السلام عليكم معكم شريفة من المغرب
اخر دورة يوم 20 ابريل ، سويت التحليل المنزلي طلع سلبي ، يوم 3 يونيو رحت الطبيب ما بين معو اي شيء كل شي طبيعي اي مافي حمل ، كتبلي مجموعة التحاليل الغدة الدرقية وهرمون الحليب طلع كلشي طبيعي ، ولا الدورة لسا ما اجتني ، وما بعرف شو بدي سوي مع العلم عدي اجهاض ف شهر سبتمبر 2025 ، شو اعمل او عندي اعراض الحمل بسيطة مثل الم فليفل البطن شو سوي
العضوة: 1500276 , 1 week ago
يارببالعضوة: 2316009 , 1 week ago
لا رحت كم مراجعة بس بعد سمعت النبض قالت تعالي بعد شهر وباقي اسبوعين اكمل الشهر ان شاءاللهالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-1424406 اني ببريطانيا ما رضيو يعطوني مثبت واذا رحت افوت فورا ع قسم السونارالعضوة: 2306321 , 1 week ago
حوامل ابريل اني حيل تاعبه وفاشلة ماقدر اقوم علي اعمال البيت هل طبيعي من متل حالتي او اروح ع دكتورةالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2306321 طبيعي واني مثلكالعضوة: 2321441 , 1 week ago
مرحبا بنات أنا أخر دورة 4/17العضوة: 2321441 , 1 week ago
@user-2306321 طبيعي بهاذ الوقت هي الأعراض وانا كمان هيك الله يهونها علينا جميعاًالعضوة: 2312273 , 1 week ago
بنات آخر دوره ٢٩ أبريل وشفت بس الكيس طبيعيالعضوة: 1775154 , 1 week ago
السلام عليكم معكم شريفة من المغرب اخر دورة يوم 20 ابريل ، سويت التحليل المنزلي طلع سلبي ، يوم 3 يونيو رحت الطبيب ما بين معو اي شيء كل شي طبيعي اي مافي حمل ، كتبلي مجموعة التحاليل الغدة الدرقية وهرمون الحليب طلع كلشي طبيعي ، ولا الدورة لسا ما اجتني ، وما بعرف شو بدي سوي مع العلم عدي اجهاض ف شهر سبتمبر 2025 ، شو اعمل او عندي اعراض الحمل بسيطة مثل الم فليفل البطن شو سويالعضوة: 1240822 , 1 week ago
انا كمان 27افريل شفت بس الكيس دكتور قالي طبيعي لسا بكيرالعضوة: 2307977 , 1 week ago
انا اخر دوره كانت 3/15العضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2306321 كلنا هيج والله الواحد روحة كارهاالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2312273 طبيعي متى شفتي الكيس ؟؟. روحي بعد اسبوع راح تشوفين النبض أن شاء اللهالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2316009 خير أن شاء حبيبتيالعضوة: 2312273 , 1 week ago
@user-2234273 شفته امس وباذن الله برجع بعد اسبوع أشوف