الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 2306632 ,
2 weeks ago
انا مش عرف هل ده عدي هي قالت ارجع اكشف بعد عشر ايام هل استني لحد امته
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2306632 حتى أني رحت قبل أربعة أيام وقالت ارجعي بعد عشر أيام لشوف النبض
العضوة: 2306632 ,
2 weeks ago
يارب يثبت الحمل وربنا يهبه لنا جميع ذريه طيبه بي صحه وسلامه يارب وكامل و في احسن الصور يارب
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2306632 اللهم امين يا قلبي ♥️
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
اخر دورة17فبراير
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-897480 نفس موعدي. شفتي الجنين أو النبض ؟
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
ايه شفت الحمد لله
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-897480 الحمد لله الله يتمم على خير
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
غيري الطبيبة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-897480 بعد يومين واروح أسوي سونار ملون لانها سونارها عادي. ف قالت ممكن فيه نبض بس مابين بهذا وحالتني على غير سونار
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
شكرا الله يتمم للجميع يارب العالمين
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
انشاء الله خير احسن شي شوفي دكتورة ثانية
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-897480 أن شاء الله يقلبي هاروح هاليومين وربك يكملها معي
العضوة: 897480 ,
2 weeks ago
انشاء اكون خير وتسمعي النبض والجنين يكون بالف صحة وعافية بإذن الله
العضوة: 1586125 ,
2 weeks ago
انتي نفس موعدي 14 انا رحت امس وقال وشفت الكيس بس لسى ماشفت الجنين والنبض قال لي الدكتور ارجعي بعد اسبوعين عشان نشوف
1
2
...
23
24
25
26
27
28
29
...
77
78
العضوة: 2306632 , 2 weeks ago
انا مش عرف هل ده عدي هي قالت ارجع اكشف بعد عشر ايام هل استني لحد امتهالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2306632 حتى أني رحت قبل أربعة أيام وقالت ارجعي بعد عشر أيام لشوف النبضالعضوة: 2306632 , 2 weeks ago
يارب يثبت الحمل وربنا يهبه لنا جميع ذريه طيبه بي صحه وسلامه يارب وكامل و في احسن الصور ياربالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2306632 اللهم امين يا قلبي ♥️العضوة: 897480 , 2 weeks ago
اخر دورة17فبرايرالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-897480 نفس موعدي. شفتي الجنين أو النبض ؟العضوة: 897480 , 2 weeks ago
ايه شفت الحمد للهالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-897480 الحمد لله الله يتمم على خيرالعضوة: 897480 , 2 weeks ago
غيري الطبيبةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-897480 بعد يومين واروح أسوي سونار ملون لانها سونارها عادي. ف قالت ممكن فيه نبض بس مابين بهذا وحالتني على غير سونارالعضوة: 897480 , 2 weeks ago
شكرا الله يتمم للجميع يارب العالمينالعضوة: 897480 , 2 weeks ago
انشاء الله خير احسن شي شوفي دكتورة ثانيةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-897480 أن شاء الله يقلبي هاروح هاليومين وربك يكملها معيالعضوة: 897480 , 2 weeks ago
انشاء اكون خير وتسمعي النبض والجنين يكون بالف صحة وعافية بإذن اللهالعضوة: 1586125 , 2 weeks ago
انتي نفس موعدي 14 انا رحت امس وقال وشفت الكيس بس لسى ماشفت الجنين والنبض قال لي الدكتور ارجعي بعد اسبوعين عشان نشوف