4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2320371 أن شاء الله ماكو شي تفائلي خير

العضوة: 2320371 , 1 week ago

ان شاء الله ، ربي ييسرها

العضوة: 2318807 , 1 week ago

احسبيلي ان شاء الله يكون خير يارب مواليدي ٨/٩/١٩٩٥ شهر الحمل ٢٤/٤

العضوة: 2318807 , 1 week ago

شو عندكم حل للعبنه 🥹

العضوة: 1582608 , 1 week ago

بنات صاير يجيني الم يمسك حوضي يوجعني في المشي والحركه رجل وحده يسار عادي ؟؟؟

العضوة: 1582608 , 1 week ago

@user-2308737 اخر يوم

العضوة: 1424406 , 1 week ago

انا اول مارحت المستشفى وسويت سونار مابين البيبي وكنت بالاسبوع السادس اظن وبعدين المره الثانيه بالاسبوع السابع الحمدلله بين وكان في نبض بس قالت لي انه فيه تجمع دموي بالرحم وقالت لي اظل ع المثبتات وبعد عشر ايام اسوي سونار والحمدلله لما سويت سونار كل شي طبيعي والتجمع الدموي مو موجود وقالت اروح لها لما اوصل الاسبوع ال١١

العضوة: 1424406 , 1 week ago

وعندي ولدين وبتمنى الله يرزقني بنت حتى العيله كلها تنتظر بنوته 💗💗 بس قلت لهم هالمره لما اعرف جنس البيبي ماراح اخبر احد لين مااولد 😂😂

العضوة: 1928513 , 1 week ago

الله يتمم لك على خير حببتي ويرزقنا احلى بنوتات

العضوة: 2317606 , 1 week ago

بنات لحد اليوم مجتني او آخر دورة في 26 افريل معندي الم دورة بس الم في صدري شوي او حلمت صدري كثير بتوجع او اليمنى اروح للدكتورة

العضوة: 2308615 , 1 week ago

ايه روحي لدكتورة او عملي فحص منزلي

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 شلونج حبي ان شاء الله بخير وصحة وسلامة يارب اني سويت سونار ودوبلر والحمد لله كان موجود جنين بس متوقف الحمل الحمد لله على كل حال بس منطتني علاج كالت اذا منزل منا لثنين او ثلاثاء نكتبلج ادوي

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 هلا. يروحي الحمد لله على الله. ربج ماكاتب يكمل الحمد لله على كل حال. ربي يعوضج عاجلا وليس اجلا يارب بحق محمد وال محمد

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2317606 حللي منزلي ؟!

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1424406 ألف الحمد لله الله يتتم لج على خير ♥️🫂