4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2306632 , 2 weeks ago

انا مش عرف هل ده عدي هي قالت ارجع اكشف بعد عشر ايام هل استني لحد امته

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2306632 حتى أني رحت قبل أربعة أيام وقالت ارجعي بعد عشر أيام لشوف النبض

العضوة: 2306632 , 2 weeks ago

يارب يثبت الحمل وربنا يهبه لنا جميع ذريه طيبه بي صحه وسلامه يارب وكامل و في احسن الصور يارب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2306632 اللهم امين يا قلبي ♥️

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

اخر دورة17فبراير

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-897480 نفس موعدي. شفتي الجنين أو النبض ؟

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

ايه شفت الحمد لله

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-897480 الحمد لله الله يتمم على خير

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

غيري الطبيبة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-897480 بعد يومين واروح أسوي سونار ملون لانها سونارها عادي. ف قالت ممكن فيه نبض بس مابين بهذا وحالتني على غير سونار

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

شكرا الله يتمم للجميع يارب العالمين

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

انشاء الله خير احسن شي شوفي دكتورة ثانية

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-897480 أن شاء الله يقلبي هاروح هاليومين وربك يكملها معي

العضوة: 897480 , 2 weeks ago

انشاء اكون خير وتسمعي النبض والجنين يكون بالف صحة وعافية بإذن الله

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

انتي نفس موعدي 14 انا رحت امس وقال وشفت الكيس بس لسى ماشفت الجنين والنبض قال لي الدكتور ارجعي بعد اسبوعين عشان نشوف