الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1170 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1170 تعليقات
العضوة: 899281 ,
2 weeks ago
@ام الرضااااااا لانه قالت حجم الكيس ٢٤.٧ المفروض أنه قد في نبض
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-899281 لأ سمح الله ممكن حمل غير مكتمل وان شاء الله هذا اخر إحتمال
العضوة: 899281 ,
2 weeks ago
ياارب أنه يتمم لي ع خير لانه زوجي مغترب لو الله لا قدر إذا ما صار الحمل لازم انتظر سنتين
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
الف الحمد لله يا قلبي الله يتمم لك على خير 😘
العضوة: 2172769 ,
2 weeks ago
انا حساب دكتورة مثل حساب الحاسبة اخر دورة 6 ابريل
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
مثلي أنا 7 أبريل كم شهر قالتلك دكتورتك
العضوة: 343275 ,
2 weeks ago
انا آخر دورة 24.04 موعدي الخميس عند الدكتورة ادعولي اسمع نبض الجنين ويكون كلشي تمام
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
جماعة مين آخر دورة لها 26 افريل
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-343275 ان شاءالله يارب واني اخر دورة ٢٣/٤ وموعدي بعد اسبوع كمان ان شاء الله اسمع النبض
العضوة: 343275 ,
2 weeks ago
يارب
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
جماعة مين يحسبلي قداه عندي حمل آخر دورة ست وعشورن شهر أربعة او امتى إروح للطبيبة
العضوة: 343275 ,
2 weeks ago
انتي الك حامل 6اسابيع ويوم الاسبوع الجاي روحي بكون بإذن الله بيين الحمل والنبض
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
@user-343275 طيب لو كان في حمل صدق انا يعني سويت تاست الحمل او يظهر في اول خط بأخت جدا بعد ساعات يتلون وردي خفيف انا قولت ارواح بعد بكره ايه رأيكم والله خايفة على هذا السكوت مفيش الم تاست الحمل مظهرش بس افرازات
العضوة: 2308737 ,
2 weeks ago
اخر دورة 19/4 رحت اليوم عملت سونار مابين نبض ولا جنين حكتلي الدكتورة اني بالاسبوع السادس وفي خلايا جنين ع حساب الحاسبة انا 7 اسابيع ويومين
العضوة: 2005983 ,
2 weeks ago
انا كمان 19/4 اليوم رحت الحمد لله في نبض
1
2
...
40
41
42
43
44
45
46
...
77
78
العضوة: 899281 , 2 weeks ago
@ام الرضااااااا لانه قالت حجم الكيس ٢٤.٧ المفروض أنه قد في نبضالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-899281 لأ سمح الله ممكن حمل غير مكتمل وان شاء الله هذا اخر إحتمالالعضوة: 899281 , 2 weeks ago
ياارب أنه يتمم لي ع خير لانه زوجي مغترب لو الله لا قدر إذا ما صار الحمل لازم انتظر سنتينالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
الف الحمد لله يا قلبي الله يتمم لك على خير 😘العضوة: 2172769 , 2 weeks ago
انا حساب دكتورة مثل حساب الحاسبة اخر دورة 6 ابريلالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
مثلي أنا 7 أبريل كم شهر قالتلك دكتورتكالعضوة: 343275 , 2 weeks ago
انا آخر دورة 24.04 موعدي الخميس عند الدكتورة ادعولي اسمع نبض الجنين ويكون كلشي تمامالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
جماعة مين آخر دورة لها 26 افريلالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-343275 ان شاءالله يارب واني اخر دورة ٢٣/٤ وموعدي بعد اسبوع كمان ان شاء الله اسمع النبضالعضوة: 343275 , 2 weeks ago
ياربالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
جماعة مين يحسبلي قداه عندي حمل آخر دورة ست وعشورن شهر أربعة او امتى إروح للطبيبةالعضوة: 343275 , 2 weeks ago
انتي الك حامل 6اسابيع ويوم الاسبوع الجاي روحي بكون بإذن الله بيين الحمل والنبضالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
@user-343275 طيب لو كان في حمل صدق انا يعني سويت تاست الحمل او يظهر في اول خط بأخت جدا بعد ساعات يتلون وردي خفيف انا قولت ارواح بعد بكره ايه رأيكم والله خايفة على هذا السكوت مفيش الم تاست الحمل مظهرش بس افرازاتالعضوة: 2308737 , 2 weeks ago
اخر دورة 19/4 رحت اليوم عملت سونار مابين نبض ولا جنين حكتلي الدكتورة اني بالاسبوع السادس وفي خلايا جنين ع حساب الحاسبة انا 7 اسابيع ويومينالعضوة: 2005983 , 2 weeks ago
انا كمان 19/4 اليوم رحت الحمد لله في نبض