الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 2312708 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ماجربتي تسوين سونار مهبلي ادق
العضوة: 2306632 ,
2 weeks ago
يعني أمر طبيعي الحمد لله يارب يطمئن جميع يارب طيب بتخد تثبيت ولا رفض
العضوة: 1238562 ,
2 weeks ago
انا مريضة غدة واشرب عيار 150 وحامل كل اربع اسابيع تساوي تحليل وتتابعي مع دكتورتك
العضوة: 1586125 ,
2 weeks ago
لا للحين ماقال لي اخذ مثبت او شي مايعطي مثبت وهو بس كيس لازم يشوف الجنين والنبض
العضوة: 1586125 ,
2 weeks ago
لا تقلقين عادي انا حملي السابق كان فيني خمول بس في وقت الحمل وكنت اخذ حبوب والحمدلله اموري تمام بس التحليل الشهري للحرص عشان تشوف الدكتوره اذا تزيد الجرعه ولا الجرعه ثابته لا تقلقين باذن الله الامور تمام اهم شي التزمي بالعلاج
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2312708 لأ والله أخاف من المهبلي لاني عندي إسقاط سابقا
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-1586125 الكيس فيه خلايا جنين ؟!شفتي بالكيس لو. لأ
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2306632 إذا صرفتلك مثبت خذيه الطبيبة أعرف
العضوة: 2308615 ,
2 weeks ago
أم رضاااا كيفك كيف أحواالك معا الوحاام رحتي لدكتورة ولا لا؟
العضوة: 2306632 ,
2 weeks ago
انا كنت عاوزه تكتب ليا لان في أيام امتحان وكده بس هي رفضه قالت ارجع بعد عشر ايام
العضوة: 2311136 ,
2 weeks ago
@user-1238562 الله يقومك بالسلامه حبيبتي ان شاء الله رح تابع مع الدكتورة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
رفع
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2308615 الحمد لله على الله وأنتي شلونج اروح بالسبت أن شاء الله
العضوة: 1922129 ,
2 weeks ago
@user-2234273 كيفك يا روحي
العضوة: 1238562 ,
2 weeks ago
بارك الله فيكي انا متعودة الحمد لله مستأصلة الغدة
1
2
...
24
25
26
27
28
29
30
...
77
78
العضوة: 2312708 , 2 weeks ago
@user-2234273 ماجربتي تسوين سونار مهبلي ادقالعضوة: 2306632 , 2 weeks ago
يعني أمر طبيعي الحمد لله يارب يطمئن جميع يارب طيب بتخد تثبيت ولا رفضالعضوة: 1238562 , 2 weeks ago
انا مريضة غدة واشرب عيار 150 وحامل كل اربع اسابيع تساوي تحليل وتتابعي مع دكتورتكالعضوة: 1586125 , 2 weeks ago
لا للحين ماقال لي اخذ مثبت او شي مايعطي مثبت وهو بس كيس لازم يشوف الجنين والنبضالعضوة: 1586125 , 2 weeks ago
لا تقلقين عادي انا حملي السابق كان فيني خمول بس في وقت الحمل وكنت اخذ حبوب والحمدلله اموري تمام بس التحليل الشهري للحرص عشان تشوف الدكتوره اذا تزيد الجرعه ولا الجرعه ثابته لا تقلقين باذن الله الامور تمام اهم شي التزمي بالعلاجالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2312708 لأ والله أخاف من المهبلي لاني عندي إسقاط سابقاالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1586125 الكيس فيه خلايا جنين ؟!شفتي بالكيس لو. لأالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2306632 إذا صرفتلك مثبت خذيه الطبيبة أعرفالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
أم رضاااا كيفك كيف أحواالك معا الوحاام رحتي لدكتورة ولا لا؟العضوة: 2306632 , 2 weeks ago
انا كنت عاوزه تكتب ليا لان في أيام امتحان وكده بس هي رفضه قالت ارجع بعد عشر ايامالعضوة: 2311136 , 2 weeks ago
@user-1238562 الله يقومك بالسلامه حبيبتي ان شاء الله رح تابع مع الدكتورةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
رفعالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2308615 الحمد لله على الله وأنتي شلونج اروح بالسبت أن شاء اللهالعضوة: 1922129 , 2 weeks ago
@user-2234273 كيفك يا روحيالعضوة: 1238562 , 2 weeks ago
بارك الله فيكي انا متعودة الحمد لله مستأصلة الغدة