4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2308330 , 3 weeks ago

هلا ياكلبي بإجرنشالله حجز مالتي

العضوة: 269600 , 3 weeks ago

انا اخر دوره كانت 29 ابريل ومبارح حللت طلع خطين

العضوة: 1761646 , 3 weeks ago

الشي الوحيد الي سويته التحليل

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-269600 ألف مبروك عمري

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1761646 والله حتى أني وهمين تحليل منزلي فقط أنتظر بعد العيد أن شاء الله واروح

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308330 أن شاء الله خير حبي

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

ٱخر دورة 7 أفريل وراء العيد نروح لدكتورة

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 أن شاء الله خير قلبي ♥️

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

شكرااا♥️وإنتي ؟

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 إني يوم 17. والله لحد الان مارحت بس سويت تيست منزلي وأن شاء الله بعد العيد اروح برأيك يببن ؟

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

إنتضري للأسبوع 8 وروحي أنا رحت بالأول و مابين وراح نروح في الاسبوع 9 ولا 10 مشان أسمع النبض

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 لأن عندي اجهاض قبل هذا الحمل ف ضروري اروح

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

ايييه لازم تروحي الله يتمملك على خير🤲🌺

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 أن شاء الله. اروح بهل ايام والله حاسة بدوخة رهيبة 🤕😪