4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2312028 , 1 week ago

بنات يطلع تعليقي عندكم اول مره اجرب اعلق متى يخلص الشهر الرابع انا في الاسبوع١٦

العضوة: 2223327 , 1 week ago

ههههههه اي الواحد يتمنى متل بنوتاتي بحطو ايدهن عبطني وبيحكو مع اخوهن كانو متاكدات صبي وسموه محمد عاسم سيدنا محمد نافيني قلهن شي الله يعطي الجميع الي يتمناه ربنا كريم مابخلي دعوة بقلب مؤمن ومابلبيها ولو بعد حين

العضوة: 2223327 , 1 week ago

ياعمري انت عضوة مؤقتة هلا تزكرتك الله يعوض صبرك وفقدك خير يارب وانا نزلت الحمل الماضي الحمدلله بس ربنا عوضني الحمدلله الله يكمل بالخير الك والي ولكل الماميات صرت انا بالاسبوع 9 انت اي اسبوع؟؟

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 أن شاء الله محمد بإذن الله. من تدخلين بالشهر الرابع توجهي على القبلة وخلي زوجك وراك يقعد ويقول اللهم إني اسمية ما في بطنها محمد. وأن شاء الله محمد يجي بخير وسلامه

العضوة: 2223327 , 1 week ago

يارب ان شاء الله 😊

العضوة: 2234273 , 1 week ago

أي حبيبتي أنا هيا الحمد لله ربي يعوض ابد ما يسد باب بوجه عباده. الحمد لله حكتلي الدكتورة إني مخلصة 8اسابيع. وصار أربعة أيام من رحت إلها يعني حاليا صرلي بالاسبوع 9 أربعة أيام

العضوة: 2223327 , 1 week ago

نحن سوا ماشاء الله ربي يكمل عخير انا سمعت النبض الحمد لله وطمنتني انو اموري تمام كتير فرحت والله شو وحامك احكيلي؟؟

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 والله وحامي متعب بس اهون من الي قبله الحمد لله. يعني مرة حلو ومرة حامض مو سوا بس اكثر شي أحب الموالح لأنهم يخففون عندي الغثيان. اكره اللحم والدجاج والسمك. أي شيء دسم تلعب روحي منه. أبد ما اتقبلة. أكثر شيء اكل جبن 🤧😅

العضوة: 2223327 , 1 week ago

عم حس بطني كبر اكتر مدري كيف احس انا بالشهر الخامس والله مافي الم ولا شي بس لعية خفيفة وبس عم اشتهي الحلوووووو والنووووم ببناتي كنت اموت علحامض ومااحسن نام حتى بليل

العضوة: 2223327 , 1 week ago

ببناتي وصلت لل8 وبطن مالي ملفوفة لف عجب شو القصة لسا بكير تكبر بطني مدري كيف تشوفيني هلا تقولي بال5 او ال6 والله

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 من الولادات ترخي عضلات البطن. ولا تنسين الانتفاخ مالت الحمل

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 تعالي انطيني مواليدج وشهر الحمل باليوم والشهر. خلي نحسب بالجدول الصيني 😅🤧

العضوة: 2320371 , 1 week ago

اخر دورة 24ابريل ولا بين الكيس 😪 في احد زيي ولا

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2320371 متى رحتي ؟

العضوة: 2320371 , 1 week ago

اليوم رحت و مابين سونار و قالت لازم تسوين تحليل رقمي وتعيدينه