بنات روحت السوم الدكتور وقلي الكيس صغير عمره خمس اسابيع
وانا مفروض ٧
ومفيش نبض ولا حاجه
نفس حملي الي نزل في رمضان
هيكون اي السبب يبنات أن دا تاني حمل ويحصل كدا
بنات مين لي حامل او حسن باعراض الحمل انا الان حست بالم فظيع في حلمت صدري عفاكم الله هل هذا من اعراض الحمل ام دورة انا متأخر عندي ولكن مش متأكدة اذا حمل
انا حامل من 28 مارس سمعت النبض يوم 23 ماي و لكن يوم 6 جوان عملت سونار بطن و سونار مهبلي قالو ان النبض لم يعد موجود و لكن انا الى اليوم لا أشعر بأي الم او نزيف
مين يعرف
العضوة: 2300501 , 1 week ago
متابروح الكيسالعضوة: 2211597 , 1 week ago
بنات روحت السوم الدكتور وقلي الكيس صغير عمره خمس اسابيع وانا مفروض ٧ ومفيش نبض ولا حاجه نفس حملي الي نزل في رمضان هيكون اي السبب يبنات أن دا تاني حمل ويحصل كداالعضوة: 2317606 , 1 week ago
بنات مين لي حامل او حسن باعراض الحمل انا الان حست بالم فظيع في حلمت صدري عفاكم الله هل هذا من اعراض الحمل ام دورة انا متأخر عندي ولكن مش متأكدة اذا حملالعضوة: 2311905 , 1 week ago
انا 28 ابريلالعضوة: 2293966 , 1 week ago
انا حامل من 28 مارس سمعت النبض يوم 23 ماي و لكن يوم 6 جوان عملت سونار بطن و سونار مهبلي قالو ان النبض لم يعد موجود و لكن انا الى اليوم لا أشعر بأي الم او نزيف مين يعرفالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2211597 خلل كروموسوم. يا إما بيضه عمياء أو خلل من الزوجالعضوة: 1424406 , 1 week ago
حبيبتي ان شاءالله حمل انا من اعراض الحمل عندي الم بحلمات الصدر غير عن الدوره يكون الالم بالصدر كلهالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2317606 اعملي تحليل منزلي يبين الحمل بسرعهالعضوة: 2296751 , 1 week ago
انا آخر دورة ٢ ابريل رحت من اسبوع الحمد الله في نبض السونار طلعلي ٧ اسابيع والحاسبة عم تزيد اسبوعين زيادة مين الاصدقالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2296751 أنتي حالياً بالشهر الثالث المفروض. إذا نحسب مثل حساب الأمهات فتي بالشهر الثالث صار لك كم يومالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2296751 إني 17ابريل والطبيبة قالت 8اسابيع فيكيف أنتي هالقد متأخر الحمل معقول كل شقد تنزل عليك دورةالعضوة: 2296751 , 1 week ago
ما بعرف هنا اتراك ما فهموني منيح كل ٢ بالشهر تنزل دورتي واخر دورة ٢ ابريل بعد كم يوم حللت طلع ايجابيالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2296751 عندك صورة للسونارالعضوة: 2296751 , 1 week ago
لا مع الأسف رح ارجع روح عند دكتورة عربية لتعطيني صورة وتفهمنيالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2296751 أي حبيبتي. ربي يطمن قلبك