4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 211265 , 1 week ago

انا تاني 17 افريل

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-211265 أهلا وسهلا

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1922129 شلونج كبد ♥️

العضوة: 2312564 , 1 week ago

اخر دوره كانت ٢٥/٤واليوم رحت عالدكتوره وشافت الكيس بس مافي نبض لسى وحكتلي اصغر من عمرو ب ١٠ ايام

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2312564 ممكن حمل متأخر أنتظري وأن شاء الله خير

العضوة: 2223264 , 1 week ago

بنات طبيعي ما حس باعراض الوحام كل يوم يعني ايام ما اتقبل الاكل وأيام عادي

العضوة: 2317606 , 1 week ago

جماعة انا آخر دورة 26 افريل او اليوم روحت للطبيب قالي في كيس في رحمي او قالي اعملي تحليل دم لقيتو 0.30 يعني مكانش حمل هل هذا يعتبر حمل او مفيش حمل

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2317606 الطبيب شو قلك ع نتيجه التحليل

العضوة: 2317606 , 1 week ago

قالي مفيش حمل او انا يعني احس في حمل او أعطاني دواء بحثت عندو في شات جي بي تي قالي انو اذا كاين حمل متأخر رح يسقوط يعني اذا كاين احتمال حمل رح ينزل دواء او انا خايفة قالي في كيس بس مش متأكد اذا كيس حمل او كيس تجمع سوائل او انا بدي نصيحتكم اذا اكل دواء او لا او اذا بكره انروح للطبيب اخر

العضوة: 2316787 , 1 week ago

أنا آخر دورة 23 أبريل عملت تيست منزلي طلع ايجابي رحت لدكتورة اعطاتني مثبت حمل وحمض الفوليك

العضوة: 2317606 , 1 week ago

جماعة مين مرة بتجربة الحمل متأخر في تاست مابين او في السونار مايبين بس الكيس

العضوة: 2304970 , 1 week ago

ضيفوني اذا معاكم مجموعه انا من حوامل ابريل

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 كيف صرتي لاقيتي دوا او علاج ؟

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2317606 اي اسبوع انتي الجنين يبان ب الاسبوع السادس ل السابع بالسونار وممكن يتاخر حسب وقت الاباضة

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2304970 ياريت واذا ي مجموعة ضيفوني كمان