جماعة انا أسيل كلكوم تقول لي الف مبروك انا متأكدتش لسى او عندي افرازات كريمة او نغز خفيف في رحم أحيانا هل لو كان حمل ان شالله عادي يكون مفيش اعراض في اول اسبوعين عادي
انا اخر دورة 15/4 ومن يومين سمعت النبض بس يابنات ميتة على مااعرف شنو بنت لو ولد 😂عندي ولدين وكل مرة احس يطلع احساسي مو بمحلو 😂 شنو تتوقعون ولد لو بنت أصحاب الخبرة فيدونة
العضوة: 2211597 , 2 weeks ago
بصي وانا بقلب علي الفيس لقيت البوست دا بالصدفة يابنات انا حامل ف اخر الشهر التاني طبيعي الاعراض تختفي كدا بقالي يومين مش حساه بغثيان ولا مغص كان بيجلي مغص ؤكل فتره والتانيه وقلقانه لاني ف الاول كنت تعبانه ودلوقتي كويسة حساه نفسي مش طبيعيه كدا البنات في الكومنتات بيقوللها عادي وكدا انتي خلي املك في ربنا كبيرالعضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2308615 لي ٨ اسابيع وقت السونار كان ٦اسابيع ونصالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2317606 حمل ياروحي ألف مبروكالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2312708 هلأ ياقلبي الحمد لله عملت سونار وبين النبض الف حمد وشكر الك ياربالعضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2234273 ماشاءالله الحمدلله الف مبروك الله يتمم على خيرالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-2234273 الف مبروك يا قلبي ربي يتمملك بالخير ان شاء اللهالعضوة: 2157676 , 2 weeks ago
اني اخر دورة 18/4العضوة: 2317606 , 2 weeks ago
جماعة انا أسيل كلكوم تقول لي الف مبروك انا متأكدتش لسى او عندي افرازات كريمة او نغز خفيف في رحم أحيانا هل لو كان حمل ان شالله عادي يكون مفيش اعراض في اول اسبوعين عاديالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
عندك ولاد من قبلالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
نعم أختي عادي متكونش أعراض حتا أنا لم تكن لي أعراض في الأول والٱن عندي قيئ وغثيان ونوم كثير الله يكون في عونا😥🤲العضوة: 1698831 , 2 weeks ago
انا اخر دورة 15/4 ومن يومين سمعت النبض بس يابنات ميتة على مااعرف شنو بنت لو ولد 😂عندي ولدين وكل مرة احس يطلع احساسي مو بمحلو 😂 شنو تتوقعون ولد لو بنت أصحاب الخبرة فيدونةالعضوة: 2309864 , 2 weeks ago
لا لسا وانتي؟؟العضوة: 2317606 , 2 weeks ago
@user-2308615 ب والله انا خفية يكون بس تأخر في دورة لانو هذا الشهر اكلت منشطات مبايض او لول مرة تتأخر معي هدرجة يعني بكرة اعمل تاست او ابشركم 🥰العضوة: 2126505 , 2 weeks ago
كيفكم صبايا صايبني وجع بطن وظهر قويي 😭😭 حتى رجليي ومو قادرة اوقف من الوجع 😭العضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يا قلبي إن شاء الله بخير كيف الحمل معك