4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1162 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 حسب الطبيبة شقررت لج تنزلة هيا لو تنتظر ينزل وحدة

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 لا هيه كالت للسبت اذا مطور نزله بس شلون يعي هيه تنزله لو ينزل وحده

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2313779 اني أجهضت من شهرين ونص والحمد لله نزل لحالو بنفس اليوم وضل ينزل دم مثل الدورة كم يوم ووقف

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2223264 ربي يعوضك ان شاء الله ويفرح قلبك عاجلا غير اجل يارب العالمين

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

بنات مين بان معها النبض تطمنا

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

@user-2313779 اح انتضري يمكن الحمل لسى صغير عشان كذا ما يبين ويارب يبان انا اخر دوره لي كانت 14/4 ومابان شي بالسونار والدكتور عطاني اسبوعين قال بعد اسبوعين نشوف

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-1586125 ان شاء الله يارب يبين معاك ويطمن قلبك يارب

العضوة: 2317144 , 2 weeks ago

انا اخر دورة كانت 29/4/2026 والحين بالاسبوع الخامس موعدي نهاية الاسبوع

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

الحمد لله على سلامتك خفت عليك كثير لما ماشفتك فتحتي البرنامج 🫂🫶إبقي طمنيني عليكي بكرى

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

ام غيث ربنا يكملك حملك علي خير يارب وانتظري و روحي لدكتور تاني متاخديش اي قرار علطول وان شاء الله ربنا يجبر بخاطرك و تسمعي النبض يوم السبت باذن الله

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

انا كنت حامل و كان في كيس حمل بس مكنش بيكبر و فاضي بس علشان كان حمل مش مكتمل نزل عليا دم و الكيس نزل لوحده حتا قبل ماخد دول تنزل الكيس انتي بدال امورك تمام استني والله قلبي معاكي ربنا يجبر بخاطرك

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2313779 الله يسلمك يا قلبي

العضوة: 2315791 , 2 weeks ago

@user-2234273 ربي يعوضك وتكوني حامل ويجبر بخاطرك شو كانت اعراضه الكيس الفارغ وايمتى نزل؟؟

العضوة: 2315791 , 2 weeks ago

@user-2211597 ايمتى نزل اديه كان عمر الحمل؟؟ وربي يعوضك باحسن منه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 هلا عمري تسلمين