606 , 1 week ago
قالي مفيش حمل او انا يعني احس في حمل او أعطاني دواء بحثت عندو في شات جي بي تي قالي انو اذا كاين حمل متأخر رح يسقوط يعني اذا كاين احتمال حمل رح ينزل دواء او انا خايفة قالي في كيس بس مش متأكد اذا كيس حمل او كيس تجمع سوائل او انا بدي نصيحتكم اذا اكل دواء او لا او اذا بكره انروح للطبيب اخرالعضوة: 2316787 , 1 week ago
أنا آخر دورة 23 أبريل عملت تيست منزلي طلع ايجابي رحت لدكتورة اعطاتني مثبت حمل وحمض الفوليكالعضوة: 2317606 , 1 week ago
جماعة مين مرة بتجربة الحمل متأخر في تاست مابين او في السونار مايبين بس الكيسالعضوة: 2304970 , 1 week ago
ضيفوني اذا معاكم مجموعه انا من حوامل ابريلالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 كيف صرتي لاقيتي دوا او علاج ؟العضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2317606 اي اسبوع انتي الجنين يبان ب الاسبوع السادس ل السابع بالسونار وممكن يتاخر حسب وقت الاباضةالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2304970 ياريت واذا ي مجموعة ضيفوني كمان