4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2126505 الله يتمم لج على خير. بين النبض؟؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2172769 يا هلا مراحب. رحتي للطبيبة لو هذي آول مراجعة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2311136 والله ماعندي معلومه يقلبي بلكي البنات يفيدوج

العضوة: 41478 , 2 weeks ago

نفس دورتي بس لسا مارحت اسوي سونار خفت يكون بدري سمعتي النبض؟ ولا لا؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-41478 روحي بعد عشرة أيام افضل. رحت قبل أربعة أيام وقالت لسة مو مبين نبض ارجعي بعد اسبوع

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

لا مو بدري عادي انا الحمل صار معي بدري روحي وان شاء الله بتسمعي النبض

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

متى اخر دورة الك

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2126505 17 ابريل

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

وكم حكتلك الك اسبوع حامل؟

العضوة: 2047977 , 2 weeks ago

مين كانت من حوامل ابريل 2025 وهلا من حوامل ابريل 2026

العضوة: 2312708 , 2 weeks ago

اخر دوره ٩ ابريل وذا سونار قبل اسبوع بتابع معكم بنات اللي عندها توقعات عن جنس الجنين من الكيس تقول لي عادي بس تسلايه معكم نوره

العضوة: 1586125 , 2 weeks ago

انا اخر دوره كانت 14/4 وتو اتجراء واسوي اختبار حمل والحمدلله طلع ايجابي كنت خايفه لان الشهر الي راح كان عندي حمل كيميائي عشان كذا ترددت في التحليل

العضوة: 2306632 , 2 weeks ago

سوال في حد كشف شف الكيس ولسه النون خمس اسابيع لان كشفت انهارده ظهر الكيس هل ده طبيعي انا اخر دور 14ابريل الدكتورة قالت إن سته اسابيع لسه وانا سكيت أن خمسة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

قالت 6اسابيع وحالياً بال7

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2306632 المفروض أنتي حامل 6 حالياً بالاسبوع ال7