الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1171 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1171 تعليقات
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
يعني دكتورتك حسبتلك مثل البرنامج ولا لا ؟؟
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2308615 البرنامج ماخرني لأني حطيت معلومات اسبوع بعد الدورة عاطيني سبع اسابيع وأربعة أيام اليوم قالت لك 8اسابيع
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
أنا البرنامج عاملي 8 أسابيع باقيلي يومين وأدخل 9 مافهمت شي والله 😭😥
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2308615 متى أخر دورة ؟
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
أنا 7 أفريل
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2308615 صح أنتي حالياً 9اسابيع أصلا خلصتي الشهر الثاني
العضوة: 2317892 ,
2 weeks ago
انا كمان شهر ابريل🥹
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2317892 أهلا وسهلا متى أخر دورة
العضوة: 2313779 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ياروحي انتي ربي يحفظج
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
الدكتورة ما قالتلي هيك سبحان الله هي مجنونة قالتلي 24 جوان تكملي الثاني و تدخلي الثالث😒
العضوة: 2211597 ,
2 weeks ago
أما برضو علي حسبه الدكتور كل ٢٤ ادخل شهر جديد
العضوة: 2211597 ,
2 weeks ago
انتي كل كام بتدخلي شهر جديد علشان انا دورتي زيك اخر يوم ١٧ /٤
العضوة: 1424406 ,
2 weeks ago
السلام عليكم اخباركم ياحوامل ؟ انا اخد دورة ٨ ابريل والحمدلله كل شي تمام وشفت البيبي والنبض بس كله احس بالالم بجسمي 💔وعندي ولدين وصايره بعصب واجد 😭ربي يتمم لنا ع خير ويسهل علينا حملنا 🤲🏻
العضوة: 2317315 ,
2 weeks ago
بنات انا اخر دورتي ١٠/٤ وعندي سيلان اللعاب ذابحني عطوني حل
العضوة: 2317315 ,
2 weeks ago
@user-1424406 الله يتمم لنا يارب عادي يقلبي هذي هرمونات الله يخفف علينا يارب
1
2
...
38
39
40
41
42
43
44
...
78
79
العضوة: 2308615 , 2 weeks ago
يعني دكتورتك حسبتلك مثل البرنامج ولا لا ؟؟العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2308615 البرنامج ماخرني لأني حطيت معلومات اسبوع بعد الدورة عاطيني سبع اسابيع وأربعة أيام اليوم قالت لك 8اسابيعالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
أنا البرنامج عاملي 8 أسابيع باقيلي يومين وأدخل 9 مافهمت شي والله 😭😥العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2308615 متى أخر دورة ؟العضوة: 2308615 , 2 weeks ago
أنا 7 أفريلالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2308615 صح أنتي حالياً 9اسابيع أصلا خلصتي الشهر الثانيالعضوة: 2317892 , 2 weeks ago
انا كمان شهر ابريل🥹العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2317892 أهلا وسهلا متى أخر دورةالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-2234273 ياروحي انتي ربي يحفظجالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
الدكتورة ما قالتلي هيك سبحان الله هي مجنونة قالتلي 24 جوان تكملي الثاني و تدخلي الثالث😒العضوة: 2211597 , 2 weeks ago
أما برضو علي حسبه الدكتور كل ٢٤ ادخل شهر جديدالعضوة: 2211597 , 2 weeks ago
انتي كل كام بتدخلي شهر جديد علشان انا دورتي زيك اخر يوم ١٧ /٤العضوة: 1424406 , 2 weeks ago
السلام عليكم اخباركم ياحوامل ؟ انا اخد دورة ٨ ابريل والحمدلله كل شي تمام وشفت البيبي والنبض بس كله احس بالالم بجسمي 💔وعندي ولدين وصايره بعصب واجد 😭ربي يتمم لنا ع خير ويسهل علينا حملنا 🤲🏻العضوة: 2317315 , 2 weeks ago
بنات انا اخر دورتي ١٠/٤ وعندي سيلان اللعاب ذابحني عطوني حلالعضوة: 2317315 , 2 weeks ago
@user-1424406 الله يتمم لنا يارب عادي يقلبي هذي هرمونات الله يخفف علينا يارب