الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2126505 الله يتمم لج على خير. بين النبض؟؟
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2172769 يا هلا مراحب. رحتي للطبيبة لو هذي آول مراجعة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2311136 والله ماعندي معلومه يقلبي بلكي البنات يفيدوج
العضوة: 41478 ,
2 weeks ago
نفس دورتي بس لسا مارحت اسوي سونار خفت يكون بدري سمعتي النبض؟ ولا لا؟
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-41478 روحي بعد عشرة أيام افضل. رحت قبل أربعة أيام وقالت لسة مو مبين نبض ارجعي بعد اسبوع
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
لا مو بدري عادي انا الحمل صار معي بدري روحي وان شاء الله بتسمعي النبض
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
متى اخر دورة الك
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2126505 17 ابريل
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
وكم حكتلك الك اسبوع حامل؟
العضوة: 2047977 ,
2 weeks ago
مين كانت من حوامل ابريل 2025 وهلا من حوامل ابريل 2026
العضوة: 2312708 ,
2 weeks ago
اخر دوره ٩ ابريل وذا سونار قبل اسبوع بتابع معكم بنات اللي عندها توقعات عن جنس الجنين من الكيس تقول لي عادي بس تسلايه معكم نوره
العضوة: 1586125 ,
2 weeks ago
انا اخر دوره كانت 14/4 وتو اتجراء واسوي اختبار حمل والحمدلله طلع ايجابي كنت خايفه لان الشهر الي راح كان عندي حمل كيميائي عشان كذا ترددت في التحليل
العضوة: 2306632 ,
2 weeks ago
سوال في حد كشف شف الكيس ولسه النون خمس اسابيع لان كشفت انهارده ظهر الكيس هل ده طبيعي انا اخر دور 14ابريل الدكتورة قالت إن سته اسابيع لسه وانا سكيت أن خمسة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
قالت 6اسابيع وحالياً بال7
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2306632 المفروض أنتي حامل 6 حالياً بالاسبوع ال7
1
2
...
22
23
24
25
26
27
28
...
77
78
العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2126505 الله يتمم لج على خير. بين النبض؟؟العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2172769 يا هلا مراحب. رحتي للطبيبة لو هذي آول مراجعةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2311136 والله ماعندي معلومه يقلبي بلكي البنات يفيدوجالعضوة: 41478 , 2 weeks ago
نفس دورتي بس لسا مارحت اسوي سونار خفت يكون بدري سمعتي النبض؟ ولا لا؟العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-41478 روحي بعد عشرة أيام افضل. رحت قبل أربعة أيام وقالت لسة مو مبين نبض ارجعي بعد اسبوعالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
لا مو بدري عادي انا الحمل صار معي بدري روحي وان شاء الله بتسمعي النبضالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
متى اخر دورة الكالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2126505 17 ابريلالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
وكم حكتلك الك اسبوع حامل؟العضوة: 2047977 , 2 weeks ago
مين كانت من حوامل ابريل 2025 وهلا من حوامل ابريل 2026العضوة: 2312708 , 2 weeks ago
اخر دوره ٩ ابريل وذا سونار قبل اسبوع بتابع معكم بنات اللي عندها توقعات عن جنس الجنين من الكيس تقول لي عادي بس تسلايه معكم نورهالعضوة: 1586125 , 2 weeks ago
انا اخر دوره كانت 14/4 وتو اتجراء واسوي اختبار حمل والحمدلله طلع ايجابي كنت خايفه لان الشهر الي راح كان عندي حمل كيميائي عشان كذا ترددت في التحليلالعضوة: 2306632 , 2 weeks ago
سوال في حد كشف شف الكيس ولسه النون خمس اسابيع لان كشفت انهارده ظهر الكيس هل ده طبيعي انا اخر دور 14ابريل الدكتورة قالت إن سته اسابيع لسه وانا سكيت أن خمسةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
قالت 6اسابيع وحالياً بال7العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2306632 المفروض أنتي حامل 6 حالياً بالاسبوع ال7