4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 1240822 , 1 week ago

انا كمان ليوم بني مثل خطوط خفيفة بس امسح بلاقي

العضوة: 1240822 , 1 week ago

بس روحي عدكتور وشوفي شو بقلك احسن لتطمني

العضوة: 2309767 , 1 week ago

ي حلوين 🥺انا اخر دوره 21 ابريل بلاسبوع كم انا ؟

العضوة: 2319188 , 1 week ago

انز من حوامل ابريل اخر دورة ٢٢-٤ مين زارت الطبيبة

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 خلصتي الاسبوع السابع وبديتي بالثامن لاني انا نفسك وهيك الدكتورة حكت

العضوة: 2309767 , 1 week ago

@user-2319188 الله يهونها علينا كيف الوحم معاك متعبني انا مرا 🥺💔

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 في دواء ل الوحم بتجيبيه من الصيدلية حبة باليوم بشيل الغثيان واللوعة كلها

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1240822 ان شاءالله موعد ب ١٦ الشهر هون صعب تروحي بلا موعد بأوروبا

العضوة: 2309767 , 1 week ago

@user-2319188 اش اسمو الدوا تكفين 💔

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 حسب دولتك وانتي باي صيدلية احكيلو دوا غثيان ل الحامل في نوع غالي لكن مش كويس ما وافقني وفي نوع سعرو عادي وافقني

العضوة: 1240822 , 1 week ago

ان شاء الله خير ابقي طمنيني عنك او حكيلي شو بتقلك

العضوة: 2309767 , 1 week ago

@user-2319188 الله يسعدك انا بسعوديه يارب احصلو 🤍🤍 شكرا

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 حبيبتي لو مش نفس النوا انا ف حملي السابق كنت بالسعودية ل العمرة واشتريت نوع من الصيدلية بدون وصفة طبية بس والله ما اذكر اسمو لانو قبل سنتين

العضوة: 2319188 , 1 week ago

@user-2309767 ولو الك زيارة ل الطبيبة احكيلها بتكتبلك على علاج انا حتى ل حرقان المعدة بوخذ دواء

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1240822 ان شاء الله حبيبتي