ههههههه
اي الواحد يتمنى متل بنوتاتي بحطو ايدهن عبطني وبيحكو مع اخوهن كانو متاكدات صبي وسموه محمد عاسم سيدنا محمد نافيني قلهن شي
الله يعطي الجميع الي يتمناه
ربنا كريم مابخلي دعوة بقلب مؤمن ومابلبيها ولو بعد حين
@user-2223327
أن شاء الله محمد بإذن الله. من تدخلين بالشهر الرابع توجهي على القبلة وخلي زوجك وراك يقعد ويقول اللهم إني اسمية ما في بطنها محمد. وأن شاء الله محمد يجي بخير وسلامه
أي حبيبتي أنا هيا الحمد لله ربي يعوض ابد ما يسد باب بوجه عباده. الحمد لله حكتلي الدكتورة إني مخلصة 8اسابيع. وصار أربعة أيام من رحت إلها يعني حاليا صرلي بالاسبوع 9 أربعة أيام
@user-2223327
والله وحامي متعب بس اهون من الي قبله الحمد لله. يعني مرة حلو ومرة حامض مو سوا بس اكثر شي أحب الموالح لأنهم يخففون عندي الغثيان. اكره اللحم والدجاج والسمك. أي شيء دسم تلعب روحي منه. أبد ما اتقبلة. أكثر شيء اكل جبن 🤧😅
عم حس بطني كبر اكتر مدري كيف احس انا بالشهر الخامس والله
مافي الم ولا شي بس لعية خفيفة وبس
عم اشتهي الحلوووووو والنووووم
ببناتي كنت اموت علحامض ومااحسن نام حتى بليل
العضوة: 2312028 , 1 week ago
بنات يطلع تعليقي عندكم اول مره اجرب اعلق متى يخلص الشهر الرابع انا في الاسبوع١٦العضوة: 2223327 , 1 week ago
ههههههه اي الواحد يتمنى متل بنوتاتي بحطو ايدهن عبطني وبيحكو مع اخوهن كانو متاكدات صبي وسموه محمد عاسم سيدنا محمد نافيني قلهن شي الله يعطي الجميع الي يتمناه ربنا كريم مابخلي دعوة بقلب مؤمن ومابلبيها ولو بعد حينالعضوة: 2223327 , 1 week ago
ياعمري انت عضوة مؤقتة هلا تزكرتك الله يعوض صبرك وفقدك خير يارب وانا نزلت الحمل الماضي الحمدلله بس ربنا عوضني الحمدلله الله يكمل بالخير الك والي ولكل الماميات صرت انا بالاسبوع 9 انت اي اسبوع؟؟العضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223327 أن شاء الله محمد بإذن الله. من تدخلين بالشهر الرابع توجهي على القبلة وخلي زوجك وراك يقعد ويقول اللهم إني اسمية ما في بطنها محمد. وأن شاء الله محمد يجي بخير وسلامهالعضوة: 2223327 , 1 week ago
يارب ان شاء الله 😊العضوة: 2234273 , 1 week ago
أي حبيبتي أنا هيا الحمد لله ربي يعوض ابد ما يسد باب بوجه عباده. الحمد لله حكتلي الدكتورة إني مخلصة 8اسابيع. وصار أربعة أيام من رحت إلها يعني حاليا صرلي بالاسبوع 9 أربعة أيامالعضوة: 2223327 , 1 week ago
نحن سوا ماشاء الله ربي يكمل عخير انا سمعت النبض الحمد لله وطمنتني انو اموري تمام كتير فرحت والله شو وحامك احكيلي؟؟العضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223327 والله وحامي متعب بس اهون من الي قبله الحمد لله. يعني مرة حلو ومرة حامض مو سوا بس اكثر شي أحب الموالح لأنهم يخففون عندي الغثيان. اكره اللحم والدجاج والسمك. أي شيء دسم تلعب روحي منه. أبد ما اتقبلة. أكثر شيء اكل جبن 🤧😅العضوة: 2223327 , 1 week ago
عم حس بطني كبر اكتر مدري كيف احس انا بالشهر الخامس والله مافي الم ولا شي بس لعية خفيفة وبس عم اشتهي الحلوووووو والنووووم ببناتي كنت اموت علحامض ومااحسن نام حتى بليلالعضوة: 2223327 , 1 week ago
ببناتي وصلت لل8 وبطن مالي ملفوفة لف عجب شو القصة لسا بكير تكبر بطني مدري كيف تشوفيني هلا تقولي بال5 او ال6 واللهالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223327 من الولادات ترخي عضلات البطن. ولا تنسين الانتفاخ مالت الحملالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2223327 تعالي انطيني مواليدج وشهر الحمل باليوم والشهر. خلي نحسب بالجدول الصيني 😅🤧العضوة: 2320371 , 1 week ago
اخر دورة 24ابريل ولا بين الكيس 😪 في احد زيي ولاالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2320371 متى رحتي ؟العضوة: 2320371 , 1 week ago
اليوم رحت و مابين سونار و قالت لازم تسوين تحليل رقمي وتعيدينه