@user-2234273
سبحااانه
لكن لما يصير اجهاض من غير شر ع الجميع بداية الحمل مايصير دفن للجنين لانه بلا روح
بعد الرابع لازم دفن عشان نفخت فيه الروح
الله يحفظ أجنتنا ويقر عيننا بشوفتهم سليمين معافين يارب العالمين
@user-2234273
كم آخر دورة لك ام الرضا؟
خصوصا إذا عندك مشاكل سابقه لازم تروحين بدري وتحكين عن مشاكلك
يشوفون الهرمون او مكان الكيس ع الأقل إذا داخل الرحم تبدين بمثبت
العضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2212625 أن شاء الله يقلبي أنتي فعلي الجرس وراح يطلع لك أي شيء جديد خلينا نتابع حملنا سوا إني آخر دورة لي كانت يوم 17العضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2212625 اللهم امين يارب يارب يكملها معنا ♥️🫂العضوة: 2308737 , 4 weeks ago
انا اخر دورة 24/4العضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2234273 النبض بس والا الروح تنفخ فيه نهاية الشهر الرابع سبحان اللهالعضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2212625 4 اسابيع بدددري 6 اسابيع وكم يوم يبين باذن الواحدالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2212625 والله بعد العيد أن شاء اللهالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2308737 حللتي ؟لو لأ!العضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2212625 أنا من حوامل مارس🫣 10/3العضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2263068 صح حبي هيج سامعة إني. بس والله محتاره يعني شلون للشهر الرابع تصير فيه الروح وهوا يضل يتحرك اول ما يصير عنده قلب سبحانك ربي ما اعظمكالعضوة: 2308737 , 4 weeks ago
حللت ب 18/5 طلعو خطينالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
إني لأن عندي مشاكل بحملي القبل هذا ضروري اروح بس والله ما رحت خفت. قلت خلي تبين عليه أعراض الحمل يلا أروحالعضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2234273 سبحااانه لكن لما يصير اجهاض من غير شر ع الجميع بداية الحمل مايصير دفن للجنين لانه بلا روح بعد الرابع لازم دفن عشان نفخت فيه الروح الله يحفظ أجنتنا ويقر عيننا بشوفتهم سليمين معافين يارب العالمينالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
@user-2308737 ألف مبروك قلبي الله يتمملك على خير ♥️العضوة: 2263068 , 4 weeks ago
@user-2234273 كم آخر دورة لك ام الرضا؟ خصوصا إذا عندك مشاكل سابقه لازم تروحين بدري وتحكين عن مشاكلك يشوفون الهرمون او مكان الكيس ع الأقل إذا داخل الرحم تبدين بمثبتالعضوة: 2234273 , 4 weeks ago
اللهم امين يارب العالمين ♥️🫂 والله اني روحي واملي كلة بهل بيبي يارب يحفظه ويكملها وياي