4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1171 تعليقات

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

يعني دكتورتك حسبتلك مثل البرنامج ولا لا ؟؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 البرنامج ماخرني لأني حطيت معلومات اسبوع بعد الدورة عاطيني سبع اسابيع وأربعة أيام اليوم قالت لك 8اسابيع

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

أنا البرنامج عاملي 8 أسابيع باقيلي يومين وأدخل 9 مافهمت شي والله 😭😥

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 متى أخر دورة ؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 صح أنتي حالياً 9اسابيع أصلا خلصتي الشهر الثاني

العضوة: 2317892 , 2 weeks ago

انا كمان شهر ابريل🥹

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2317892 أهلا وسهلا متى أخر دورة

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 ياروحي انتي ربي يحفظج

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

الدكتورة ما قالتلي هيك سبحان الله هي مجنونة قالتلي 24 جوان تكملي الثاني و تدخلي الثالث😒

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

أما برضو علي حسبه الدكتور كل ٢٤ ادخل شهر جديد

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

انتي كل كام بتدخلي شهر جديد علشان انا دورتي زيك اخر يوم ١٧ /٤

العضوة: 1424406 , 2 weeks ago

السلام عليكم اخباركم ياحوامل ؟ انا اخد دورة ٨ ابريل والحمدلله كل شي تمام وشفت البيبي والنبض بس كله احس بالالم بجسمي 💔وعندي ولدين وصايره بعصب واجد 😭ربي يتمم لنا ع خير ويسهل علينا حملنا 🤲🏻

العضوة: 2317315 , 2 weeks ago

بنات انا اخر دورتي ١٠/٤ وعندي سيلان اللعاب ذابحني عطوني حل

العضوة: 2317315 , 2 weeks ago

@user-1424406 الله يتمم لنا يارب عادي يقلبي هذي هرمونات الله يخفف علينا يارب