4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 ربي يسلمك ويحفظك ويوفقك يا روحي

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

أي والله مفقتدك. شلونة ابنك اسمة براء؟

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 الحمد لله بخير ياقلبي ايه اسمه براء

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

اخذت العيديه تبعه لي😅 اني ماحصلت عيديه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-1922129 حبيبي ربي يحفظه ويخليه ♥️. حلو اسمة إحنا كثير دارج عدنا هالاسم لكن الأغلب يسمون فيه البنات

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 قصدك براءة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

ههههه حرام عليك 😅😅

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

لأ براء. حتى بنت اختي هيج اسمها. وحدة براء ووحده ولاء

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

بجمعها لما يكبر إن شاء الله 😅

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 هااا احنا عندنا اسم ولد بس ماكو بنات بها الاسم

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

هههههههههههه أي بالمشمش. ولا يحصل ربع منهن 💔😅

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

إحنا الأغلب بنات يسموه يعني نادر تشوفين ولد اسمه براء

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

إحنا هي الاسماء قليلة عدنا. اغلب الاسماء الاولاد اسمهم محمد علي حسين حسن وهكذا