4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2316009 , 1 week ago

لا رحت كم مراجعة بس بعد سمعت النبض قالت تعالي بعد شهر وباقي اسبوعين اكمل الشهر ان شاءالله

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-1424406 اني ببريطانيا ما رضيو يعطوني مثبت واذا رحت افوت فورا ع قسم السونار

العضوة: 2306321 , 1 week ago

حوامل ابريل اني حيل تاعبه وفاشلة ماقدر اقوم علي اعمال البيت هل طبيعي من متل حالتي او اروح ع دكتورة

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2306321 طبيعي واني مثلك

العضوة: 2321441 , 1 week ago

مرحبا بنات أنا أخر دورة 4/17

العضوة: 2321441 , 1 week ago

@user-2306321 طبيعي بهاذ الوقت هي الأعراض وانا كمان هيك الله يهونها علينا جميعاً

العضوة: 2312273 , 1 week ago

بنات آخر دوره ٢٩ أبريل وشفت بس الكيس طبيعي

العضوة: 1775154 , 1 week ago

السلام عليكم معكم شريفة من المغرب اخر دورة يوم 20 ابريل ، سويت التحليل المنزلي طلع سلبي ، يوم 3 يونيو رحت الطبيب ما بين معو اي شيء كل شي طبيعي اي مافي حمل ، كتبلي مجموعة التحاليل الغدة الدرقية وهرمون الحليب طلع كلشي طبيعي ، ولا الدورة لسا ما اجتني ، وما بعرف شو بدي سوي مع العلم عدي اجهاض ف شهر سبتمبر 2025 ، شو اعمل او عندي اعراض الحمل بسيطة مثل الم فليفل البطن شو سوي

العضوة: 1240822 , 1 week ago

انا كمان 27افريل شفت بس الكيس دكتور قالي طبيعي لسا بكير

العضوة: 2307977 , 1 week ago

انا اخر دوره كانت 3/15

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2306321 كلنا هيج والله الواحد روحة كارها

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2312273 طبيعي متى شفتي الكيس ؟؟. روحي بعد اسبوع راح تشوفين النبض أن شاء الله

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2316009 خير أن شاء حبيبتي

العضوة: 2312273 , 1 week ago

@user-2234273 شفته امس وباذن الله برجع بعد اسبوع أشوف