الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1171 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1171 تعليقات
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
صباح الخير يجماعة انا متأخر دورة عندي شهر او نصف تقريبا اليوم اجريت تاست الحمل ولكن مفيش حمل هل مزال هناك امل أم لا
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2211597 على كلام الطبيبة البارحة قالت بعد عشر ايام أدخل شهر الثالث
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2317315 اعلكي علك ماء. حتى أني هيج بس علك الماء يخففه
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2317606 لأ حبي ربي يعوض عليك لو أكو حمل بعد انغراس الحمل بعشر ايام يبين
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1424406 الله يتمم لج على خير أي والله كلحنا هيج حمل متعب والنفسية صفر
العضوة: 2318209 ,
2 weeks ago
اخر دورة 3 شهر 4 يعني 3ابريل الله يعيننننن
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
متعلق فيي زيادة مش راضي بدو اياني اضل شايلتو
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
بنات مين عندو تجربة انو الحمل ميبين في تاست الحمل او يظهر في سوناى مستشفى لانو انا لحد الان نو مبين معي في تاست اول مرة تتأخر دورة شهر او 15 يوم
العضوة: 253824 ,
2 weeks ago
@user-2313779 الله ييسر لك امرك يارب
العضوة: 2317606 ,
2 weeks ago
@user-253824 امين يارب
العضوة: 2313779 ,
2 weeks ago
@user-253824 حبيبتي تسلمين ربي يحفظك
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2312708 لأ حبي هنا افضل بلاها الارقام وكذا ولا تثقين تعطين رقمج لأي أحد
العضوة: 899281 ,
2 weeks ago
انا رحت اسوي سونار قالو مافي نبض آخر دوره لي ٢٢ أبريل والعوده يوك الخميس متوتره تقولي الجنين ميت
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-899281 لأ جدآ طبيعي بعد هالمرة راح تسمعي النبض أن شاء الله
العضوة: 899281 ,
2 weeks ago
ام الرضااااااااا@ ولو ما سمعت النبض ايش ممكن يصير
1
2
...
39
40
41
42
43
44
45
...
78
79
العضوة: 2317606 , 2 weeks ago
صباح الخير يجماعة انا متأخر دورة عندي شهر او نصف تقريبا اليوم اجريت تاست الحمل ولكن مفيش حمل هل مزال هناك امل أم لاالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2211597 على كلام الطبيبة البارحة قالت بعد عشر ايام أدخل شهر الثالثالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2317315 اعلكي علك ماء. حتى أني هيج بس علك الماء يخففهالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2317606 لأ حبي ربي يعوض عليك لو أكو حمل بعد انغراس الحمل بعشر ايام يبينالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1424406 الله يتمم لج على خير أي والله كلحنا هيج حمل متعب والنفسية صفرالعضوة: 2318209 , 2 weeks ago
اخر دورة 3 شهر 4 يعني 3ابريل الله يعينننننالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
متعلق فيي زيادة مش راضي بدو اياني اضل شايلتوالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
بنات مين عندو تجربة انو الحمل ميبين في تاست الحمل او يظهر في سوناى مستشفى لانو انا لحد الان نو مبين معي في تاست اول مرة تتأخر دورة شهر او 15 يومالعضوة: 253824 , 2 weeks ago
@user-2313779 الله ييسر لك امرك ياربالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
@user-253824 امين ياربالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-253824 حبيبتي تسلمين ربي يحفظكالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2312708 لأ حبي هنا افضل بلاها الارقام وكذا ولا تثقين تعطين رقمج لأي أحدالعضوة: 899281 , 2 weeks ago
انا رحت اسوي سونار قالو مافي نبض آخر دوره لي ٢٢ أبريل والعوده يوك الخميس متوتره تقولي الجنين ميتالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-899281 لأ جدآ طبيعي بعد هالمرة راح تسمعي النبض أن شاء اللهالعضوة: 899281 , 2 weeks ago
ام الرضااااااااا@ ولو ما سمعت النبض ايش ممكن يصير