4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1162 تعليقات

العضوة: 2172769 , 1 week ago

يمكن يكون عندك حمل متاخر انتي نفس دورتي بس حساب دكتورتي نفس الحاسبة بس حملي لي قبل كان مثلك كان عندي حمل متاخر يعني حساب سونار يختلف عن الحاسبة

العضوة: 2317606 , 1 week ago

جماعة والله انا تايهة انا آخر دورة في 26 افريل او ليوم عندنا 10جوان يعني متأخرة اكثر من 15 نيوم او عندي الم في حلمتين او افرازات تجي وتروح او نغز في رحم او الم بسيط أسفل الظهر بس لما اعمل تحليل من لي ميظهرش حاجة خفية يكون بس تأخر او مفيش حمل انا والله اريد أجمل ادعولي او لي فات تجربة مثلي يقولي في بنت شفت منشورها قالت انو مبين معها الحمل في تاست بس لما عملت سونار بين او بين في تاست يوم 28 يوم من تأخر ان شالله كون مثلها يعني حامل بس ميبين في تاست بس يبين في السونار ادعولي انا او اختي وشكرا

العضوة: 2223264 , 1 week ago

@user-2317606 حبيبتي الأفضل تعملي تحليل دم وتشوفي بالسونار

العضوة: 2308615 , 1 week ago

أكيد يبين فسونار حبيبتي أعملي سونار وتعالي بشرينااا 🤲♥️الله يرزقك إن شاء الله

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2234273 شلونج حبي شلونه الوحام وياج ان شاء الله يارب تكوني بخير

العضوة: 2313779 , 1 week ago

@user-2317606 يارب يطمن قلبك ويفرحك ويبشرك بالخير

العضوة: 1928513 , 1 week ago

لا تخرجي الكيس الان يمكن يكون تبويضك متأخر بعضهن يقولين ينبض قده بالشهر الثالث

العضوة: 1928513 , 1 week ago

خليه يخرج من نفسه اني كيس الحمل الفاضي خرج من نفسه بدايه الشهر الثالث خرج

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2317606 يآرب يجبر بخاطرك حبيبتي أنتي واختك

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2313779 هلا يگلبي أنتي شلونج اخبارج إني الحمد لله بخير عساج بخير. شخبارج شسويتي على كيس الحمل

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1928513 مو كل وحدة يخرج وحدة اني نزلتة بالشهر الثالث بعد معاناة

العضوة: 2308615 , 1 week ago

أهليين كيفكم شو أخبااااركم♥️🫂

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2308615 هلا ياروحي الحمد لله أنتي شلونج اخبارج أن شاء الله زينة

العضوة: 2308615 , 1 week ago

الحمد لله حبيبة قلبي وانتي ♥️🫶🫂