الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 1240822 ,
1 week ago
انا كمان ليوم بني مثل خطوط خفيفة بس امسح بلاقي
العضوة: 1240822 ,
1 week ago
بس روحي عدكتور وشوفي شو بقلك احسن لتطمني
العضوة: 2309767 ,
1 week ago
ي حلوين 🥺انا اخر دوره 21 ابريل بلاسبوع كم انا ؟
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
انز من حوامل ابريل اخر دورة ٢٢-٤ مين زارت الطبيبة
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
@user-2309767 خلصتي الاسبوع السابع وبديتي بالثامن لاني انا نفسك وهيك الدكتورة حكت
العضوة: 2309767 ,
1 week ago
@user-2319188 الله يهونها علينا كيف الوحم معاك متعبني انا مرا 🥺💔
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
@user-2309767 في دواء ل الوحم بتجيبيه من الصيدلية حبة باليوم بشيل الغثيان واللوعة كلها
العضوة: 2223264 ,
1 week ago
@user-1240822 ان شاءالله موعد ب ١٦ الشهر هون صعب تروحي بلا موعد بأوروبا
العضوة: 2309767 ,
1 week ago
@user-2319188 اش اسمو الدوا تكفين 💔
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
@user-2309767 حسب دولتك وانتي باي صيدلية احكيلو دوا غثيان ل الحامل في نوع غالي لكن مش كويس ما وافقني وفي نوع سعرو عادي وافقني
العضوة: 1240822 ,
1 week ago
ان شاء الله خير ابقي طمنيني عنك او حكيلي شو بتقلك
العضوة: 2309767 ,
1 week ago
@user-2319188 الله يسعدك انا بسعوديه يارب احصلو 🤍🤍 شكرا
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
@user-2309767 حبيبتي لو مش نفس النوا انا ف حملي السابق كنت بالسعودية ل العمرة واشتريت نوع من الصيدلية بدون وصفة طبية بس والله ما اذكر اسمو لانو قبل سنتين
العضوة: 2319188 ,
1 week ago
@user-2309767 ولو الك زيارة ل الطبيبة احكيلها بتكتبلك على علاج انا حتى ل حرقان المعدة بوخذ دواء
العضوة: 2223264 ,
1 week ago
@user-1240822 ان شاء الله حبيبتي
1
2
...
59
60
61
62
63
64
65
...
77
78
العضوة: 1240822 , 1 week ago
انا كمان ليوم بني مثل خطوط خفيفة بس امسح بلاقيالعضوة: 1240822 , 1 week ago
بس روحي عدكتور وشوفي شو بقلك احسن لتطمنيالعضوة: 2309767 , 1 week ago
ي حلوين 🥺انا اخر دوره 21 ابريل بلاسبوع كم انا ؟العضوة: 2319188 , 1 week ago
انز من حوامل ابريل اخر دورة ٢٢-٤ مين زارت الطبيبةالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 خلصتي الاسبوع السابع وبديتي بالثامن لاني انا نفسك وهيك الدكتورة حكتالعضوة: 2309767 , 1 week ago
@user-2319188 الله يهونها علينا كيف الوحم معاك متعبني انا مرا 🥺💔العضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 في دواء ل الوحم بتجيبيه من الصيدلية حبة باليوم بشيل الغثيان واللوعة كلهاالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1240822 ان شاءالله موعد ب ١٦ الشهر هون صعب تروحي بلا موعد بأوروباالعضوة: 2309767 , 1 week ago
@user-2319188 اش اسمو الدوا تكفين 💔العضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 حسب دولتك وانتي باي صيدلية احكيلو دوا غثيان ل الحامل في نوع غالي لكن مش كويس ما وافقني وفي نوع سعرو عادي وافقنيالعضوة: 1240822 , 1 week ago
ان شاء الله خير ابقي طمنيني عنك او حكيلي شو بتقلكالعضوة: 2309767 , 1 week ago
@user-2319188 الله يسعدك انا بسعوديه يارب احصلو 🤍🤍 شكراالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 حبيبتي لو مش نفس النوا انا ف حملي السابق كنت بالسعودية ل العمرة واشتريت نوع من الصيدلية بدون وصفة طبية بس والله ما اذكر اسمو لانو قبل سنتينالعضوة: 2319188 , 1 week ago
@user-2309767 ولو الك زيارة ل الطبيبة احكيلها بتكتبلك على علاج انا حتى ل حرقان المعدة بوخذ دواءالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1240822 ان شاء الله حبيبتي