4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1162 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 بس شكلة مو كيس فارغ اكو شي ابطنة صغير ممكن خلايا جنين وإلله صار عندي الكيس الفارغ وهوا كان نقطة سودة فقط ماكو شي ابطنها أبد

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 ربي ان شاء الله يفرح قلبك وتبشرينه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

هذا كان شكلة الكيس الفارغ

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 والله كالت ممبين شي للأسف واني دورتي ٨/٤ صح لقحو البيوض ٢٤/٤ ورجعوهم ٢٩/٤ المفروض هسه مبين الحمد لله رب العالمين ما مقسوم

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 بعد أنتظري بلكي ربج ويصير بيه جنين زين حبي انطوج اسبرين لو لأ ؟

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 حبيبتي مو حسب العمر احتمال انتي اهنا من وقت ماخذه السونار

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 اي اسبرين وابر سيوله وتحاميل ودافستون واستروفيم لان هذا طفل انبوب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 هنا أخذت سونار وإني شهرين وأسبوع فايتتني الدورة يعني بالشهر الثالث تقريباً وضل فارغ لبين ما انتطتني علاج ونزلتة

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 ما اعرف بعد هو للسبت بس عفيه من يوكعو هم يصير الم قوي لو شلون اني احس كل علامات الحمل مختفيه مني بطني بالأول كانت كبيره وصلنه لان صغرت ولينه وحتى صدري احسه صغر

العضوة: 2309864 , 2 weeks ago

بنوتاات انا اخر دورة 24/4 مين معي

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 الله كريم حبيبتي والله إني انطتني حبوب بالرحم ونزلتة. بس والله مؤلم جداً عبالك ولادة حيل تاذيت يآرب ينزل عندج بسرعه وما تحسين..نزل عليه الدم من الساعة ال4العصر ل11بليل يلا نزل وكان كيس كبير حجمة بكد جف الايد

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309864 هوايه بنات معك. بين النبض معك ؟

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 يمه خوفتني

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 متخافي إني عمر الكيس 3اشهر. أنتي إحتمال صغير

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 زين مسكنات شي متفيد