@user-2234273
كيفك
مبارح نزل علي دم احمر واليوم تمشيح بني يس نا في الم الحمد لله وموعدي بعد اربع ايام اني ببدايه الاسبوع الثامن اذا رحت للطوارئ شو ممكن يعملولي
حبيبتي انا مدلك مبارح نزل مني دم موغزير كثير رحت لدكتور قالي الحمل موجود والجنين لساتو صغير يعني ببدايته بس قلي حوالين الحوض في تجمعات دموية شوي قالي لاتخافي بيصير هشي عطاني مثبت وعطاني دواء يوقف النزيف اوقلي بعد اسبوع ارجعي نطمن على الوضع ان شاء الله خير بعرف مارح نطمن حتى نسمع النبض
العضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2234273 كيفك مبارح نزل علي دم احمر واليوم تمشيح بني يس نا في الم الحمد لله وموعدي بعد اربع ايام اني ببدايه الاسبوع الثامن اذا رحت للطوارئ شو ممكن يعملوليالعضوة: 1922129 , 1 week ago
@user-2234273 كيفكالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223264 بس يعرفون مصدر الدم هل هوا من خارج الرحم أو من الداخل مرات دم خارجي م يضر الحمل ومرات دم لا سمح الله منذر بالاجهاضالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-1922129 هلا ياروحي الحمد لله ماشي حالي. أنتي شلونك اخباركالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2234273 بعملو فحص سونار يعنيالعضوة: 1922129 , 1 week ago
الحمد لله على كل حالالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223264 أي أكيد طبعاًالعضوة: 2234273 , 1 week ago
هلكنة الحر والله. وكهرباء تنقطع وتجي ساعتين بس.العضوة: 1240822 , 1 week ago
حبيبتي انا مدلك مبارح نزل مني دم موغزير كثير رحت لدكتور قالي الحمل موجود والجنين لساتو صغير يعني ببدايته بس قلي حوالين الحوض في تجمعات دموية شوي قالي لاتخافي بيصير هشي عطاني مثبت وعطاني دواء يوقف النزيف اوقلي بعد اسبوع ارجعي نطمن على الوضع ان شاء الله خير بعرف مارح نطمن حتى نسمع النبضالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1240822 الله يتمملك ع خير يارب في الم والا بس دم وكم اسبوع الكالعضوة: 2309864 , 1 week ago
بنات حوامل٢٤/٤ سمعتو النبض ولا لسا؟ 🤔❤️العضوة: 1240822 , 1 week ago
لا بس دم مافي وجع ابداالعضوة: 1240822 , 1 week ago
وانتيالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1240822 الحمد للهالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1240822 بس دم مبارح ووقف الحمد لله واليوم تمشيح بني خفيف مافي الم