4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1171 تعليقات

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

صباح الخير يجماعة انا متأخر دورة عندي شهر او نصف تقريبا اليوم اجريت تاست الحمل ولكن مفيش حمل هل مزال هناك امل أم لا

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2211597 على كلام الطبيبة البارحة قالت بعد عشر ايام أدخل شهر الثالث

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2317315 اعلكي علك ماء. حتى أني هيج بس علك الماء يخففه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2317606 لأ حبي ربي يعوض عليك لو أكو حمل بعد انغراس الحمل بعشر ايام يبين

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-1424406 الله يتمم لج على خير أي والله كلحنا هيج حمل متعب والنفسية صفر

العضوة: 2318209 , 2 weeks ago

اخر دورة 3 شهر 4 يعني 3ابريل الله يعيننننن

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

متعلق فيي زيادة مش راضي بدو اياني اضل شايلتو

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

بنات مين عندو تجربة انو الحمل ميبين في تاست الحمل او يظهر في سوناى مستشفى لانو انا لحد الان نو مبين معي في تاست اول مرة تتأخر دورة شهر او 15 يوم

العضوة: 253824 , 2 weeks ago

@user-2313779 الله ييسر لك امرك يارب

العضوة: 2317606 , 2 weeks ago

@user-253824 امين يارب

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-253824 حبيبتي تسلمين ربي يحفظك

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2312708 لأ حبي هنا افضل بلاها الارقام وكذا ولا تثقين تعطين رقمج لأي أحد

العضوة: 899281 , 2 weeks ago

انا رحت اسوي سونار قالو مافي نبض آخر دوره لي ٢٢ أبريل والعوده يوك الخميس متوتره تقولي الجنين ميت

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-899281 لأ جدآ طبيعي بعد هالمرة راح تسمعي النبض أن شاء الله

العضوة: 899281 , 2 weeks ago

ام الرضااااااااا@ ولو ما سمعت النبض ايش ممكن يصير