4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2212625 أن شاء الله يقلبي أنتي فعلي الجرس وراح يطلع لك أي شيء جديد خلينا نتابع حملنا سوا إني آخر دورة لي كانت يوم 17

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2212625 اللهم امين يارب يارب يكملها معنا ♥️🫂

العضوة: 2308737 , 4 weeks ago

انا اخر دورة 24/4

العضوة: 2263068 , 4 weeks ago

@user-2234273 النبض بس والا الروح تنفخ فيه نهاية الشهر الرابع سبحان الله

العضوة: 2263068 , 4 weeks ago

@user-2212625 4 اسابيع بدددري 6 اسابيع وكم يوم يبين باذن الواحد

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2212625 والله بعد العيد أن شاء الله

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2308737 حللتي ؟لو لأ!

العضوة: 2263068 , 4 weeks ago

@user-2212625 أنا من حوامل مارس🫣 10/3

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2263068 صح حبي هيج سامعة إني. بس والله محتاره يعني شلون للشهر الرابع تصير فيه الروح وهوا يضل يتحرك اول ما يصير عنده قلب سبحانك ربي ما اعظمك

العضوة: 2308737 , 4 weeks ago

حللت ب 18/5 طلعو خطين

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

إني لأن عندي مشاكل بحملي القبل هذا ضروري اروح بس والله ما رحت خفت. قلت خلي تبين عليه أعراض الحمل يلا أروح

العضوة: 2263068 , 4 weeks ago

@user-2234273 سبحااانه لكن لما يصير اجهاض من غير شر ع الجميع بداية الحمل مايصير دفن للجنين لانه بلا روح بعد الرابع لازم دفن عشان نفخت فيه الروح الله يحفظ أجنتنا ويقر عيننا بشوفتهم سليمين معافين يارب العالمين

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

@user-2308737 ألف مبروك قلبي الله يتمملك على خير ♥️

العضوة: 2263068 , 4 weeks ago

@user-2234273 كم آخر دورة لك ام الرضا؟ خصوصا إذا عندك مشاكل سابقه لازم تروحين بدري وتحكين عن مشاكلك يشوفون الهرمون او مكان الكيس ع الأقل إذا داخل الرحم تبدين بمثبت

العضوة: 2234273 , 4 weeks ago

اللهم امين يارب العالمين ♥️🫂 والله اني روحي واملي كلة بهل بيبي يارب يحفظه ويكملها وياي