بنات انا لي ايام احس بتعب ووحم والم قويه زي الدوره والدكتور وقت السونار صرف لي تحاميل برجسترون مثبته بس مدري ليه اليوم اختفى الوحم واحس غريب الشعور ومعد صرت متطمنه بس مانزل علي شي الحمدلله لكن قبل اسبوعين ونص وقتها كان ينزل بني وبقع دم وكنت احسبه دوره لكن لما طلع حمل عطاني الدكتور التحاميل وسمعت النبض (كنت ارضع طبيعي واحسب الدوره متاخره لخبطة هرمونات وقاعده افطم)
أن شاء الله خير
انتي ممكن تعملي تحيليل رقمي وشوفي النسبه و بعد يومين عيدي التحليل تاني لو الرقم بقا الضعف يقبا كدا الحمل بيكبر طبيعي
وكل الي يجي من رب العالمين خير
فيكم تاسعدوني انا آخر دورة في 26 افريل او اليوم عندنا 7 جوان لبارح اجريت تاست الحمل ظهر خط بأهت جداااا او بعد اربع ساعات ظهر خط واضح ارجو منكم مساعدتي وشكرا
العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2315791 كان حمل عادي بدون دورة. انقطعت والم بالصدر بس بدون غثيان. يعني حسيت أكو شي غلطالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2317144 أي طولي يلا تروحين افضل حتى ما تبقين بقلقالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-2211597 الحمد لله على كل حال اني احساسي حتى لو انتظر ماكو لانو اختفت مني علامات الحمل للأسفالعضوة: 2313779 , 2 weeks ago
@user-2211597 ربي يعوضك ويجبر خاطرك ويفرح قلبك عاجلا غير اجل يارب العالمينالعضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2211597 اخر دوره ٩ابريل وسويت سونار قبل اسبوعين تقريباً بحط الصوره وخمنو للتسليهالعضوة: 2312708 , 2 weeks ago
بنات انا لي ايام احس بتعب ووحم والم قويه زي الدوره والدكتور وقت السونار صرف لي تحاميل برجسترون مثبته بس مدري ليه اليوم اختفى الوحم واحس غريب الشعور ومعد صرت متطمنه بس مانزل علي شي الحمدلله لكن قبل اسبوعين ونص وقتها كان ينزل بني وبقع دم وكنت احسبه دوره لكن لما طلع حمل عطاني الدكتور التحاميل وسمعت النبض (كنت ارضع طبيعي واحسب الدوره متاخره لخبطة هرمونات وقاعده افطم)العضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2234273 كيفك وش صار معك سويتي السونار بشريناالعضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2211597 الله يعوضك يارب❤️❤️❤️العضوة: 2312708 , 2 weeks ago
انا نوره من السعوديه ي بنات وعندي بنتين والحين حامل ابي اتابع معكمالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
كم شهر انتي أنا ٱخر دورة 7 أفريلالعضوة: 2211597 , 2 weeks ago
نزل في الاسبوع السادس واجتلي الدوره بعديها مرتين و دلوقتي حامل الحمد لله بس لسه معادي يوم السبت اروح اطمن علي النبضالعضوة: 2211597 , 2 weeks ago
أن شاء الله خير انتي ممكن تعملي تحيليل رقمي وشوفي النسبه و بعد يومين عيدي التحليل تاني لو الرقم بقا الضعف يقبا كدا الحمل بيكبر طبيعي وكل الي يجي من رب العالمين خيرالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
هاذي بنات انا جديد معاكمالعضوة: 2317606 , 2 weeks ago
فيكم تاسعدوني انا آخر دورة في 26 افريل او اليوم عندنا 7 جوان لبارح اجريت تاست الحمل ظهر خط بأهت جداااا او بعد اربع ساعات ظهر خط واضح ارجو منكم مساعدتي وشكراالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2317606 رجعي عيدي بكرى الصبح ع الريققق