4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1170 تعليقات

العضوة: 899281 , 2 weeks ago

@ام الرضااااااا لانه قالت حجم الكيس ٢٤.٧ المفروض أنه قد في نبض

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-899281 لأ سمح الله ممكن حمل غير مكتمل وان شاء الله هذا اخر إحتمال

العضوة: 899281 , 2 weeks ago

ياارب أنه يتمم لي ع خير لانه زوجي مغترب لو الله لا قدر إذا ما صار الحمل لازم انتظر سنتين

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

الف الحمد لله يا قلبي الله يتمم لك على خير 😘

العضوة: 2172769 , 2 weeks ago

انا حساب دكتورة مثل حساب الحاسبة اخر دورة 6 ابريل

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

مثلي أنا 7 أبريل كم شهر قالتلك دكتورتك

العضوة: 343275 , 2 weeks ago

انا آخر دورة 24.04 موعدي الخميس عند الدكتورة ادعولي اسمع نبض الجنين ويكون كلشي تمام

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

جماعة مين آخر دورة لها 26 افريل

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-343275 ان شاءالله يارب واني اخر دورة ٢٣/٤ وموعدي بعد اسبوع كمان ان شاء الله اسمع النبض

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

جماعة مين يحسبلي قداه عندي حمل آخر دورة ست وعشورن شهر أربعة او امتى إروح للطبيبة

العضوة: 343275 , 2 weeks ago

انتي الك حامل 6اسابيع ويوم الاسبوع الجاي روحي بكون بإذن الله بيين الحمل والنبض

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

@user-343275 طيب لو كان في حمل صدق انا يعني سويت تاست الحمل او يظهر في اول خط بأخت جدا بعد ساعات يتلون وردي خفيف انا قولت ارواح بعد بكره ايه رأيكم والله خايفة على هذا السكوت مفيش الم تاست الحمل مظهرش بس افرازات

العضوة: 2308737 , 2 weeks ago

اخر دورة 19/4 رحت اليوم عملت سونار مابين نبض ولا جنين حكتلي الدكتورة اني بالاسبوع السادس وفي خلايا جنين ع حساب الحاسبة انا 7 اسابيع ويومين

العضوة: 2005983 , 2 weeks ago

انا كمان 19/4 اليوم رحت الحمد لله في نبض