4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 أي والله ماكو كهرباء تجي خطار وتروح من يشتغل السبلت اصير مثل العجايز اضل اصيح يمه هلا بحسك عساني لا انحرم من هالصوت زوجي يضل يضحك عليه يكلي خبال حتى خبال كتلة تريد الصدك احبه بالصيف أكثر منك😅🤣

العضوة: 2234273 , 1 week ago

لأ والله غريب. بس الحب وعمايلة 🥲🤧

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 😄 اي والله السبلت غالي اكثر من الغوالي

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 ربي يخليكم لبعض ويحفظه الج ويحفظج اله يارب وينور حياتكم بولد صالح تقرين عينج بي ان شاء الله

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 ههههه أي والله بس هوا داير بالة علينا 🤧. والله اليوم جابلي مبردة. البارحة بليل تعاركت وياه كتلة لو ادري باقيه يم أهلي ولا هالحر. واليوم جابها خطية

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 يا عمري أنتي تسلمين. أن شاء الله ربي ما يضيع لج تعب ويريح بالج ويرزقج الذرية الصالحة بحق محمد وال محمد ♥️

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 ام العيال لازم يداريج ربي يحفظه الكم ويخلي خيمه فوك راسج ان شاء الله

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 عمري 🫂🥰

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 ♥️♥️♥️♥️♥️ فديتج قلب

العضوة: 121417 , 1 week ago

مرحبا بنات كيفكم رحتو شوفتوا الكيس والنبض لو بعدكم؟

العضوة: 2314042 , 1 week ago

أنا رحت للدكتورة عملت سونار في آخر الاسبوع السادس و الجنين ما بين. الدكتورة قالت اجي بعد ١٠ أيام أعيد الفحص هل طبيعي يتأخر ظهور الجنين للوقت دا ؟

العضوة: 1922129 , 1 week ago

@user-2234273 كيفك حبيبتي

العضوة: 1922129 , 1 week ago

ايه عادي انا ظهر لي في الاسبوع الثامن

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1922129 هلأ وغلا شلونج اخبارج وين ماوين ليش تغيبين هللقد

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-121417 الحمد لله أنا شفتة قبل خمس ايام تقريبا