جماعة والله انا تايهة انا آخر دورة في 26 افريل او ليوم عندنا 10جوان يعني متأخرة اكثر من 15 نيوم او عندي الم في حلمتين او افرازات تجي وتروح او نغز في رحم او الم بسيط أسفل الظهر بس لما اعمل تحليل من لي ميظهرش حاجة خفية يكون بس تأخر او مفيش حمل انا والله اريد أجمل ادعولي او لي فات تجربة مثلي يقولي في بنت شفت منشورها قالت انو مبين معها الحمل في تاست بس لما عملت سونار بين او بين في تاست يوم 28 يوم من تأخر ان شالله كون مثلها يعني حامل بس ميبين في تاست بس يبين في السونار ادعولي انا او اختي وشكرا
العضوة: 2172769 , 1 week ago
يمكن يكون عندك حمل متاخر انتي نفس دورتي بس حساب دكتورتي نفس الحاسبة بس حملي لي قبل كان مثلك كان عندي حمل متاخر يعني حساب سونار يختلف عن الحاسبةالعضوة: 2317606 , 1 week ago
جماعة والله انا تايهة انا آخر دورة في 26 افريل او ليوم عندنا 10جوان يعني متأخرة اكثر من 15 نيوم او عندي الم في حلمتين او افرازات تجي وتروح او نغز في رحم او الم بسيط أسفل الظهر بس لما اعمل تحليل من لي ميظهرش حاجة خفية يكون بس تأخر او مفيش حمل انا والله اريد أجمل ادعولي او لي فات تجربة مثلي يقولي في بنت شفت منشورها قالت انو مبين معها الحمل في تاست بس لما عملت سونار بين او بين في تاست يوم 28 يوم من تأخر ان شالله كون مثلها يعني حامل بس ميبين في تاست بس يبين في السونار ادعولي انا او اختي وشكراالعضوة: 2223264 , 1 week ago
@user-2317606 حبيبتي الأفضل تعملي تحليل دم وتشوفي بالسونارالعضوة: 2308615 , 1 week ago
أكيد يبين فسونار حبيبتي أعملي سونار وتعالي بشرينااا 🤲♥️الله يرزقك إن شاء اللهالعضوة: 1928513 , 1 week ago
اني مثلكالعضوة: 2313779 , 1 week ago
@user-2234273 شلونج حبي شلونه الوحام وياج ان شاء الله يارب تكوني بخيرالعضوة: 2313779 , 1 week ago
@user-2317606 يارب يطمن قلبك ويفرحك ويبشرك بالخيرالعضوة: 1928513 , 1 week ago
لا تخرجي الكيس الان يمكن يكون تبويضك متأخر بعضهن يقولين ينبض قده بالشهر الثالثالعضوة: 1928513 , 1 week ago
خليه يخرج من نفسه اني كيس الحمل الفاضي خرج من نفسه بدايه الشهر الثالث خرجالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2317606 يآرب يجبر بخاطرك حبيبتي أنتي واختكالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2313779 هلا يگلبي أنتي شلونج اخبارج إني الحمد لله بخير عساج بخير. شخبارج شسويتي على كيس الحملالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-1928513 مو كل وحدة يخرج وحدة اني نزلتة بالشهر الثالث بعد معاناةالعضوة: 2308615 , 1 week ago
أهليين كيفكم شو أخبااااركم♥️🫂العضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2308615 هلا ياروحي الحمد لله أنتي شلونج اخبارج أن شاء الله زينةالعضوة: 2308615 , 1 week ago
الحمد لله حبيبة قلبي وانتي ♥️🫶🫂