4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2234273 كيفك مبارح نزل علي دم احمر واليوم تمشيح بني يس نا في الم الحمد لله وموعدي بعد اربع ايام اني ببدايه الاسبوع الثامن اذا رحت للطوارئ شو ممكن يعملولي

العضوة: 1922129 , 1 week ago

@user-2234273 كيفك

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223264 بس يعرفون مصدر الدم هل هوا من خارج الرحم أو من الداخل مرات دم خارجي م يضر الحمل ومرات دم لا سمح الله منذر بالاجهاض

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1922129 هلا ياروحي الحمد لله ماشي حالي. أنتي شلونك اخبارك

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2234273 بعملو فحص سونار يعني

العضوة: 1922129 , 1 week ago

الحمد لله على كل حال

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223264 أي أكيد طبعاً

العضوة: 2234273 , 1 week ago

هلكنة الحر والله. وكهرباء تنقطع وتجي ساعتين بس.

العضوة: 1240822 , 1 week ago

حبيبتي انا مدلك مبارح نزل مني دم موغزير كثير رحت لدكتور قالي الحمل موجود والجنين لساتو صغير يعني ببدايته بس قلي حوالين الحوض في تجمعات دموية شوي قالي لاتخافي بيصير هشي عطاني مثبت وعطاني دواء يوقف النزيف اوقلي بعد اسبوع ارجعي نطمن على الوضع ان شاء الله خير بعرف مارح نطمن حتى نسمع النبض

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1240822 الله يتمملك ع خير يارب في الم والا بس دم وكم اسبوع الك

العضوة: 2309864 , 1 week ago

بنات حوامل٢٤/٤ سمعتو النبض ولا لسا؟ 🤔❤️

العضوة: 1240822 , 1 week ago

لا بس دم مافي وجع ابدا

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1240822 الحمد لله

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1240822 بس دم مبارح ووقف الحمد لله واليوم تمشيح بني خفيف مافي الم