4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2312708 , 2 weeks ago

@user-2234273 ماجربتي تسوين سونار مهبلي ادق

العضوة: 2306632 , 2 weeks ago

يعني أمر طبيعي الحمد لله يارب يطمئن جميع يارب طيب بتخد تثبيت ولا رفض

العضوة: 1238562 , 2 weeks ago

انا مريضة غدة واشرب عيار 150 وحامل كل اربع اسابيع تساوي تحليل وتتابعي مع دكتورتك

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

لا للحين ماقال لي اخذ مثبت او شي مايعطي مثبت وهو بس كيس لازم يشوف الجنين والنبض

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

لا تقلقين عادي انا حملي السابق كان فيني خمول بس في وقت الحمل وكنت اخذ حبوب والحمدلله اموري تمام بس التحليل الشهري للحرص عشان تشوف الدكتوره اذا تزيد الجرعه ولا الجرعه ثابته لا تقلقين باذن الله الامور تمام اهم شي التزمي بالعلاج

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2312708 لأ والله أخاف من المهبلي لاني عندي إسقاط سابقا

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-1586125 الكيس فيه خلايا جنين ؟!شفتي بالكيس لو. لأ

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2306632 إذا صرفتلك مثبت خذيه الطبيبة أعرف

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

أم رضاااا كيفك كيف أحواالك معا الوحاام رحتي لدكتورة ولا لا؟

العضوة: 2306632 , 2 weeks ago

انا كنت عاوزه تكتب ليا لان في أيام امتحان وكده بس هي رفضه قالت ارجع بعد عشر ايام

العضوة: 2311136 , 2 weeks ago

@user-1238562 الله يقومك بالسلامه حبيبتي ان شاء الله رح تابع مع الدكتورة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 الحمد لله على الله وأنتي شلونج اروح بالسبت أن شاء الله

العضوة: 1922129 , 2 weeks ago

@user-2234273 كيفك يا روحي

العضوة: 1238562 , 2 weeks ago

بارك الله فيكي انا متعودة الحمد لله مستأصلة الغدة