4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2297790 , 1 week ago

مساء الخير شلونكم بنات.

العضوة: 2223327 , 1 week ago

هلا يابنات كيفكن طمنونا عنكن ان شالله خف اعراض الوحام

العضوة: 2223327 , 1 week ago

مين تحكيلنا عن تجربتها بالوحام وعندها صبي وعندها بنت شو حست بكل حمل نتسلا اخر هل ليل

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2297790 هلا حبيبي شلونج اخبارج وين ماوين مشتاقة

العضوة: 2234273 , 1 week ago

لأ والله لسه ما خف الوحام. 🥲🤧. والله اني احساسي مرة بنت ومرة ولد 😅. ما ثابت. وأنتي ؟

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 جبت بنت. العام الماضي تقريباً وحامي كان اصعب من هذا بكثير

العضوة: 2308737 , 1 week ago

@user-2234273 الحمدلله الله يتمملك ع خير

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2308737 الله يطمن قلبك حبيبتي

العضوة: 2223327 , 1 week ago

والله انا كمان عندي لعية خصوصي لما اطبخ وخافة شهيتي عالاكل غير كل حمولي الماضية طبعا عندي 3 بنوتات متل القمرات

العضوة: 2308737 , 1 week ago

@user-2234273 امين شكراا❤️

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 يآرب يجبر بخاطرك بالولد الصالح 🤗♥️🫂

العضوة: 2223327 , 1 week ago

ابوسك واياكي يارب بيلي تتمنيه انا شو مابعت ربي راضية وممنونة الحمدلله

العضوة: 2234273 , 1 week ago

ربي يحفظهن ويسعدهن ويشوفهم أيام احلى من ايامنا

العضوة: 2234273 , 1 week ago

أي والله ألف الحمد لله. بس الإنسان يتمنى عنده من الجنسين. إني زوجي هالكني كيفو ابني وشلونة ابني 🤧😅قلت له لا تستعجل ممكن تكون بنتك مو ابنك

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2223327 تذكرين من نزلت منشور وتوقف نمو الجنين وكان حسابي عضوة مؤقتة. الحمد لله صار عندي حمل بعد أول دورة من الاسقاط