@user-2263068
إني ولدت بنت بالشهر السابع وتوفت بعيد الشر عنك وبيناير صر عندي حمل بس توقف نموه. وع الأغلب كان كيس فارغ. واجهضت بآخر رمضان. نزلتة بحبوب بس كان متعب جدآ والحمد لله بعد ما يأيست من الحمل قلت خلص رب العالمين مو هسه رايد ينطيني كعدت وسكتت. وكانت آخر دورة لي يوم 17ابريل. حللت قبل موعدها بيومين بين حمل حسيت روحي حامل نعاس والم بالثدي
@user-2212625
والله خايفة اروح وتقول تعالي بعد كذا يوم ووضعي صعب زوجي يعصب إذا اخذني للطبيبة واخصوصي إذا انتطتني موعد قريب 😢. يقول ما اخذك إلا تتأكدين يمتى يكون الحمل ظاهر
العضوة: 2308737 , 4 weeks ago
الله يبارك فيكي ويتمملك ع خير عمري🥰العضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2263068 إني ولدت بنت بالشهر السابع وتوفت بعيد الشر عنك وبيناير صر عندي حمل بس توقف نموه. وع الأغلب كان كيس فارغ. واجهضت بآخر رمضان. نزلتة بحبوب بس كان متعب جدآ والحمد لله بعد ما يأيست من الحمل قلت خلص رب العالمين مو هسه رايد ينطيني كعدت وسكتت. وكانت آخر دورة لي يوم 17ابريل. حللت قبل موعدها بيومين بين حمل حسيت روحي حامل نعاس والم بالثديالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2212625 والله خايفة اروح وتقول تعالي بعد كذا يوم ووضعي صعب زوجي يعصب إذا اخذني للطبيبة واخصوصي إذا انتطتني موعد قريب 😢. يقول ما اخذك إلا تتأكدين يمتى يكون الحمل ظاهرالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
أي والله متعب نفسياً 💔 الحمد لله على كل حال. ربي يعوض عليه وعليك حبيبتيالعضوة: 2308752 , 4 weeks ago
انا رحت كان اخر دوره عندي ١٤ابريل بس مابين بل سونار مبين انقراص بدايه استني اسبوعين وروحيالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2308752 أن شاء الله خيرالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
♥️🫂🫂العضوة: 2308754 , 4 weeks ago
....العضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2234273 انتظري اسبوع وروحي تكونين خلصتي 6 اسابيع باذن الله يبين معاك النبض والجنين وتعطيك اللي تحتاجينه والله يثبت حملك ويسخر لك زوجك ياحي ياقيومالعضوة: 2248917 , 4 weeks ago
١١/٤ ومن اسبوع رحت شفت كيس الحمل وبعد العيد بروح مشان النبض ان شاء اللهالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2263068 بعد عمري تسلملي ♥️🫂العضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2248917 أي خير أن شاء الله من تروحين تعالي بشريني ♥️🫂،العضوة: 2309053 , 4 weeks ago
بنات أنا آخر دوره ٧ أبريل الحين أنا احس بموت من الوحام تعبني مره حد تعرف شي علاج لهالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2309053 لأ والله ماكو شي علاج للوحام غير أنو تتحملينها فترة وتعدي أن شاء اللهالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2308330 الوو رحتي للسونار ؟