الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2234273 تعرفي بالمنطقة الي اني ساكن فيها مافي بيت يخلو من اسم محمد حتى زوجي اسمه محمد
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1922129 أي سبحان الله حتى إحنا كل اسماىنا اغلبهم محمد
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ربي يسعدك حبيبتي
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1922129 وين تختفين 🤧
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1922129 يمتى ناويه تجيبين أخ أو أخت لبراء
العضوة: 2294681 ,
2 weeks ago
@user-1922129 وانا كمان ابني اسمه محمد 🥰
العضوة: 2211597 ,
2 weeks ago
بنات اخباركم اي طمنوني عنكم و الي راحت للدكتور تطمنا و صوره شكل السونار بالمرا نخمن جنس الجنين 😂
العضوة: 1285055 ,
2 weeks ago
انا اخر دورة ٢٣ ابريل سويت تحليل رقمي طلع فيه حمل لكن مو مطابق لتاريخ الدورة واعطتني دوفاستون واسبرين بدون سونار تقول امورك زينه بالتحليل الرقمي لكن مو عارفة اي اسبوع انا؟ واذا ضح اخذ مثبتات بدون سونار
العضوة: 2301681 ,
2 weeks ago
ا ابريل اخر دوره
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2294681 ماشاء الله حلو ربي يحفظة لك
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ههههه ههههه لما تكون متصله بكلمك تمام إن شاء الله وين أختفي
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2234273 اني فيني هرمون حليب لازم ابني ينفطم من الرضاعه باقي ٧اشهر يكون سنتين بإذن الله وبعدين بشوف ايش بسوي
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2211597 هلا حبيبتي الحمد لله أنتي شلونج
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1285055 لأ ضروري سونار حتى تتأكدين من الحمل بالرحم خارج الرحم لا سمح الله
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1922129 خير أن شاء الله الله يحفظه أبو البر♥️
1
2
...
28
29
30
31
32
33
34
...
77
78
العضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 تعرفي بالمنطقة الي اني ساكن فيها مافي بيت يخلو من اسم محمد حتى زوجي اسمه محمدالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1922129 أي سبحان الله حتى إحنا كل اسماىنا اغلبهم محمدالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 ربي يسعدك حبيبتيالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1922129 وين تختفين 🤧العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1922129 يمتى ناويه تجيبين أخ أو أخت لبراءالعضوة: 2294681 , 2 weeks ago
@user-1922129 وانا كمان ابني اسمه محمد 🥰العضوة: 2211597 , 2 weeks ago
بنات اخباركم اي طمنوني عنكم و الي راحت للدكتور تطمنا و صوره شكل السونار بالمرا نخمن جنس الجنين 😂العضوة: 1285055 , 2 weeks ago
انا اخر دورة ٢٣ ابريل سويت تحليل رقمي طلع فيه حمل لكن مو مطابق لتاريخ الدورة واعطتني دوفاستون واسبرين بدون سونار تقول امورك زينه بالتحليل الرقمي لكن مو عارفة اي اسبوع انا؟ واذا ضح اخذ مثبتات بدون سونارالعضوة: 2301681 , 2 weeks ago
ا ابريل اخر دورهالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2294681 ماشاء الله حلو ربي يحفظة لكالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 ههههه ههههه لما تكون متصله بكلمك تمام إن شاء الله وين أختفيالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 اني فيني هرمون حليب لازم ابني ينفطم من الرضاعه باقي ٧اشهر يكون سنتين بإذن الله وبعدين بشوف ايش بسويالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2211597 هلا حبيبتي الحمد لله أنتي شلونجالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1285055 لأ ضروري سونار حتى تتأكدين من الحمل بالرحم خارج الرحم لا سمح اللهالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1922129 خير أن شاء الله الله يحفظه أبو البر♥️