4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1162 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 ضروري تطلقي حتى ينزل الم تحمليه حتى ينضف رحمج وتحبلين وراه يكولون فرص الحمل ورا الاجهاض جدا قوية

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 يمه اني جبانه وجع الدوره ما اتحمله الحمد لله يارب على كل حال زين شنو السبب يصير حمل فارغ هم عندج معلومه علما اني الجنين تمت دراسته يعني خالي من التشوه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 والله اني كالت الدكتورة لو بيضة عمية لو تشوه بالحيوان المنوي. زوجي يدخن نرگيلة. هواي بشكل مفرط.

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 حتى اني زوجي يدخن بس هو الجنين تمت دارسته يله رجعوه يعني خالي من التشوه بس بعد ربج مقاسم والحمد لله لا اعتراض كم يوم ويبدون ينزلوه وره السونار الاخير

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 وراها يصير دوره عاديه لو مثل دم النفاس

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 الله كريم حبيبتي ربج ينطي ويأخذ ولازم يجي يوم ويجبر بخاطرج. يعمري ♥️🫂

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 اي الف الحمد لله والشكر على كل حال

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 بس أول يوم دم غزير بعدها دم مثل القهوة اصفر وبقى عليه ست أيام ونقطع ونضفت وراها نزلت الدورة. وبعد الدورة الحمد لله صار هذا حملي وادعي من رب العالمين يطلع بيه نبض باجر اروح أن شاء الله بلكي الله ومحمد ويكون جنين كامل ولا يفشلني ربي

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 ان شاء الله يارب يجبر بخاطرج ويعوضك العوض الجميل ان شاء الله ترجعين وانتي بقمة السعادة والفرح ربي لا يحرم احد هذا الشعور شعور نبض الجنين ربي يسهل على كل الحوامل ويفرح قلبهم يارب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

يا بعد عمري والج بالمثل حبيبتي ♥️ ويفرح گلبج. ،

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 😍😘❤️

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 ربي يتمم لك ياقلبي على خير

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 كيفك يا قلبي استقتلك

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 اكولج حبي صحيح يحتاج اسابيع يله ينزل شو هذا جات جي بي تي يكول

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-1922129 هلا وغلا حبيبتي الحمد لله ماشي حالي